Monday 19 March 2018

2checkout الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى كاردبايمنتوبتيونس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cccdb991f5c5960 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الأخبار: الشركات.


أتلانتا، 14 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة 2Checkout (أفانغات سابقا)، الرائدة في مجال حلول التجارة الإلكترونية وحلول الدفع والاشتراكات، عن أن موفي، المزود السمعي البصري، قد ضاعف معدلات التحويل منذ الانتقال إلى منصة أفانغات في في أوائل عام 2016. مع أفانغات، تمكنت موفي من بيع برامجها لتحرير الفيديو في أكثر من 90 دولة، وبناء قنوات البيع التابعة لها وتحسين إجمالي مساهمة القناة عبر الإنترنت في إجمالي إيراداتها.


عملت موفي مع 2Checkout لتطوير عملية الخروج مباشرة فضلا عن تنفيذ عربة استجابة، والتغيرات التي ساعدت مضاعفة معدلات التحويل للشركة. بالإضافة إلى التحسينات عربة التسوق، يستخدم موفي الترقيات وأدوات البيع عبر منصة أفانغات، ويرتبط إلى الشركات التابعة الحائز على جائزة الشبكة التي تجلب عائدات إضافية.


& لدكو؛ نحن سعداء مع التقدم حتى الآن على الجانب التجارة الإلكترونية ونداش؛ مع 2Checkout، لقد شهدنا تحسينات في عدة جوانب، بما في ذلك معدلات التحويل والكفاءة الداخلية. نود أيضا مرونة المنصة. ونحن نعلم أنه يمكن أن تدعم أي احتياجات المستقبل قد يكون لدينا وندش]؛ سواء كانت متعلقة باالشتراكات أو قنوات البيع اإلضافية أو مبادرات السوق.


ولكن أهم فائدة من العمل مع 2Checkout هو الدعم ومشورة الخبراء نحصل، على طول الطريق من دعم بائع لفريق الشركاء، & رديقو؛ وقال تيرانسي سوي، مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي لشركة موفي.


& لدكو؛ الحاجة إلى تجربة بسرعة، في محاولة نماذج الأعمال الجديدة، والتكيف مع تدفقات الشراء لعملائك و [رسقوو]؛ تفضيلات هي جميع المتطلبات الهامة اليوم. نحن سعداء يمكننا أن نقدم المرونة والخبرة المعرفة التي موفي تحتاج إلى تبسيط وتحسين باستمرار عملياتها التجارة الإلكترونية، & رديقو؛ قال إريش ليتش، كبير موظفي الإيرادات في 2Checkout.


منذ عام 2001، وقد وضعت موفي البرمجيات والخدمات التي تتميز براءة اختراع التكنولوجيا التي تتيح للناس خلق وتبادل الجودة المهنية الأفلام الفورية الفورية من الفيديو غير المنقولة والصور والموسيقى. موفي تطوير المنتجات الاستهلاكية لمجموعة من المنصات والأجهزة.


حول 2Checkout (أفانغات سابقا)


2Checkout، شركة محفظة شركاء فرانسيسكو، هي التجارة الرقمية & أمب؛ مزود الدفع الذي يساعد الشركات على بيع منتجاتها وخدماتها عبر قنوات متعددة، واكتساب العملاء عبر نقاط اتصال متعددة، وزيادة العملاء والاحتفاظ الإيرادات، والاستفادة من خيارات الدفع أكثر ذكاء ونماذج الفواتير الاشتراك، وتعظيم معدلات تحويل المبيعات. عملاء الشركة تشمل أبي، أبسولوت، بتديفيندر، فيكو، هب سوفتوار، كاسبيرسكي لاب، والعديد من الشركات في جميع أنحاء العالم.


A مراجعة مفصلة 2Checkout: واحدة من أفضل بوابات الدفع (2017)


البحث عن بوابة الدفع يتحول إلى معركة مربكة لمعرفة الشركات التي تقدم أفضل الأسعار، أي منها هي مفيدة لمعالجة المدفوعات في مختلف البلدان وكيف تتكامل النظم مع متجر على الانترنت الخاص بك. الحل 2Checkout بمثابة خيار رائع، لأنه يدمج بشكل جيد مع أدوات مثل شوبيفي، بيغكومرس وأكثر من ذلك.


التكامل لطيف، ولكن ماذا يحدث عند تنفيذ 2Checkout لمعالجة جميع المدفوعات الخاصة بك؟ هل ستكون راضيا عن الرسوم؟ سوف تتلقى المدفوعات الخاصة بك في فترة زمنية معقولة؟ هذا ما نريد أن ننظر إلى اليوم، حتى تبقى القراءة لدراسة هذا الاستعراض المتعمق للحل الدفع 2Checkout. قد ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف إلى العمل عجائب للأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.


2Checkout في أعلى الميزات.


جنبا إلى جنب مع كامل يسي الامتثال، تتلقى عدد قليل جدا من الامتيازات عند اختيار لمعالج الدفع 2Checkout. على سبيل المثال، تحصل على:


أي رسوم أو مسؤولية عن التهم المتنازع عليها أو الاحتيالية. (ضع في اعتبارك أن النزاعات المتعلقة بالمعاملات تحمل رسوما مرتبطة بها.) يمكن للأشخاص استخدام طرق دفع متعددة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي وباي بال. يمكن لموقعك معالجة 87 عملة مختلفة في 15 لغة. الحماية المتقدمة من الغش تمنع الناس من الاستفادة من شركتك. التكامل مع أكثر من 100 عربة التسوق، وحدد من ثلاثة خيارات الخروج مرنة، دون الحاجة إلى الترميز المعرفة. يمكنك تقديم فواتير متكررة على موقعك على الويب بحيث يتم تحصيل الرسوم من عملائك شهريا أو سنويا. هذا هو المثل الأعلى لجلب المزيد من المال وجعل المدفوعات سريعة وسهلة للمستخدمين الخاص بك. استخدام المحمول تجربة الخروج استجابة بحيث يمكن للعملاء شراء العناصر من أنت بينما على أقراص أو الهواتف. كل من 2Checkout الميزات المتاحة للتجار في أكثر من 211 بلدا، بمثابة واحدة من الخيارات المثالية لأولئك الذين قد لا يكون الوصول إلى معالجة الدفع موثوق بها في بلدهم.


2Checkout سهولة الاستخدام.


تنفيذ 2Checkout هو السوبر بسيطة، مع مكتبات أبي الدفع المتاحة في فب، بيثون، روبي، وجافا كورل. يمكن أن تتكامل عربات مفتوحة المصدر الأكثر شعبية مع 2Checkout. على سبيل المثال، عربات وردبريس و ماجينتو ليس لديهم مشكلة في الجمع مع 2Checkout. يتم إعطاء بت من التعليمات البرمجية لإدخال بوابة الدفع في متجرك، وإدارة المدفوعات الخاصة بك هو بسيط جدا بعد ذلك.


2Checkout التسعير.


تعتمد خطط تسعير 2Checkout كليا على بلدك، ويمكنك تحديد بلدك مباشرة من صفحة تسعير 2Checkout. ومع ذلك، من أجل البساطة، وإعطائك فكرة عامة عن مقدار ما يمكن أن تتوقع أن تنفق مع 2Checkout، ونحن في طريقنا إلى التمسك بالدولار الأمريكي.


جدول التسعير هو بسيط للغاية لفهم منذ 2Checkout يخبرك أساسا نسبة مئوية واحدة وسنت معدل لكل معاملة ناجحة.


على سبيل المثال، بالنسبة للشركات في الولايات المتحدة، سيكون معدلك 2.9٪ + 0.30 دولار لكل معاملة ناجحة.


ماذا يجب عليك أن تضع في الاعتبار عند التفكير في التسعير 2Checkout؟


إذا كنت تعالج أكثر من 50،000 دولار شهريا، فيمكنك الاتصال ب 2 تشيكوت لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على خصم حجم. لا توجد رسوم شهرية أو رسوم الإعداد، مما يجعل 2Checkout خيارا لطيفا لأولئك الذين لا يريدون لقصف من مجموعة من المال فقط للبدء. كنت تأخذ على أي رسوم خفية، مثل لحماية الاحتيال أو الفواتير المتكررة. سيتم تحصيل 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل أي عملية رد المبالغ المدفوعة. إلا أنهم يعملون بجد لمنع عمليات رد المبالغ المدفوعة الاحتيالية. اختر مع ذلك أنك تريد تلقي العوائد. إذا كنت تقبل المدفوعات من العملاء خارج الولايات المتحدة، يتم تطبيق رسم قدره 1٪. تذكر أن هذا قد يتغير تبعا للبلد الذي تدير فيه نشاطك التجاري. وفي المتوسط، يتحمل تحويل العملة رسوم تتراوح بين 2-5٪، على رأس سعر الصرف اليومي للبنوك.


2Checkout الأمن.


وقد تقدمت 2Checkout الحماية من الغش، وذلك باستخدام أكثر من 300 قواعد الاحتيال كلما يقوم شخص ما بإجراء عملية شراء من خلال موقع الويب الخاص بك. هذا مثير للإعجاب جدا بالنظر إلى أنه يغطي جميع القواعد التي تتوقعها. 2Checkout هو يسي المستوى 1 مصدقة، وهو أعلى مستوى يمكن أن يكون للشركة. لديهم أيضا استراتيجية الدفاع من ثلاثة مستويات للكشف عن الغش في الوقت الحقيقي. والهدف هو استدعاء النشاط الاحتيالي قبل أن يحدث، ويبدو أن 2Checkout يقوم بعمل جيد منه.


2Checkout في متجر وظائف الجوال.


يتم توفير عملية دفع محسنة للجوال بحيث يمكن للعملاء شراء المنتجات من خلال جهاز محمول. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تتبعها في تحصيل الدفعات من خلال واجهة الجوال. لذلك، على عكس باي بال وساحة، وأنت لن تحصل على سويبر المحمول، وكنت لا تحصل على أي في متجر معدات نقاط البيع.


البلدان التي تخدمها:


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية 2Checkout يبرز لنا. وهو يدعم فقط عن كل بلد يمكن أن يخطر لك. إذا ذهبت إلى صفحة التسعير، ستلاحظ قليلا القائمة المنسدلة لتغيير حول معدلات على أساس البلد الذي تقوم بأعمال تجارية في. وهذا هو ميزة كبيرة لأولئك الذين واجهوا مشكلة تحديد موقع بوابة الدفع قابلة للحياة فى الدول النامية.


وهناك عشرات البلدان مدرجة هنا، من ألبانيا إلى ألمانيا، وهنغاريا إلى بنما. العملات 87 و 15 لغة مثيرة للإعجاب أيضا. عموما، أنها قائمة 211 الأسواق التي تتوفر لتختار من بينها.


2Checkout الدعم.


أنا بدلا من التمتع مبلغ الدعم المقدم من قبل 2Checkout، حيث أن الشركة تعطيك العديد من الخيارات للاتصال بهم أو البحث عن الأسئلة الخاصة بك.


على سبيل المثال، يحتوي تشيكوت على صفحة أسئلة وأجوبة وقاعدة معارف وسياسات لمعرفة ما إذا تمت مناقشة أسئلتك في الماضي.


إذا كانت هذه لا تساعدك على الخروج، انتقل إلى صفحة الاتصال لإعطاء 2Checkout مكالمة أو إرسالها. جنبا إلى جنب مع بلوق، والوجود القوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، يجب أن لا يكون لديك أي مشكلة في الحصول على اتصال مع فريق الدعم 2Checkout.


الذي يجب أن يكون باستخدام 2Checkout؟


2Checkout هو معالج الدفع الدولي، الذي يعمل كطرف ثالث نظام ونقل الأموال من المشتري إلى البائع بعد المشتري يتحقق على متجر على الانترنت. شركة 2Checkout لديها تشابه لافت للنظر إلى باي بال، لذلك عندما يذهب شخص ما على موقعك وشراء شيء ما، هل يمكن أن نتوقع أن اسم 2Checkout تظهر على فاتورة بطاقات الائتمان الخاصة بهم.


ومع ذلك، فإنه ليس بالضبط نظام الدفع الكامل، ولكن يمكنك جعلها تبدو وكأنها مع التكامل مفيد مثل تحدثنا عن أعلاه (مع شوبيفي، بيغكومرس أو واحدة من العديد من التكامل الأخرى.)


منذ 2Checkout هو معالج طرف ثالث، سيكون لديك لتنفيذ ذلك على موقع الويب الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا مجرد استخدام زر وجميع المدفوعات تمر من خلال موقع 2Checkout.


الشركة تماما متوافقة مع يسي، ولكن أود أن يجادل أنها بنيت أساسا للشركات عبر الإنترنت التي تجلب أقل من 2000 $ شهريا منذ معدلات الخصم سوف تبقى على الأرجح أقل لتلك الشركات، بدلا من الذهاب مع معالج دفع بديل.


عنصر آخر مفيد لنظام 2Checkout هو أن الشركة لديها الألفة المحلية والقدرة على جلب موقعك العالمي، لأنها شعبية نوعا ما في البلدان التي قد تبدو القوانين غير ودية قليلا للشركات الصغيرة الذين يرغبون في فتح حسابات التاجر الجديدة والبنوك حسابات (الهند وباكستان تتبادر إلى الذهن).


إلى أنت & # 8230؛


إذا كان لديك فرصة لمحاولة الخروج 2Checkout من قبل، واسمحوا لنا أن نعرف كيف كنت قد شعرت مع الخدمات في قسم التعليقات أدناه. وعموما، فإن نظام 2Checkout لديه العديد من الفوائد، ولكن مرة أخرى، انها الخيار الأمثل للشركات التي لديها سوى بضعة آلاف من الدولارات في المبيعات الشهرية أو تلك التي ترغب في الحصول على بعض من القوانين التي قد تواجهها في الاقتصادات النامية.


إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذه المراجعة، أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن 2Checkout كمعالج دفع لنشاطك التجاري عبر الإنترنت، فقم بإسقاط سطر في التعليقات أدناه.


كاتلين زورزيني.


أنا & # 8217؛ م تصميم ويب مدون وبدأ هذا المشروع بعد قضاء بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. اطلع على أهم 10 منشئي مواقع إلكترونية للتجارة الحاليين.


آخر الملاحة.


6 الردود.


لقد استخدمت 2CheckOut بينما كان يعيش في الولايات المتحدة & # 8211؛ كان كل شيء جيد. ولكن عندما انتقلت عملي إلى أوروبا، تم إلغاء حسابي معهم دون إعطاء سبب.


إذا كنت تفعل الأعمال التجارية خارج الولايات المتحدة أنها (2CheckOut) سوف يعاملك بشكل مختلف. وأود أن تجنب لهم!


هل حاولت التواصل مع فريق الدعم؟


بوجدان - إديتور في إكومرس-بلاتفورمز.


شكرا جزيلا على المقال كاتالين، ومع ذلك لقد واجهت مجموعة كبيرة من ردود الفعل السلبية والتعليقات بشأن 2Checkout، وليس استعراض إيجابي واحد من العملاء الفعلي. كنت أتساءل عما إذا كنت & # 8217؛ في الواقع عملت معهم ما كانت تجربتك مثل.


لم تحصل على فرصة لاستخدامه شخصيا ولكن أنا & # 8217؛ سمع أشياء جيدة عن ذلك على الرغم من! هل كان لديك فرصة لمحاولة الخروج منها؟


بوجدان - إديتور في إكومرس-بلاتفورمز.


ترك 2checkout ل برينتري. خدمة العملاء الخاصة بهم مرعبة، ومعدلات عالية للشركات الدولية وجمدت دفعاتنا دون الاتصال بنا مسبقا. أنا & # 8217؛ د الذهاب ل برينتري أو شريط.


ماذا تستخدم الآن بعد سيئة تجربة 2checkout؟


ترك الرد إلغاء الرد.


اختر بوابة الدفع الصحيحة.


تتجه الآن.


انضم إلى أكثر من 20 ألف شركة تجارية إلكترونية تحصل على محتوى ونصائح جديدة منا.


روابط مفيدة.


الشهادات - التوصيات.


قام كاتالين بعمل عظيم في التوصية منصة التجارة الإلكترونية الصحيحة وبدء التسويق لدينا.


ليندي روس | مصمم أزياء.


بعد أيام من البحث من تلقاء نفسها، ساعدني كاتلين في العثور على الحل المناسب لموقعي في دقيقتين.


مراجعة 2Checkout.


تحتاج مساعدة اختيار؟


2Checkout (2CO) هو معالج دفع طرف ثالث الدولي الذي، في أبسط مستوى، يسمح المال ليتم نقلها من المشتري لك بعد اكتمال الشراء. مثل منافسه الرئيسي باي بال، 2CO هو المشترين اسم سوف نرى ما اذا كانت تحقق المعاملات على فاتورة بطاقات الائتمان الخاصة بهم. تقدم الشركة المتوافقة مع يسي العديد من الميزات، بما في ذلك الفواتير المتكررة والخروج مخصصة.


إذا كنت من الأعمال التي تجلب بضعة آلاف من الدولارات شهريا أو أقل، فسوف تحصل على الأرجح على معدل خصم أعلى من 2CO من ما تقدمه حسابات التاجر القياسية. آخر من استخدام معالج طرف ثالث مثل 2CO هو أنك لا تكون مسؤولة عن رسوم احتيالية أو متنازع عليها، على الرغم من أنك سوف تضطر لدفع رسوم ل 2CO لنزاعات المعاملات.


بعد ملء الطلب مع 2CO سيتم مراجعتها من قبل شركات التأمين قبل الحصول على الموافقة، تماما مثل عندما تقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان الشخصية. بمجرد أن تكون مستعدا لاستخدام 2CO، عليك إما استخدام 2CO "التوصيل والتشغيل" عربة التسوق البرمجيات أو دمج المعالج في عربة الحالية. عندما يضع العملاء الأوامر على موقعك، سيتم إعادة توجيههم إلى 2CO لإتمام المعاملات. هذا هو الجانب السلبي واحد من العمل مع بعض معالجات الطرف الثالث مثل 2CO: المشترين سوف تضطر إلى مغادرة متجرك لإنهاء عملية الشراء، والتي يمكن أن تؤدي نظريا إلى فقدان المبيعات.


هناك العديد من الحقائق الإيجابية والسلبية للنظر عند التعامل مع 2CO. الأموال المحتجزة والحسابات المجمدة هي الشكاوى الرئيسية من 2CO المستخدمين. ومع ذلك، مع أكثر من 50،000 البائعين 2CO يبقى بديلا حقيقيا للمنافسين مثل باي بال. حافظ على قراءة مراجعة 2Checkout للحصول على فهم أفضل للمعالج ومعرفة ما إذا كان مناسبا مناسبا لعملك.


جدول المحتويات.


المنتجات & أمب؛ خدمات:


2Checkout يقدم العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك التطبيق مفيد، والتكامل مع أقراص والهواتف الذكية، والفواتير المتكررة، الخروج المباشر، والقدرة على قبول 26 العملات في 15 لغة. تتضمن لوحة التحكم تاريخ المبيعات والاتجاهات وخيار منح مبالغ مختلفة من الوصول إلى مستخدمين مختلفين. 2CO هو يسي المستوى 1 متوافقة وجميع المعاملات تخضع لمراجعة الغش في غضون 24 ساعة من الانتهاء.


2CO تقدم اثنين من حلول الدفع الرئيسية للشركات:


لن يضطر العملاء إلى الاشتراك للحصول على حساب 2CO لإتمام عملية بيع ولكن يمكن إجراء عمليات شراء بسرعة باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان مع أي من الخطة. على الرغم من أن كلا الخدمتين تسمحان لنشاطك التجاري باستكمال المعاملات عن طريق إعادة توجيه العملاء إلى موقع 2CO، إلا أن هناك بعض الاختلافات.


يعرض تلقائيا الخروج الأمثل لتنسيق الجهاز العميل (أي الكمبيوتر المحمول، قرص، الهاتف الذكي.) تسويقها للبائعين بدأت للتو أو مع عدد أقل من عروض المنتجات. يمكن تخصيص المدفوعات ومترجمة.


يوفر التنسيق للعملاء انطباعا بأنهم لا يزالون على موقعك. يتضمن نموذج الدفع على شكل تراكب. خفض عدد الحقول التي يجب إكمالها لإنهاء المعاملة.


في رأيي، ما لم يكن من المهم حقا أن يظل موقعك مرئيا في الخلفية أثناء اكتمال العملاء لعمليات الشراء وكنت من المتاجر الصغيرة والمتوسطة الحجم، فإن ميزة تشيكوت الديناميكية هي عملية اختيار متينة.


الرسوم & أمب؛ معدلات:


رسوم 2Checkout أي بيان، والفواتير المتكررة، إلغاء، أو غيرها من الرسوم الشهرية. على الرغم من أن التجار في وقت واحد كان مطلوبا لدفع رسوم الإعداد 49 $، 2CO تعلن الآن أنه لا يتقاضى شيئا لإعداد الحسابات. التزامات الخدمة من شهر إلى آخر. يمكنك عرض جدول الرسوم الكامل بما في ذلك معدلات رد المبالغ المدفوعة هنا.


سوف تأتي عبر بعض التكاليف الإضافية كعميل 2CO. اعتمادا على حسابك، ستتراوح عمليات رد المبالغ المدفوعة من 20 دولارا إلى 50 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للمعاملات المتنازع عليها التي تمت معالجتها باستخدام الدولار الأمريكي و 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعاملات المتنازع عليها التي تمت معالجتها باستخدام الدولار غير الأمريكي. كما يبدأ احتياطي كل حساب لعمليات رد المبالغ المدفوعة بنسبة 5٪ من إجمالي المبيعات لكل فترة دفع & # 8211؛ ويتم الاحتفاظ بهذا المبلغ لمدة 90 يوما قبل إصداره.


2CO تبقي معدلات بسيطة في جميع المجالات، أخذ شقة 2.9٪ و 0.30 $ لكل معاملة معالجتها بغض النظر عن كم كنت عملية. على الرغم من أن الحسابات الجديدة مؤهلة للحصول على معدل 2.9٪، فإن رسوم 2CO تتكبد أكثر بكثير في كل معاملة (5.5٪ و 0.45 دولار) للحسابات التي تعتبرها عالية المخاطر، كما لو كان الموقع، & # 8220؛ التاجر يخلق مخاطر مالية أو فعلية محتملة أو سمعة لشركة 2CO، مثل بيع المنتجات المقيدة أو نسبة مئوية عالية من رد المبالغ المدفوعة. & # 8221؛ يدفع الباعة الدوليون 5.5٪ و 0.45 دولار لكل معاملة. قد تكلف المبيعات الدولية 1٪ إضافية لكل معاملة.


طول العقد & أمب؛ رسوم الإلغاء:


حلول الدفع 2Checkout هي خالية من العقود وتقدم على أساس شهري.


المبيعات & أمب؛ الشفافية الإعلانية:


2Checkout يقدم التجار الكثير من الطرق لجمع المعلومات ويشجع التفاعل وسائل الاعلام الاجتماعية ولكن لا يبدو أن استخدام تكتيكات التسويق لافتة. التسعير هو واضح والإعلان هو المعيار وتقتصر في الغالب على شبكة الإنترنت. 2CO يجذب عملاء جدد إما عن طريق موقعهم أو الإحالات، ووجدت أي دليل على قوة المبيعات المدرسة القديمة مما يجعل المكالمات الباردة للعملاء المحتملين.


خدمة العملاء & أمب؛ الدعم:


2Checkout يقدم عدة طرق للوصول إلى خدمة العملاء، بما في ذلك:


لسوء الحظ، يتم تقديم أي دعم الهاتف نهاية الأسبوع. يمكن للمطورين الوصول إلى الوثائق، تعليمات التكامل الرعاية، وأكثر من ذلك هنا. يمكنك أيضا الوصول على 2CO في الفيسبوك وتويتر الصفحات.


التعليقات السلبية & أمب؛ شكاوي:


التجار تقرير مجموعة واسعة من الشكاوى حول 2Checkout، مع معظم تركز حول قضايا المنتج والخدمة. عضو في بب لأكثر من عقد من الزمن، وتحتفظ الشركة A + تصنيف. ومن بين 41 شكوى صدرت خلال السنوات الثلاث الماضية. في حين أن ميرتشانت مافريك مكرسة لاستكمال عمليات البحث على الانترنت شاملة للشكاوى، لم نتمكن من قراءة جميع القضايا التي ذكرت المستخدمين على الانترنت. مع هذا في الاعتبار، كنا قادرين على إعدام العديد من السلبيات 2CO المشتركة، بما في ذلك:


إنهاء الحساب & # 8211؛ 2CO يبدو لمراقبة الحسابات عن كثب، مع المستخدمين الإبلاغ عن إغلاق الحساب دون أي إشعار. إذا كان عملك يمكن أن تعتبر عالية المخاطر قد ترغب في اختيار معالج مثل دورانجو الخدمات التجارية. مزيد من المعلومات حول كيفية تجنب التجميد والرسوم وإنهاء الحسابات هنا. يمكنك أيضا التحقق من قائمة المنتجات المحظورة 2CO لمزيد من المعلومات. تم حجب الأموال & # 8211؛ أبلغ التجار عن عدم رضاهم عن سياسة 2CO في الاحتفاظ بالأموال بعد 90 يوما من إنهاء الحسابات.


التعليقات الإيجابية & أمب؛ الشهادات - التوصيات:


هناك أيضا تعليقات إيجابية 2Checkout هناك لتحقيق التوازن بين ردود فعل سلبية. في حين أن العديد من التجار تقرير خدمة العملاء متقطعا، والبعض الآخر راضون. وتشمل التفاعلات الإيجابية المشتركة مع 2CO:


كونفينينت تشيكوت & # 8211؛ إعداد الخروج من صفحة واحدة هو واضح إلى حد ما. مقبول على نطاق واسع & # 8211؛ 2CO يعمل مع ثمانية طرق الدفع ويمكن قبول العملات الأجنبية في 15 لغة وأكثر من 20 العملات. سهل الاستخدام & # 8211؛ يقول التجار أن 2CO سريع الإعداد والتشغيل.


التكاملات والوظائف الإضافية:


2Checkout يدعم أكثر من 50 عربات التسوق طرف ثالث. انقر هنا لعرض قائمة كاملة. ويمكن أن تكون متكاملة مع مختلف الإضافات، بما في ذلك خدمة الحجز عبر الإنترنت تشيكفرونت، برامج سرية ليستينغو، و فريشبوكس البرمجيات المحاسبية المستندة إلى سحابة.


الحكم النهائي:


مثل معالجات الطرف الثالث الأخرى، 2 تشيكوت هو أكثر عرضة لاتخاذ الباعة مع درجات الائتمان أقل من لا تشوبه شائبة وأفضل في التعامل مع المخاطر من حسابات التاجر. كما ذكر أعلاه، فإن الشركة تتعامل أيضا مع الاحتيال بالنسبة لك، وهو كبير بيرك.


إذا اخترت العمل مع 2CO، فمن الجيد أن تأخذ وقتا لتعريف نفسك مع إجراءات المعالج وهيكل الرسوم لذلك كنت خطوة واحدة قبل المباراة. 2CO يوفر الكثير من الميزات ومتوافق مع جميع عربات التسوق تقريبا.


إذا كان ذلك ممكنا، التقدم بطلب للحصول على حساب التاجر التقليدي وكذلك معالج طرف ثالث مثل 2CO. وبهذه الطريقة سيكون لديك الوصول إلى الأموال في حالة وجود مشكلة من أي وقت مضى مع أي مورد. وسواء أكانت اللجنة التي تكسبها بعد دفع رسوم 2CO أم لا، فمن المفيد أن تأخذ في الاعتبار النتيجة النهائية. أنا أحب أن 2CO لديه متناول واسع ويتكامل بشكل جيد مع الأجهزة النقالة. ومع ذلك، فإن تشكيلة واسعة من الشكاوى التجارية تجعلني تأخذ وقفة.


توم ديسيمون.


tahmdesimone.


+ توم ديسيمون.


آخر المشاركات التي كتبها توم ديسيمون (انظر جميع)


أفضل حلول الاتصالات المتنقلة و منخفضة الحجم معالجة الدفع - فبراير 22، 2016 هل ساحة قتل فلينت موبايل؟ ما هو فلينت & # 8217؛ s إيقاف التشغيل وسائل لمستقبل الدفعات المتنقلة - 16 فبراير 2016 ما هو الإقراض من الند للند؟ - نوفيمبر 18، 2015 إس سكوار رايت فور يور بوسينيس؟ - نوفيمبر 14، 2015 هل أنت حقا بحاجة إلى بطاقة بطاقة إمف رقاقة؟ - 24 سبتمبر 2015.


طريقة مكلفة للغاية. في المتوسط ​​من حوالي 4٪ للمدفوعات بطاقة الأوروبية، 5٪ الاحتياطي المتداول (من المفترض أن يطلق سراحه بعد 90 يوما، بعد 95 لا يزال لم يتم الافراج عنه!)، والكثير من الأوراق الضريبية مكتب الولايات المتحدة على الرغم من أننا شركة مقرها أوروبا، بطيئة الدعم. تتطلب تجربة الدفع من عملائنا إعادة إدخال جميع تفاصيل عناوينهم، & # 8230؛ لقد انتقلنا إلى الشريط وأنه & # 8217؛ ق أرخص بكثير (حوالي 1.5٪ للبطاقات الأوروبية، لا المتداول الاحتياطي).


رفضوا طلبنا، نقلا عن & # 8220؛ قائمة المنتجات المحظورة & # 8221؛ نبيع الكتب. لا أكره الاشياء، لا شيء سياسي و، مجرد قصائد غبية أو روايات. لا & # 8217؛ ر فهم. ربما هم عنصرية لأن نصف كتبنا باللغة العربية؟ أو ربما يخافون من التعامل مع بلد في الشرق الأوسط، لقد أوصيتهم دائما، واعتقدوا أنهم خيار جيد. ومع ذلك لا يبدو أن ترقى إلى مستوى توقعاتي أو مطالباتهم. حتى أتمكن من & # 8217؛ ر يوصي لهم بعد الآن.


بعد الذهاب من خلال كل ما تبذلونه من عملية التحقق شيتي & أمب؛ في انتظار لمدة شهر واحد فريق المخاطر لدينا يسمح لنا لاستخدام هذه البوابة على موقعنا على الانترنت. عندما وصل يوم الدفع لدينا إلغاء جميع أوامر من قبل أنفسهم دون أي إشعار مسبق / دعوة /. كان يجب أن يكون قد ذهبت من خلال جميع التعليقات السلبية 99٪ على إنترتيثي هي الاحتيال، من فضلك لا تستخدم هذه البوابة / تاجر لعملك، يمكن أن تعلق الحساب في أي وقت دون أي معلومات، مخاطرهم & أمب؛ فريق الاحتيال هي القيام شيت على عملهم.


هل يمكنك أن تخبرنا عن أنواع إعلانات فب التي كنت تستخدمها؟


لا تستخدم هذا التاجر. لقد استخدمت 2CheckOut لأحد عملي لمدة 2 سنوات تقريبا كان لدينا العديد من المعاملات حتى ديسمبر 2016 عندما كان لدينا أول رد المبالغ المدفوعة. بسبب هذا تهمة واحدة مرة أخرى 2CheckOut أرسل لنا وقفل حسابنا قال ذهبنا أكثر من 2٪ معدل رد المبالغ المدفوعة لدينا. ثم أرسلوا لنا علينا أن نرسل لهم مرة أخرى الأموال عن طريق باي بال. نرسل لهم مرة أخرى الأموال عن طريق باي بال وأنها لا تزال ترفض لفتح حسابنا مرة أخرى. أيضا ملاحظة يرجى التأكد من٪ أنهم على الموقع هو الفعلي٪ أنها تأخذ بها قالوا انهم كانوا يتقاضون لنا 5٪ في رسوم المعاملات عندما كنا نحسب أنها كانت تفرض لنا أكثر من 11٪ خلال فترة خدمتنا وحتى بعد العديد s أنها لم يرد لنا لدينا وافق٪.


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


كلمة واحدة فقط: تجنب. اسمحوا لي أن أشرح لماذا: وتقع الشركة في ليتوانيا (الاتحاد الأوروبي) وفي عام 2016 ركضنا متجر على الانترنت بيع سلاسل الغيتار. استخدمنا بوابة دفع واحدة (الشهيرة واحدة كنت تعرف جميعا) وأراد أن يقدم خيار دفع بديل لعملائنا. اتصلنا بايميل، أدين، الشريط، 2 الخروج وهلم جرا. فقط أدين و 2 تشيكوت عملت مع منطقتنا ووجدنا رسومهم معقولة. لذلك نحن الاشتراك لكليهما. وشرحنا ما هي الأغراض التي نحتاجها إلى بوابة الدفع (المتجر الأوروبي، والمدفوعات باليورو، ثم الحساب المصرفي للشركة في البنك الأوروبي وما إلى ذلك). وقالوا إن الأسعار على موقعهم على الانترنت صحيحة وبدأنا العمل. انتهت شراكتنا بعد الصفقة الأولى. أولا وقبل كل شيء كنا الخلط قليلا من المبلغ الذي تلقيناه. لقد قمنا بفحص مزدوج رسوم 2checkout ومبلغ محسوب ديدن & # 8217؛ t تطابق المبلغ الفعلي. لذا اتصلنا بفريق الدعم. وهناك بدأت مفاجأة. وكان زمن الاستجابة قبل الاشتراك فيه قصير. بعد ذلك يمكن أن نكتب عدة مرات قبل أن نحصل على شيء منها. وأوضحوا: كما أنهم & # 8217؛ شركة أمريكية كل المعاملات غير بالدولار الأمريكي يتم تحويلها إلى الدولار الأمريكي أثناء الدفع ومن ثم يتم الاتصال مرة أخرى قبل الظهور على حسابنا. لذلك لدينا تحويل عرجاء مزدوج من ور إلى أوسد ثم مرة أخرى إلى اليورو. لماذا لا يقولون ذلك، عندما سألنا عما إذا كانت بوابة الدفع تعمل بشكل جيد للشركات الأوروبية بعملة اليورو دون أي حيل خفية؟ حسنا، أن أعمالهم وكيف يفعلون ذلك 🙂 صعبة. حسنا. لذلك طلبنا منهم إغلاق حسابنا، فإنه يتطلب الكثير من المستندات للولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أننا لم نعمل هناك، فلماذا يجب أن نبرر أنفسنا قبل نظام الضرائب الخاصة بهم. طيب، انها & # 8217؛ ق القواعد واتبعنا لهم. من طلبنا تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي ومرة ​​أخرى. نحن & # 8217؛ لقد صدمت. رأى عضو فريق الدعم أن لدينا 20 يورو فقط شيء على حسابنا، وكانوا يعلمون أن النقل لن يكون من البنك الأوروبي، لذلك سيكون لدينا لدفع رسوم المعاملات الدولية من 15 $. 15 $ من 23 $ دولار على رصيد الحساب. إنه & # 8217؛ s مثير للسخرية. و عضو فريقهم يمكن أن تخبرنا أننا يجب أن تدفع 15 $، نحن نفضل أن ردت عملائنا و ترك له المنتج ك الحاضر ثم تلقي مضحك 8 $ من أن 29 $ النظام بعد كل رسوم رسوم. ولكن يمكننا أن نرى أنها لا & # 8217؛ ر الرعاية، أنها الإجابة بعد فترة طويلة أو دون & # 8217؛ ر الإجابة على الإطلاق. هذا هو & # 8217؛ ق خدمتهم. الاستنتاج: لا حاجة إلى القول بأن استخدام بعض من أكبر بوابات الدفع التي توفر الوقت والأعصاب والمال وهناك & # 8217؛ ق أي الحيل الخفية. انها & # 8217؛ ق متروك لكم. كنا جنون في الوضع كله مع 2checkout وبعد بضعة أشهر فقط قررت أن أقول عن ذلك. ربما سوف تساعد شخص ما، لأنه إذا كنا قد عرفت شخص آخر & # 8217؛ s الخبرات قبل الاشتراك، كنا لن تعمل مع 2checkout. Regards، أنطون (مب ريفولو)


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


وهذا هو أسوأ بوابة دفع ممكنة. أعتقد 10000 مرة قبل استخدام خدمتهم. لأنه بمجرد أن تصبح عميل، لا يوجد أي دعم. لن يتم الرد على s، وسوف يكون حرفيا التسول للحصول على الدعم. على الرغم من كونه دفع العملاء لأكثر من 85 عاما كل يوم ونحن نواجه المشقة مع خدماتهم. مجرد البحث عن خيار للتبديل. مما يوحي المستخدمين بعدم تثبيت هذا مزود الخدمة الفقراء.


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


أسوأ بوابة دفع على الإطلاق & # 8230؛ في أكثر من 10 عاما لم يكن لي مثل هذه التجربة الرهيبة مع المدفوعات. كان كل شيء سريع حقا في الوقت المناسب للموافقة على حسابي وجعل المبيعات ولكن عندما حاولت الحصول على بلدي دفعات النظام الخاص بك حصلت بطيئة بشكل مشبوه. حوالي شهر وأموالي لا يزال يحتفظ دون سبب واضح & # 8230؛ يمكن لعملائي الحصول على خدماتهم. ردت جميع المبيعات. وداعا 2 الخروج & # 8230؛ بتاتا البتة مرة أخرى.


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


لقد انتهيت للتو. أحببتهم في البداية. قضى 7 أشهر و 15 الكبرى اقامة منتدى على أساس الاشتراك، وهي الأولى لبلدي industry. Quickly أدركت الناس حتى تستخدم لتحرير المعلومات التي شكل لن يذهب إلى العمل وتحويله إلى مجانا. لا تشعر أنه كان من الإنصاف للحفاظ على أول 9 الشعوب الأموال التي دفعت للحصول على في حين أن الشعب الجديد حصلت على حرية مجانا ردت الأموال للمشتركين التسعة الأولى. لم يسأل أحد أنا فقط اعتقدت أنه كان الشيء الصحيح للقيام به. أرسلت لي 2CO التهديد ردت وتحدثت إلى المشرف، مشى لها من خلال المنتدى وقال لها لماذا أعطيت المبالغ المستردة وأنني قد نظرت في نقل الحساب إلى عملي الرئيسي الذي لا 6 أرقام على الانترنت في السنة. وقالت إنها تفهم "وعدت" بإعادة الاتصال بي في اليوم التالي. أي مكالمة، وأنا أكره ذلك، مجرد أن قال أنا أنهيت لظهور الكثير من تهمة. استمعوا بشكل جيد. أنا لا أحب التراجع من الأموال على رأس رسوم الاستخدام. كان ينبغي أن يستمعوا بشكل أفضل، أفضل بكثير. غير مبهر!


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


أنها تأخذ الأموال الخاصة بك في الشهر بعد ذلك سوف استرداد هذه الأموال العودة إلى الزبائن الخاص بك تركت مع لا شيء. دعا 2 تشيك أوت الشركة نفسها سيدة يجيب الهاتف و هي أساسا دوسنت تفعل أي شيء هناك. حذار من شركة احتيال ضخمة 2ChECKOUT! لا تقع في أيدي الفضيحة الخاصة بهم. للحصول على هذه التجربة سوف أتلقى الكلمة بأكملها يعرف أن هذه الشركة & # 8220؛ 2 كشكوت & # 8221؛ تاكيس بيوبل & # 8217؛ S ماني.


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


2CO مخيبة للآمال للغاية عند إدراج منتجاتك على أنها & # 8220؛ غير متوافق & # 8221؛ فجأة عندما تأكدت من قراءة القائمة المحظورة والأعشاب ومنتجات العناية الشخصية مثل الصابون والزيوت لم يتم ذكرها، ما هو & # 8221؛ غير معتمد & # 8221؛ عن بعض النفط والأعشاب المعتمدة؟! ما هي الخدمة الأفضل للاستخدام؟ لا & # 8217؛ يعيش في الولايات المتحدة ولذلك أنا بحاجة إلى خدمة التاجر الدولي.


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


لا تستخدم أي وقت مضى لهم، في أي وقت أنها سوف تعطيل حسابك من خلال إعطاء أسباب مضحكة. كان لي تجربة سيئة للغاية مع هؤلاء الرجال.


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


هذه هي الطريقة التي سلبنا بها 2 تشيكوت بحجة الدفع العالمي: معرف المعاملة: 105412472144 الدفع الذي قام به العميل إنر: 75500 / - الدفع المحول بالدولار الأمريكي: 1150.65 / - (الدفع أقل، حيث يتم تطبيق معدل تحويل مرتفع جدا 2CheckOut يقول هذا يشمل رسوم التحوط، ورسوم طرف ثالث الخ التي لم تبلغ أبدا ولا الكشف عنها، يكتبون 5.5٪ + 45 ج فقط، كان من المتوقع أن تلقى حوالي 1234 دولار أمريكي على أساس تحويل العملات الأجنبية إنر 61.15 / أوسد، ولكن اتهم إنر 65 / أوسد ) احتياطي: 57.54 USD2CO الرسوم: 63.74 أوسد التعديل: 15.00 أوسد (في وقت التحويل الإلكتروني، تم اقتطاع هذا المبلغ) الدفعة النهائية: 1014.37 أوسد إجمالي الرسوم: 17.79٪ مقابل 5.5٪ + 45c هل تعتقد حقا أن التاجر مثلنا سوف البقاء على قيد الحياة أعمالنا دفع من خلال 2Checkout؟ عندما اتصلت بخدمة العملاء: جميع الردود غامضة ولم يحصل على الجواب. تم رفع التذاكر: 4704-وتفن-41139005-واهن-5941PS: أولئك الذين هم خارج الولايات المتحدة وتريد أن تتعامل مع 2Checkout، والتفكير مرتين قبل التعامل مع المحتالين!


يشير هذا التعليق إلى إصدار سابق من هذا التعليق وقد يكون عفا عليه الزمن.


كان مع 2checkout لمدة 3 سنوات. أبدا مشكلة. A + !!


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


Completely, do not recommend 2CO. No way, just don’t do it. I lost 2K USD + account closed. Same sad story as previous posts.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


هل حقا. Have you done your research on 2CO before writing this review? Simply write “2CO chargeback” in google and sit back and read hundred of stories.


You said: “Like other third-party processors, 2Checkout is more likely to take on sellers with less than flawless credit scores and is better at dealing with risk than merchant accounts. As mentioned above, the company also deals with fraud for you, which is a big perk.”


A Perk? FGS. They have no protection what so ever for seller or buyer.


Let me add my story of being victimized by 2CO. I am the seller. 2CO is the heaven for people who intend to fraud. لماذا ا؟ Hear me out.


I am in the business to establish good earning wordpress blogs and then sell them. I became the part of 2CO and that was my bad day. One person bought one of my site and told me that he will pay only on 2CO. He paid for the site and i handed over him all the details of website like files, hosting, passwords, domain etc.


Once everything is handed over to him, after one week, i got an from 2CO that they have made the chargeback. They also put the chargeback fee on my account. They blocked my account as my account went in negative after chargeback. They said if i want to challange then they will charge $15 more for that.


They gave me reason that, the transaction was made using the credit card illegally. Means the card was actually hacked and then payment was made. Now i am in a state where i lost my money, and my asset which was my website.


If you consider Google, Godaddy, Paypal, escrow, they act as bridge between buyer and seller, and confirms if there is any dispute. Here, they refund all the amount because they have mentioned it on their terms and conditions. No support whatsoever for the seller here.


Now if you want to make a fraud. Ask your seller to come to 2CO, pay him there, get the product, and then ask your credit card company for chargeback giving the reason, that those transaction was false and you didnt made that transaction. So according to 2CO will refund automatically.


But on the other side i found dozen of examples, where the buyer are complaining that they didnt get the proper product and asking for refund, but 2CO is telling them that they cannot refund.


Who knows if they really refund the amount? Who knows if the refund is actually asked? After research i also found dozen of examples where people got the same that they chargeback the amount because of illegale use of credit card.


Now if the hacked card is used then whose job is this to check that? As seller, i know that someone wants to buy my product for the amount i want. If that person is buying by robbering even a bank, what wrong i done?


They have few clauses mentioning in “Intenational seller agreement” nad based on those clauses, they simply dont protect, either seller or buyer. But at the same time they say that they have a department which checks and control frauds.


Interestingly they give a reply, that they cannot protect every transaction. Now if you do your research you will find out hundred of complaints. Even there are groups who are planning to submit a petition against them as they believed that 2CO is actually involved in fraud.


Simply stay away from 2CO. Do your research first. مثلا check few of the links like:


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


2co / 2checkout service is the worst of the industry. Their payment proccessing takes way to long, their fraud prevention is a joke, and their customer service…. well there is NO customer service!! Sent in a ticket over 4 days ago, and not a response via or ticket… Will NEVER use again!! having to wait 5 days (at least that’s what seller states) for 2 refunds totaling over $600 that’s not back in my bank account yet!!


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


Do you guys know from which bank 2C0 do wires to its customers?


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


Hi Yardy, thanks for checking in. At the moment we do not know, but if an answer comes up in our research we’ll pass the info along.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


Be aware before you signup with them if you have serious recurring business. I have been loyal 2checkout client for many years until they started experience when they first lost their mastercard processing and then in 2013 visa was giving them hard time. When mastercard processing was lost, my revenue dropped almost 50% and when they started to have problems with Visa, they cleaned up their member base buy getting rid of what they called risky accounts. Thousands of vendors were affected including my business. One chargeback in 4 year history, few refunds account is gone with 400 active recurring memberships worth thousands and thousands of recurring business is all gone.


Reason given, they claimed there were too many people tried to pay with stolen cards. How is this my problem or how can I control that, isn’t it their job? They are third party processor with high processing fees which suppose take care of this.


The best thing, once they told me that they are closing my account they gave me 10 days to find new processor.


Be careful guys.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


2checkout now request 500/usd montly sales and prove of that sales(scanned bill).


they not read my saiing it is new site, they just not care about.


Be aware about that.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


2checkout is one of the worst if not the worst merchant in my opinion.


after doing two years of business they decided all of a sudden that my site have a high fraud ration (which was never above 4%) and decided to shut down my account of new site which i just started on 5 days notice (which was really small time and not enough to get another merchant without losing credit card paying customers),


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


I agree that the chargebacks have increased as they have shifted their processing to Hong Kong.


Seriously, which customer would not dispute a charge billed in Hong Kong especially when 2Checkout mentions itself as a US company.


May be they will move to Vietnam and Pakistan next for processing the charges.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


The charge posted by 2Checkout appears as “Internet Services” & # 8211؛ Hong Kong in the credit card statements of customers.


This is an amazingly foolish step of 2Checkout and is leading to high amount of chargebacks across its customer base.


As I said, it is a stupid step by a credit card processor which will lead to greater customers and sellers dissatisfaction.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


Hi – I’m posting on behalf of 2Checkout. I am in the Marketing Department here. I ran across this post and just wanted to make sure it’s up to date. Our pricing has changed. For US sellers we are now 2.9% + 30¢ per transaction. International sellers remain at the 5.5% + 45¢ per transaction.


If you have any questions don’t hesitate to reach out. 2checkout/contact/


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


Thanks for the heads up Anne. We’ve made the adjustment.


This comment refers to an earlier version of this review and may be outdated.


ترك الرد إلغاء الرد.


The Complete Guide to Credit Card Processing Rates & الرسوم.


Credit card processing fees are extensive, complicated, and somewhat overwhelming. Nevertheless, you have to pay them if you want to process credit cards through your business. Rather than paying these charges blindly, you might as well make an.


What is a Merchant Account?


Approximately four out of five consumers own and use credit cards. Some use them sporadically, while others rely on them for day to day purchases. Businesses that accept credit cards are more likely to produce higher sales and even up-sale.


A Visual Guide to Credit Card Processing Fees and Rates [Infographic]


Credit card processing fees are hard to understand, but we don't think they should be, so we set out with the goal of creating the most easy to digest and visually appealing infographic on the subject. You be the judge. ;)Share this Image On.


Does Your Merchant Account Have an Early Termination Fee?


After reviewing a few dozen credit card processors, I've started to see a pattern of sticking points that unhappy merchants repeatedly complain about. One of those points is the early cancellation, or early termination fee. I can't count how many.


Trading Ease For Transparency With Interchange-Plus.


Accepting credit cards in your business is something of a two-edged sword. On one hand, they’re extremely convenient for your customers, which generally translates into more sales. At the same time, processing a credit card transaction costs.


الاستعراضات. التصنيفات. المقارنات. Unbiased Reviews That Save You Time and Money.


كوبيرايت & كوبي؛ Merchant Maverick. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment