Monday 12 March 2018

خصائص تاجر الفوركس


أعلى 5 خصائص تاجر الفوركس الناجح.
لا يمكن لأي شخص أن يكون تاجر الفوركس. التداول أحيانا، كدخل جانبي أو مهنيا يتطلب مهارات وخصائص معينة.
هل انت جاهز؟ إليك 5 سمات حرجة يحتاجها أي متداول.
رؤية الصورة الكبيرة: هل أنت قادر على فصل التفاصيل الصغيرة من الصورة الأكبر؟ وهذا أمر بالغ الأهمية في جانبين. أولا، فصل الحركات الحالية عن الاتجاه الأكبر. يتعلق الجانب الثاني بإدارة الأموال: القدرة على فصل تجارتك الحالية عن الوضع في حسابك والخطة الأكبر. الصبر: الكثير من التجار يفتقرون إلى الصبر لتثقيف أنفسهم قبل القفز إلى التجارة، أو لا تنتظر فرصة جيدة حقا، كما يذكر أندري. والبعض الآخر لا ينتظر طويلا بما فيه الكفاية لتسيير تجارته. أو، عند تحقيق النجاح، لديهم الصبر لمواصلة التداول في نفس أحجام الموقف، وبسرعة مضاعفة المواقف، على أمل كسب المزيد ولكن في الواقع حرق حسابهم بسرعة. القدرة على التكيف: تتغير ظروف السوق في كل وقت، ويحتاج تاجر جيد إلى أن يكون قادرا على التكيف. نظام التداول الخاص بك لا يمكن أن تعمل بشكل جيد إلى الأبد. التغييرات في أنماط تحدث في كل وقت، وسوف تحتاج إلى قرص النظام، إن لم يكن تغيير تماما. القدرة على التكيف ينطبق أيضا على التحليل الأساسي: العملات القوية قد تضرب الجدار عندما يتحول المد ضد اقتصاد كل منها. ويمكن أن تساعد العملة الضعيفة اقتصاد البلد على التعافي مع مرور الوقت. الحذر: عندما يكون عدم اليقين مرتفعا في الأسواق، فإن المتداول الجيد سيكون حذرا عند اتخاذ المخاطر. وهذا يعني التركيز على عملات أكثر قابلية للتنبؤ، وخفض أحجام المراكز عند الضرورة أو حتى أخذ استراحة من الأسواق. الفوز في تداول العملات الأجنبية لا يقتصر على جعل الصفقات الفوز، ولكن أيضا تقليل الخسائر منها. تحديد نقاط الضعف الخاصة بك: إذا كنت قادرا على أن تكون على بينة تماما من نقاط الضعف الخاصة بك، كنت في منتصف الطريق إلى حل المشاكل الخاصة بك. جميع السمات الهامة المذكورة أعلاه ستكون أقرب للوصول إذا كنت تستطيع أن ترى عندما كنت بعيدا جدا عنهم والاعتراف بها. لن تتغير شخصيتك الأساسية، ولكن سيظل بإمكانك التكيف بشكل أفضل مع الظروف المتغيرة وستتمكن من البقاء أكثر صبرا من المعتاد.
ما هي السمات الهامة في رأيك؟ يمكنك تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك؟
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
عندما كنت أبحث عن أفضل إشارات التداول التطبيق، وجدت اثنين أو ثلاثة تطبيقات إشارات لاختبار. لذلك أولا قرأت بعض الاستعراضات مع هدف نهائي محدد لضمان أن تلك هي تطبيقات ذات جودة.
في الماضي استقرت على قراري للانضمام إشارات الفوركس وأنا لم أفكر مرتين حول هذا الموضوع. أنا التجارة معها لمدة شهر & أمب؛ أنا أحب الطريقة التي تعطيك قرار الذي إشارات تحتاج إلى الحصول عليها. حتى تتمكن من إعداد معدل التوقعات الخاصة بك وعلاوة على ذلك لديها إشعار الصوت عندما إشارات الخاص بك هناك.
نعم فعلا! صحيح أنه لا يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر المهنية جيدة. يجب أن يكون لديه خبرة كافية لاتخاذ قرارات سريعة بما في ذلك هذه الصفات 5. أيضا لمساعدة أكثر يمكنك الاستفادة من الفوركس إشارة التطبيق الذي يوفر لك التحديثات الأخيرة المتعلقة بالتجارة والعملات. قد يكون هذا التطبيق سوف تمنحك المزيد من الأرباح.
آخر مساعدة كبيرة من أنت يا سيدي، أنت الجائزة.
ليبرال ماجوريتيز على الغالبية الساحقة من محاكم الاستئناف الاتحادية لسنوات عديدة قادمة. تفقد. HAHAHAHAAH.
ومن بين محاكم الاستئناف ال 13، أصبح لدى تسعة محاكم الآن أغلبية الديمقراطية.
أبوينتيس، مقارنة مع واحد عندما تولى أوباما منصبه، وفقا ل.
البحث الذي قام به راسل ويلر، باحث في بروكينغز.
مؤسسة، وهي مؤسسة أبحاث واشنطن.
وهذا يعني أن القضاة المعينين الديمقراطيين "لديهم القدرة على ذلك.
السيطرة على كل حالة مهمة إذا كانوا يريدون "في تلك الدوائر التسع، وقال انه.
والسبب في ذلك هو أن هذه المحاكم غالبا ما تكون محاكم.
وهو الملاذ الاخير، حيث ان المحكمة العليا لا تقتصر الا على 75 قضية.
الحالات في السنة ولم يزن في العديد من المجالات، بما في ذلك قضايا.
الاستيراد إلى العمل أو حقوق التعديل الأول من الإنترنت الطالب.
التعبير. وعلى النقيض من ذلك، تصدر محاكم الاستئناف آلاف الآراء.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

ما هي سمات تجار الفوركس الناجحين؟
بواسطة تيموثي شي.
ديفيد رودريجيز، جيريمي واغنر، وقضيت الكثير من الوقت هذا العام فرز من خلال جبل الإحصاءات. وكانت هذه الإحصاءات البيانات التجارية مجهولة المصدر لأكثر من 12 مليون الصفقات التي أدلى بها أصحاب حسابات وسيط فكس كبير. خلال هذه العملية، كنا نبحث عن شيء واحد & نداش؛ ما هو الذي يفصل التجار الناجحين من تلك الفاشلة؟ ماذا يفعلون بشكل مختلف؟ ما هي سمات أو عادات التجار الناجحين؟
لقد وجدنا أنه لم يفعل الكثير مما فعله التجار الناجحون الذي جعلهم ناجحين، ولكن ما لم يفعلوه. لقد قرأت من خلال كل هذه الإحصاءات، وجدنا بعض الأخطاء الأكثر شيوعا التي تجعل التجار. على سبيل المثال، يتاجر العديد من التجار في الوقت الخطأ من اليوم، ويستخدمون الكثير من الرافعة المالية، أو يستخدمون نسبة ضعيفة من المخاطر / المكافآت.
في أربعة أجزاء & لدكو؛ سمات التجار الناجحة & رديقو؛ سلسلة، وضعنا معا بعض الأخطاء الشائعة التي تشير البيانات إلى لنا. ثم نقوم بتحليل كيف يمكن للتجار الفوركس تجنب هذه الأخطاء، واقتراح سبل للتجارة بشكل أكثر فعالية. يمكنك اتباع هذه المقالات ونحن ننشرها على ديليفكس. نأمل أن تجد هذا البحث مفيد في التداول الخاص بك.
وجدنا أن التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن في كثير من الأحيان تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.
معظم تجار الفوركس هم من التجار. أفضل وقت من اليوم لتداول التجارة هو ساعات التداول الآسيوية.
في الجزء الثاني، جعلنا القضية لماذا معظم التجار يجب أن التجارة خلال ساعات الآسيوية. نحن نعلم أن بعض التجار لا يزالون يشعرون بالحاجة إلى التداول خلال ساعات التداول في أمريكا الشمالية. عند تداول هذا الوقت المتقلب، من المهم أن ندرك أن بعض الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل من غيرها. في هذا التقرير، نحن بالتفصيل أنواع الاستراتيجيات التي وجدنا للعمل الأفضل في الماضي، ونهجنا المفضل.
في الجزء الأول نظرنا إلى المخاطر / المكافأة. في الجزءين الثاني والثالث نظرنا في استخدام الاستراتيجية المناسبة للوقت من اليوم. في الجزء الرابع، ونحن ننظر إلى ثالث الخطأ الأكثر شيوعا: التداول مع الكثير من الرافعة المالية. نحن ننظر إلى البيانات لأحجام الحسابات وإعطاء التجار المبادئ التوجيهية لكيفية اختيار حجم التجارة الخاصة بهم على أساس حجم حسابهم.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

خصائص تاجر الفوركس
وباعتبارها أكبر سوق مالي في العالم، فإن سوق الصرف الأجنبي (أو الفوركس) يوفر مزايا ومزايا لا مثيل لها للمستثمر المحتمل. مع السيولة العالية والرافعة المالية مقارنة بالأسهم والأسواق الآجلة، وسوق الفوركس يمكن القول إن أفضل استثمار مالي يمكنك أن تجد.
ما الذي يجعل سوق الفوركس سوقا مالية ممتازة؟ الخصائص التي تجعل سوق الفوركس واحدة جيدة هي تكاليف التداول أقل، الشفافية الممتازة، والسيولة متفوقة واتجاهات السوق قوية جدا.
انخفاض تكاليف التداول.
اسأل أي شخص يتعامل في الأسهم، وسوف اقول لكم ان لديهم لقصف الآلاف من الدولارات للبدء. ليس ذلك مع سوق الفوركس. مع بضع مئات من الدولارات (غالبا 250 $ أو أقل)، يمكنك فتح حساب فوريكس مصغرة وبدء التداول!
إن انخفاض تكاليف التداول في سوق الفوركس جعل من الممكن للمستثمرين الفرديين الصغار أن يحققوا أرباحا لائقة من تجارة الفوركس. مع انخفاض التكاليف، والخسائر المحتملة هي أيضا أقل بكثير. سوف تكتشف أن تداول العملات الأجنبية عادة لا يوجد لديه رسوم عمولة على عكس الاستثمارات الأخرى. وتقتصر تكاليف تداول العملات الأجنبية على الفرق أو الفرق بين أسعار البيع والشراء لزوج عملة معين.
الشفافية تعني حرية الوصول إلى المعلومات التجارية. تداول العملات الأجنبية هو عملية شفافة لأن التاجر لديه حق الوصول الكامل إلى بيانات السوق والمعلومات اللازمة لإجراء المعاملات الناجحة. الشفافية الممتازة لسوق الفوركس تعني أن تجار الفوركس لديهم سيطرة أكبر على استثماراتهم ويمكنهم أن يقرروا ما يجب القيام به بناء على المعلومات المتاحة.
في سوق الفوركس، والتجار أحرار في شراء وبيع العملات التي يختارونها. إن السيولة العالية لسوق الفوركس تمكن التجار من تبادل العملات بسهولة دون التأثير على أسعار العملات التي يتم تداولها.
حتى إذا كنت تتاجر بضعة آلاف من الدولارات أو عدة ملايين، يمكنك أن تتأكد من نفس أسعار العملات خلال الوقت الذي تم وضع أمر ومن ثم تنفيذها. السيولة الفائقة لسوق الفوركس تسمح لك بالحصول على الأرباح التي تتوقعها عند قيامك بالتجارة.
اتجاهات السوق القوية.
تجار الفوركس كسب المال عن طريق الحصول على بيانات السوق دقيقة ومن ثم تحليل الاتجاه الذي يأخذ السوق. وللقيام بذلك، يعتمد تجار الفوركس بشكل كبير على الاتجاهات والتوجهات في محاولة للتنبؤ بالاتجاه نحو سوق الفوركس. معظم التجار يستخدمون التحليل الفني لتحليل بيانات سوق الفوركس السابقة والحالية ومن ثم البحث عن الاتجاهات.
الأسواق المالية الأخرى تستخدم الاتجاهات وتتجه ولكن هذه الميزة هي أقوى بكثير في سوق الفوركس. نظرا للاتجاه القوي، أسواق الفوركس أسهل بكثير لتحليل وتحديد فرص الدخول والخروج المحتملة خلال التداول.
الآن أنت تعرف مسبقا الخصائص التي تجعل سوق الفوركس سليمة، ماليا مستقرة ومربحة منطقة الاستثمار، ربما حان الوقت لوضع أموالك في سوق الفوركس وكسب الأرباح وسيم. يمكنك فقط الاستفادة من الأصول الإيجابية في سوق الفوركس وجعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك.

أعلى 3 خصائص المتداول الفوركس مربحة.
كشفت العديد من الدراسات لآلاف التجار الفوركس بعض الخصائص المثيرة للاهتمام من كل من تجار الفوركس مربحة وغير مربحة. السمة الأولى هي إلى حد بعيد الأكثر أهمية.
1. تجار الفوركس مربحة استخدام إطارات زمنية أكبر.
وقد ثبت ذلك مرارا وتكرارا أن النجاح على المدى الطويل يتطلب التداول على المدى الطويل، ولكن تبين أن هذا العامل هو أكثر أهمية من بقية استراتيجية التاجر.
هناك علاقة قوية للغاية بين الإطار الزمني والربحية.
التجار الذين ركزوا على الاتجاهات التي شكلتها دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، وحتى 30 دقيقة الشموع كانت عموما غير مربحة مع مرور الوقت، مع الأطر الزمنية أصغر مما أدى إلى خسائر أكبر.
هو فقط أولئك التجار الذين ركزوا على الشموع ساعة 1 الذين يبدأون في التعادل †"معنى، حتى أنها عموما ليست مربحة على المدى الطويل.
فقط التجار الذين ينظرون إلى الصورة الأكبر، عن طريق فحص أي شيء أكثر من 4 ساعات الشموع، هي مربحة على المدى الطويل. وكلما زاد الإطار الزمني المستخدم، زادت فرص الربحية، مع الشموع 1 يوم و 1 أسبوع تقدم أكبر معدلات النجاح.
أكبر شمعدان الإطار الزمني يتوافق بشكل طبيعي إلى المزيد من التداول على المدى الطويل، والذي هو المفتاح لكونها ناجحة في سوق الفوركس.
هذا الارتباط قوي جدا، وأن التجار الذين يعانون من استراتيجيات سيئة الذين فعلوا هذا الحق شيء واحد كانت عادة مربحة. بعد كل شيء، معظم أزواج العملات لديها اتجاهات ضخمة تستمر لآساب أو حتى أشهر.
بعد هذه الاتجاهات الضخمة هو مصدر الربحية المضمونة.
تجار الفوركس المربحون استخدام إطارات زمنية أكبر (شموع أكثر من ساعة واحدة؛ التداول على المدى الطويل) تجار الفوركس غير المربحين يستخدمون إطارات زمنية أقصر (شموع أقل من ساعة واحدة؛ تداول قصير الأجل)
2. تجار الفوركس مربحة استخدام رافعة مالية منخفضة.
تجار الفوركس مربحة دائما استخدام رافعة منخفضة، عادة أقل من الرافعة المالية 10X مع بعض التجار أبدا الذهاب أكثر من 5X الرافعة المالية. ومن الواضح أن هذا يقلل من ربحية كل تجارة على حدة، ولكنه أيضا يقلل بشكل كبير من تأثير الخسائر.
في نظرة عامة على خصائص تجار الفوركس الناجحين مرارا وتكرارا في أواندا (واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر سمعة) وقفت رافعة مالية منخفضة باعتبارها سمة عالمية.
هذا أمر منطقي، لأن الرفع العالي هو سيف مزدوج الحافة الذي يسرع المكاسب ولكن أيضا يتصاعد الخسائر.
كيف يمكن لأي شخص أن يتوقع أن يكون مربحا على المدى الطويل عندما التجارة سيئة واحدة فقط يمكن أن تفجير حسابك؟
على سبيل المثال، فكرة كسب 500 دولار على صفقة واحدة من حساب $ 2،000 يبدو مغريا، ولكن هل يمكن أن تخسر - 500 دولار؟ هذا هو خسارة -25٪ في التجارة واحد إذا كان يذهب ضدك.
وهذا هو السبب في أن تجار الفوركس مربحة يستخدمون نفوذا ضعيفا، لأن سيف الرافعة المزدوجة الحافة يتصاعد خسائرك. الرافعة المالية منخفضة تصل إلى 5X قد لا تبدو كثيرة، ومع ذلك تعتبر الشركات أن تكون أكثر فعالية إذا كانت نفوذها يتجاوز 1.3x (وليس 13x، ولكن 1.3x †"لا حتى 2X). ومع ذلك، فإن تجار الفوركس بالتجزئة يمكنهم الحصول على رافعة مالية بمقدار 50 ضعفا على الأقل.
لتوضيح إمكانات فقدتك عند الرافعة المالية 50x، ضع في اعتبارك:
-10 نقاط تقلل من حسابك بنسبة 5٪ -20 نقطة تقلل من حسابك بنسبة 10٪ -50 نقطة تقلل من حسابك بنسبة 25٪ -100 نقطة تقلل من حسابك بنسبة 50٪
هل يمكنك تحمل خسارة -25٪ من حسابك على صفقة واحدة؟ إذا كنت تريد أن تكون مربحة على المدى الطويل ثم الجواب هو لا، لأن هذا النوع من خسائر الموازين:
إذا كان لديك حساب 100،000 $ واستخدام رافعة 50X، ثم خطر الخسارة - 25،000 $ من تجارة سيئة واحدة!
تجار الفوركس المربحون يستخدمون الرافعة المالية المنخفضة (أقل من 10x؛ العديد من الاستخدامات أقل من 5x) تجار الفوركس غير المربحين استخدموا الرافعة المالية العالية (أكبر من 25x)
3. تجار الفوركس مربحة المزيد من المخاطر السلبية.
المقابلة تماما مع استخدام الرافعة المالية المنخفضة هو حقيقة أن تجار الفوركس مربحة أكثر عرضة للخطر من الأغلبية.
منح، التداول في سوق الفوركس هو محفوفة بالمخاطر بطبيعتها في البداية، ولكن من هؤلاء التجار الناجحين، ومعظمهم من خصائص كونها أكثر عرضة للخطر من المتوسط.
بعد كل شيء، تجار الفوركس مربحة: [1] استخدام رافعة أقل (أقل من 10X)، [2] التجارة الأطر الزمنية أكبر (والتي هي بطبيعتها أقل خطورة من التداول اليومي)، و [3] وعادة ما تتداول أزواج العملات حجم أكبر (مثل ور / أوسد).
العديد من تجار الفوركس مربحة تتبع أيضا قاعدة 2٪، وهو أن خطر أبدا أكثر من 2٪ من قيمة حسابهم على التجارة. الآن، هذا لا يعني أن مكاسبهم المحتملة هي 2٪ فقط وكذلك "it يعني فقط أنهم يرفضون المخاطرة أكثر من 2٪.
على سبيل المثال، تخيل أن المتداول يعتزم التداول على المدى الطويل لمدة 2 إلى 10 أيام بعد اتجاه على ور / أوسد. إذا كان لديهم حساب 10،000 $ وأنها تنوي أن يكون وقف الخسارة الأولي من -80 نقطة (للسماح لتقلب نموذجي)، ثم أنها يمكن أن التجارة فقط مع الحد الأقصى من 250،000 وحدة (وهو 2.50 $ لكل نقطة) لأن معظم هم على استعداد لانقاص هو 2٪ من 10،000 $ أو 200 $ (200 $ / 80 = $ 2.50 / نقطة).
ومع ذلك، نظرا لأنها تعتزم اتباع اتجاه لمدة 2 إلى 10 أيام، قد يكون مكاسبها المحتملة 240 نقطة، والتي ستكون 600 دولار. هذا هو كسب 6٪ من خطر الأولي من 2٪.
في حين أن هذه الصفقة 240 نقطة قد لا تبدو مثيرة للإعجاب بسبب استخدام انخفاض الرافعة المالية، خسارة -2٪ أيضا لن تفجير حسابك. ناهيك عن أن هذه الاستراتيجية نفسها مع 100000 $ سوف يؤدي إلى 6000 $ كسب من المخاطرة 2000 $.
في نهاية المطاف، تأتي قاعدة 2٪ إلى قرارات إدارة المخاطر وإدارة الأموال الذكية، والتي تفتقر إليها غالبية تجار الفوركس بالتجزئة.
تجار الفوركس مربحون المزيد من المخاطر السلبية (المخاطر الذكية وإدارة الأموال) غير مربحة تجار الفوركس هي خطر تسعى (نقص أو الفقراء والمخاطر وإدارة المال)
تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟
تعلم كيفية الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر وإدارة النفوذ، فضلا عن إشارات شراء / بيع يمكنني استخدامها. متوفر عادة مقابل 50 دولارا، يمكنك الحصول على 29 دولارا فقط.
الحصول على إمكانية الوصول.
(حدد "الدفع باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان" إذا لم يكن لديك حساب باي بال.)
تنويه: شراء لا يضمن النجاح، على الرغم من أنه قد يزيد بشكل كبير فرصك في النجاح "أنت تتداول دائما على مسؤوليتك الخاصة. جميع المعاملات نهائية.
الكتابة لنا.
هل تريد الاستمتاع بهذه الصفحة؟ & # xa0؛ أنشرها!
احصل على المزيد من العناصر الرائعة مثل هذه التي تم تسليمها إلى بريدك الوارد.
ربما يعجبك أيضا.
كيفية البقاء على قيد الحياة الخاص بك السنة الأولى في الأعمال [إنفوغرافيك]
كيفية البقاء على قيد الحياة السنة الأولى في الأعمال [إنفوغرافيك] وهنا أول شيء يجب أن تعرفه عن السنة الأولى كمنظم - انها صعبة. سيكون هناك مالية ونفسية.
52+ أسئلة المقابلة المشتركة والأجوبة.
معظم المقابلات الوظيفية تتكون فقط من 5 إلى 20 سؤالا، وكلها تقريبا اختلافات من 52 أسئلة وأجوبة المقابلة المشتركة. يقدم الدليل التالي اقتراحات حول أفضل الطرق.
معضلة الألفي الوظيفي: لماذا يريد الجميع الخبرة؟
يجد العديد من الباحثين عن عمل جيل الألفية أنفسهم يطرحون نفس مجموعة الأسئلة: لماذا الجميع يريد الخبرة؟ كيف أنا من المفترض أن تحصل على الخبرة إذا لم يعطني أحد فرصة؟ في كثير من الأحيان جيل الألفية.
5 مكلفة الأخطاء الشائعة التي أدلى بها رجال الأعمال الألفية.
كما منظم الأعمال الألفية، والتعامل مع أموال عملك يمكن أن يكون صعبا للغاية. أصدقائنا أكثر من فيندميوركسباس مناقشة الأخطاء الشائعة باهظة الثمن التي أدلى بها رجال الأعمال الألفية.
لينك إكسهانج و باكلينكس فور بوسينيس ويبسيتس: لينك إكسهانج ديركتوري.
هل تريد تبادل الروابط لموقع الويب المرتبط بنشاطك التجاري؟ وفيما يلي قائمة بطرق الحصول على الروابط الخلفية، فضلا عن قائمة بالمواقع التي ترغب في المشاركة في عمليات تبادل الروابط. جار إرسال.
الفوركس: كم من المال تحتاج إلى تداول الإطار الزمني اليومي.
الجواب قد مفاجأة لك كم من المال تحتاج إلى التجارة في الإطار الزمني اليومي في الفوركس. إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يستخدم الكثير القياسية، ثم من أجل التجارة واحد الجزئي الكثير من 1000 تحتاج فقط.
كيفية تداول الفوركس مع 100 $: تحويل 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات واقعيا.
ليس فقط أنا ذاهب لتظهر لك كيفية التجارة الفوركس مع 100 $، ولكن أنا أيضا سوف تظهر لك كيفية تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات واقعيا في الفوركس. الصوت مستحيل؟ اسمحوا لي أن تثبت ذلك.
تداول الفوركس تريند هو كيفية الفوز في الفوركس.
I مЂ ™ ذاهب لإثبات لك أن تداول العملات الأجنبية هو كيفية الفوز في الفوركس. هناك بعض الذين يدعون أنه من الحماقة لشراء شيء الذي يرتفع في القيمة، ولكن أعتقد أنها حماقة ل.
تعليم الفوركس المتقدم.
تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟ تعلم كيف أضمن الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر وإدارة النفوذ. عادة المتاحة ل $ 50، هل يمكن أن يكون الوصول فقط.
تداول الفوركس: 1000 $ إلى 1 مليون دولار في 2 سنوات واقعيا.
هل من الممكن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون دولار في 2 سنة؟ نعم، فمن الممكن لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ في 2 سنوات، بل هو واقعي مع هذه الاستراتيجية مربحة باستمرار.
حقوق الطبع والنشر © 2016-2017 إنفستغروريبيتا "ў جميع الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. إن مؤلفي هذا الموقع غير مسجلين / مستشارين قانونيين ولا يقدمون استشارات قانونية / مشورة قانونية. أنت، القارئ، تتحمل المسؤولية عن الاستثمار الخاص / القرارات القانونية الخاصة بك ويجب أن تطلب المشورة من المؤهلين الأوراق المالية المهنية / محام قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار / القانونية.

No comments:

Post a Comment