Thursday 8 March 2018

الفوركس الروبوت المبرمجين


مستشار خبير الفوركس مبرمج Mql4 ميتاتريدر 4.
إي المبرمجين، المستشارين الخبراء ل MetaTrader - الفوركس المبرمجين من MQL4 إي، الفوركس إي، الفوركس الروبوت، برامج التداول الآلي، وأفضل المؤشرات والبرامج النصية وأكثر من ذلك.
مؤشر السكر قوة الاتجاه.
مؤشر السكر قوة الاتجاه.
هذا المؤشر يدل اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه لمواصلة التحرك.
عندما إشارة قريبة من كل اتجاه آخر هو قوي.
مؤشر السكر قبل التحرك الرسم البياني.
المؤشر السكر قبل التحرك الرسم البياني.
هذا المؤشر تظهر إشارة قبل موجة أو الاتجاه بدأت.
الهدف: بدأ الدخول إلى الموضع قبل الانتقال.
اتجاه اتجاه السكر-السكر.
مؤشر اتجاه الاتجاه السكر تظهر اتجاه الاتجاه مع 4 & # 8211؛ 6 شمعة تأخر (إشارة تظهر بعد 4-6 شمعة).
انها & # 8217؛ ق جيدة لمعرفة اتجاه التصحيح.
الهدف: دخول الموجة 3 أو 5 أو C.
خبير مستشار الفوركس مبرمج & # 8211؛ تحويل فكرة إلى مستشار الخبراء (إي) Mql4 في ميتاتريدر (برنامج التداول الآلي)
كيف تطلب مستشار خبير (إي) ومؤشر في ميتاتريدر (MQL4 و Mql5)؟
تحويل أفكارك إلى لغة مقل قابل للتنفيذ على منصة ميتاترادر. يمكن أن يكون هذا مستشارا خبيرا أو مؤشرا أو نصا أو مكتبة.
في ما يلي كيفية تنفيذ مشروع نموذجي:
شرح مفهوم مستشار الخبراء أو مؤشر في كلمة ملف أو تسجيل الفيديو، حاول استخدام صورة لشرح مفهوم واقول كل الخيارات التي تريد إضافتها في مستشار الخبراء. إرسال: إنفوكسيرتادفيسوريفوريكسروغرامر أو استخدام نموذج الاتصال. اقول لكم التكلفة وكم يأخذ. ودفع المال بداية برنامج مستشار الخبراء. ترسل لك برنامج مستشار الخبراء.
بدء برمجة الفوركس الروبوت في ميتاتريدر منذ 2005 بدء البرمجة c ++ منذ عام 2000.
مستشار الخبراء الفوركس.
مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.
ما هو مستشار خبير الفوركس؟
مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.
فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.
من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.
كتابة مستشار خبير الفوركس.
يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.
الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.
يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.
اتصل بنا & # 8211؛ مستشار مستشار مبرمج.
اشترك للحصول على خصم و إي الحرة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على إخطار عندما ننشر خصم جديد و إي الجديد مجانا.

مبرمجي برامج فوركس روبوت
وthere4. ما نقوم به & راديك؛ إنشاء MT4 مخصصة خبير مستشار بتكلفة معقولة & # 8211؛ $ 60 إلى $ 200 / إي مشروع & # 8211؛ مقل خدمة البرمجة.
يقدم برنامج زن سوفتوار برودكتيون مجموعة كاملة من خدمات برمجة ميتاترادر ​​4 مع تطوير خوارزميات خاصة لتطبيقات تجارية تلقائية معينة خاصة بالعميل على مدار 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة. لديك استراتيجية MT4 ولكن في حاجة إليها مشفرة بما في ذلك طلب خاص من تخصيص؟ نحن إنشاء شاملة ومستقلة أيضا الخبراء الاستشاريين استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بك. نحن نقدم حلول اختبار سريعة ومرنة إي مصممة خصيصا لمتطلبات العملاء المحددة. نحن اختبار وتأهيل وحدات العد. لدينا المبرمجين المتخصصة في أداء معقدة تطبيقات اختبار إي بما في ذلك التنمية الخاصة من برامج الاختبار والروبوتات. نحن نساعد تغيير التعليمات البرمجية لعدم التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ، تصميم المؤشرات المخصصة التي تناسب بشكل أفضل طريقتك & أمبير؛ تنفيذ البرامج النصية التي تساعدك على إدارة التداول الخاص بك.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 1 & راديك؛ إرسال إستراتيجية إي & # 8211؛ الحصول على الاقتباس والوقت المقدر لبناء عليه.
ورقوو]؛ (1). لتحويل نظام التداول اليدوي الميكانيكي أو الإستراتيجية إلى مؤشر إي أو مؤشر تلقائي، أرسل وصف إستراتيجية إي أو المؤشر (كيفية عملها) إلى هذا العنوان & # 101؛ & # 97؛ & # 64؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 112؛ & # 114؛ & # 111؛ & # 103؛ & # 114؛ & # 97؛ & # 109؛ & # 109؛ & # 105؛ & # 110؛ & # 103؛ & # 115؛ & # 101؛ & # 114؛ & # 118؛ & # 105؛ & # 99؛ & # 101؛ & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 109؛ مع مؤشرات مخصصة. إذا كنت تريد استخدام مؤشرات داخلية مدمجة في MT4، ثم قم بتعريف أسماء المؤشرات وإعدادات معلمات الإدخال، أخذ لقطة مخططية لأي إطار زمني أو عدد قليل من اللقطات (تكبير أحجام الشموع في الرسم البياني & # 8217؛ [+/- اختصار لوحة المفاتيح ] وتبين لنا حيث سيتم فتح أمر شراء وحيث سيتم إغلاق أمر شراء، رسم بعض الخطوط الأفقية والعمودية على الرسم البياني لتظهر لنا شريط أو شمعة بالضبط، يجب أن نذكر أسعار السوق هناك، وأسعار السوق من المهم جدا أن نفهم كل خطوات من الاستراتيجية وكذلك الحسابات الرياضية، وإرسال ملف قالب إذا كنت قادرا على حفظ الإعداد الرسم البياني الخاص بك مع المؤشرات مع جميع الإعدادات، لحفظ ملف قالب حدد القائمة شريط المخططات-> قالب-> حفظ قالب وإرسال. تبل ملف إرسال جميع الملفات المرتبطة بالمشروع إلى عنواننا. حاول إرسال كل شيء في واحد. وسوف يتحقق فريق المبرمج لدينا استراتيجية وخلال 72 ساعة يجب أن يخطر لك رسوم بناء إي أو المؤشر والوقت المقدر لبناء عليه.
هنا هو مثال لقطة الرسم البياني، يتم التقاط لقطة من قبل برنامج لقطة مجانية يمكنك تحميل من هنا.
من فضلك لا ترسل لنا الكثير من ملفات المستندات وملفات بدف أو ملفات نصية فضلا عن عدم إرسال لقطات المضمنة، وإرسال لقطات عن طريق ربط مع الخاص بك. ببساطة كتابة الاستراتيجية الخاصة بك في وإرسالها إلينا. مجرد وصف دخول أمر الشراء وظروف الخروج مع الميزات أو الخيارات التي تريدها. A إي بسيط أو المؤشر الذي يكلف أقل ولكن إذا كنت تريد الكثير من الخيارات أو ميزات نفس إي أو مؤشر يكلف كثيرا.
تحتاج إلى وصف استراتيجية التداول الخاصة بك خطوة خطوة، رياضيا وقريبا في. (مهم)
ما هي استراتيجية التداول، كما تعلمون & # 8211؛ بعد فتح محطة ميتاتريدر 4 الخاصة بك، والتي ستبدأ من خلالها شمعة التداول اليدوي الخاص بك، ما الحساب الرياضي الذي ستقوم به أولا، سوف تأخذ أمر الشراء على ما أسعار السوق بيد / أسك، ما سيكون المؤشر الخاص بك & # 8217 s الإعدادات البصرية ، وشروط الخط، وظروف كروس لأخذ دخول شراء والتي شمعة يمكنك إغلاق أمر الشراء الخاص بك. كيف يمكنك إدارة النظام (على سبيل المثال وضع ستوبلوس، تاكيبروفيت، ترايلينغستوب، ترايلستيب، التعادل، إغلاق جزئي، إغلاق النظام من قبل إشارة مؤشر المعاكس الخ). على الرغم من أننا نقدم هذه الخيارات والميزات مجانا مع جميع مستشار الخبراء نبني. هل سوف تضع أمر معلق على سبيل المثال بيستوب سيلستوب بويليمت أوامر سلميت، كنت التجارة في جلسة لندن أو فقط في جلسة نيويورك أو فقط في الدورة الآسيوية الخ الخ - عملك التداول الكامل هو استراتيجية التداول الخاصة بك التي تريد أن تجعل الآلي حتى الخروج الذي هو مجرد إغلاق برنامج ميتاتريدر الخاص بك 4 محطة وتوقف التداول وسوف تبدأ غدا. ربما كنت متعبا أو استنفدت ولا يمكنك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 24/5 بهذه الطريقة. و إي أو المؤشر سنبني والتي لن تأخذ بقية أو لن تكون متعبة أو لن تستنفد، إي / المؤشر سوف تستمر التداول 24/5 بالنسبة لك في أي وقت في أي مكان بالنسبة لك مثل الطيار السيارات.
وتصف لقطة مخطط بشكل جيد كل شيء للفريق المبرمج، لقطات أصغر من الصعب أن نفهم، في محاولة لارسال لقطات أكبر عن طريق التكبير في الرسم البياني والتركيز على شمعة بالضبط كنت تعمل.
إذا قمت بكتابة العديد من كتلة النص على الرسم البياني ثم وضع بعض الأرقام التسلسلية متتالية أمام كتل النص، على سبيل المثال رقم 1 دخول واحد، # 2 إدخال اثنين، # 3 الخروج واحد، # 4 الخروج اثنين، # 5 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 6 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 7 هنا سيتم اتخاذ أمر شراء # 8 هنا سيتم اتخاذ أمر بيع، # 9 هنا سيتم إغلاق أمر الشراء القائمة، # 10 هنا أمر بيع القائمة سيتم إغلاق & # 8211؛ فمن الضروري عند شيء كنت تقرأ على الرسم البياني على أساس الرقم التسلسلي. (إذا كان قابل للتطبيق)
إذا قمت بإرسال فقط شراء أمر الشراء وشراء شروط الخروج النظام، وهذا هو موافق جدا، وبيع دخول وبيع ظروف الخروج سيكون العكس بالعكس.
نتلقى مئات من المكالمات الهاتفية يوميا، والتحدث مع كل شيء عن طريق الهاتف تصبح أصعب بالنسبة لنا. الوضع لا يدعم لنا، عصرنا هو قيمة مثل المال، تحتاج إلى تحقيق هذا أولا. ولكن إذا كنا بحاجة للاتصال بك، وبالتأكيد سوف ندعو لكم إذا لزم الأمر ولكن هذا هو بعد الدفع والمشاريع الجارية للتوضيح. على الرغم من أن فريق المبرمج يقترح فقط أن لقطات الرسم البياني كافية بما فيه الكفاية لبناء مشاريعهم. إذا قمت بإضافة لدينا سكايب الدردشة (لا أغراض الدعوة) ثم يجب عليك الحصول على واحد من المبرمجين لدينا المتاحة هناك 24/7 الذين سوف الرد عليك بسرعة وسوف نحاول الإجابة على أسئلتك إذا لم تكن مشغولة جدا مع المشاريع. عموما 50 إلى 100 إي أو مؤشر المشاريع الاحتفاظ معلقة في كل وقت معنا، ونحن جميعا المبرمجين تمر وقت مشغول جدا 24/7، ونحن نعمل حتى في عطلة نهاية الأسبوع الفوركس. عند إرسال لنا، ودائما في محاولة لوضع كل شيء في واحد، لا ترسل بعد احتواء الجزء الأول وتحتوي على الجزء الثاني، من فضلك لا تفعل ذلك، يستغرق وقتا طويلا، كتابة الاستراتيجية الخاصة بك بشكل واضح جدا، إرفاق مؤشرات مخصصة ولقطات الرسم البياني أساسا وإرسال كل شيء في واحد و ضرب زر الإرسال، فذلك لأننا نتلقى كمية كبيرة جدا s يوميا، أي واحد هو لك و أي واحد ليس لك العثور على هذه يتحول إلى مشكلة غامض.
لا ترسل ملفات الفيديو الكبيرة إلى عنواننا من فضلك، تحميل ملف الفيديو في استضافة الفيديو الخادم وترسل لنا تحميل أو لعب ورل، وهذا سيكون على ما يرام إذا كنت تريد أن ترسل لنا مظاهرة الفيديو. يجب تحميل الفيديو من قبلك، ونحن لا تحقق مظاهرة تجارية أو منتدى الفيديو طلب شخص لبناء منطقة العد.
في بعض الأحيان نتلقى أسئلة عن فريق المبرمج لدينا من هم ومدى خبرتهم، حيث يعملون، إذا كان لديهم بعض التشكيلات العامة الخ. المبرمجين لدينا لا تقل عن 1K دولار أمريكي في اليوم، وهي برامج تعليمية عالية الخبرة والخبرة المهندسين. نحن لا تكشف عن هويتهم الفريدة. نحن نقدم ليس فقط خدمات البرمجة مقل ولكننا نعمل أيضا مع العديد من شركات البرمجيات الأخرى والشركات ذات الصلة الفوركس.
& رساقو؛ أنت ترغب في الدردشة معنا قبل إرسال مشروعك، موقعنا على الويب ليفشات و سكايب ليفشات & # 99؛ & # 117؛ & # 115؛ & # 116؛ & # 111؛ & # 109؛ & # 101؛ & # 97 ؛ & # 46؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 100؛ & # 101؛ & # 114؛ والتي تتوفر لك 24/7. دائما نحن. يمكنك إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ورقوو]؛ 2. بعد تقديم المشروع، سنوضح لك التكلفة المقدرة ووقت التسليم في غضون 24 إلى 72 ساعة.
ورقوو]؛ 3. تحتاج إلى جعل كامل المبلغ قبل بدء التنمية. طرق الدفع أدناه (في الخطوة 3).
& راكو؛ نيو إي أو مؤشر رسوم البرمجة هو $ 150 إلى 200 $ أو 60 $ / ساعة لمشاريع صغيرة جدا.
& راكو؛ اعتمادا على تعقيد الترميز إي، ووقت التنفيذ يختلف من 3 أيام الفوركس إلى 5 أيام الفوركس، للمشاريع المعقدة الكبيرة يختلف الوقت المقدر.
& راكو؛ يختلف تعديل إي الحالي أو إضافة رسوم ميزات إضافية من 60 دولارا إلى 200 دولار أو 60 دولارا في الساعة.
& راكو؛ سوف نقدم لك التكلفة والوقت المقدر بعد تلقي وصف المشروع والتحليل في غضون 24 إلى 72 ساعة. معظم الوقت نصبح خارج الجدول الزمني بسبب العمل تحميل، ونحن نوصي التحدث إلى لدينا ليفشاتس أو لنا للحصول على الوضع الحالي لدينا و المشروع و رسكو؛ s الوقت المتبقي للتسليم.
& راكو؛ نحن نقبل المدفوعات التي أدلى بها بطاقات الائتمان / الخصم (من خلال سكريل)، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفتموني، بيتكوين، بانكوير / ويسترنونيون (من العملاء العائدين فقط). لدينا أيضا معالج الدفع الخارجي ميكومرس التي نستخدمها بشكل غير منتظم، في الواقع 3rd الطرف معالج الدفع لا يصلح لنا بشكل جيد في معظم الحالات، وهنا لدينا صفحة اختبار الدفع ميكومرس.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 4 & راديك؛ التسليم، اختبار بوج، مراجعة، سياسة رد.
& راكو؛ بعد تسليم إي [ex4 مع 4 أسابيع الوقت المحدود] إلى عنوانك، تحتاج إلى وضع إي على ميتاتريدر 4 حساب تجريبي الحية لمدة 3 أسابيع للتحقق مما إذا كان لديك جميع المواصفات / المتطلبات الموضحة في الاستراتيجية المقدمة الخاصة بك هي موجودة في منطقة العد و إي تعمل بشكل صحيح. ويطلق عليه اختبار بوج. كلما قمت بإكمال اختبار علة يمكنك أن تطلب من النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 ببساطة عن طريق إرسال لنا أن إي تعمل بشكل جيد وكنت على استعداد للحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4. سوف النسخة الكاملة تسمح لك للتجارة في الحسابات الحقيقية metatrader4 والاختبار في اختبار استراتيجية. يمكنك أن تطلب النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 حتى في ساعة واحدة بعد الحصول على علة اختبار إي التسليم.
اختبار علة لايف المهم لأنه بمجرد إكمال الترميز إي و # 8217؛ s، قد توجد هناك أخطاء البرمجة، فضلا عن المشاكل التي تسبب تكرار مؤشر إعادة طلاء، الذاكرة العازلة الذاكرة القديمة المتعارضة مع الإصدار الجديد mt4، إي مال فونتيونينغ مما تسبب من أنت لا علة اختبار كيف يجب أن تفعل ذلك، وكذلك قد جلب المشاكل التقنية على سبيل المثال كنت تغيير قيم المعلمة الإدخال عندما يتم إرفاق بالفعل إي في الرسم البياني، وبهذه الطريقة قد يحتوي هذا التجريبي إي مضاعفات غير متوقعة، التشابك والأخطاء. قد لا يكون لدى إي أي أخطاء على الإطلاق. في وقت ما نتلقى s يطلب العملاء أن إي لا يعمل بشكل صحيح ولكن عندما نختبر إي في حساب تجريبي لدينا نرى أن إي تعمل بشكل جيد جدا، ثم نقوم بتوصيل عملائنا & # 8217؛ s سطح المكتب من قبل برنامج تيفيور والتحقق من هذه المسألة بالتفصيل.
إذا كنت تحصل على أي أخطاء / مشاكل / البق، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف إصلاح ذلك على الفور أو في غضون 24 إلى 72 ساعة عن طريق إرسال لك نسخة اختبار علة محدثة ل 100٪ خالية من التهم ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى. ولكن كل إصلاح الشوائب سيكون وفقا لاستراتيجية قدمتها كنت قد أرسلت قبل الدفع.
ليس فقط هذا 3 أسابيع اختبار علة، إذا كنت جلب أي البق أو جزء من الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل حتى بعد الخاص بك 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى، بالتأكيد المبرمج الفريق سوف إصلاح تلك القضايا ل 100٪ خالية من التهم كلما كنت ستعود لنا. ولكن يجب أن تكون أخطاء أو مشاكل بسيطة أو أصغر وفقا لاستراتيجيتك المقدمة.
إذا أصبح فريق المبرمج غير قادر على إصلاح أي مشكلة رئيسية في إي & # 8217 [وفقا لاستراتيجيتك التي أرسلتها] خلال فترة الاختبار هذه التي تبلغ 3 أسابيع، فإننا سنصدر لك المبلغ بالكامل.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أننا لن نقبل أي نتيجة الاختبار الخلفي من قبل اختبار استراتيجية mt4 ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى الزمني. وذلك لأن إي قد تحتوي على البق وأنه لا يزال غير جاهز لأغراض اختبار الاستراتيجية. بعد اختبار علة كلما سوف تؤكد لنا أن إي تعمل بشكل جيد، وسوف نرسل لك النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4. مع النسخة الكاملة سوف تكون قادرة على استخدام اختبار استراتيجية بقدر ما تريد وكيف تريد، وقتما تشاء. سيتم إيقاف اختبار الاستراتيجية افتراضيا في اختبار علة إي.
& راكو؛ في حين أن اختبار الأخطاء ببساطة إرفاق إي في زوج واحد على سبيل المثال غبوسد، الإطار الزمني M1 أو M5، يرجى عدم إرفاق إي العديد من أزواج والأطر الزمنية، وهذا سوف تساعدك على الكشف عن أي البق أسرع إذا كان هناك أي.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أنه بعد الحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4، استرداد غير ممكن في أي حال أو بأي وسيلة. وسيتم الانتهاء من فريق المبرمج مع هذا المشروع.
& راكو؛ موقعنا على الانترنت ليفشات و سكايب ليفشات customea. mqlcoder التي تتوفر لك 24/7. أو ببساطة لنا.
& راكو؛ عموما نقوم بتعديل وإضافة ميزات إضافية إلى المستشارين الخبراء الذي تم ترميز من قبلنا. نحن لا نقوم بتعديل مناطق العد التي تم فكها، فضلا عن مناطق النشاط التجاري الخارجية. يستغرق منا 3-4 أيام لدراسة إي القائمة للقيام بتعديل واحد، في نفس الوقت يمكننا بناء إي جديدة بالنسبة لك إذا كنت تعرف استراتيجية إي الخاصة بك & # 8217؛ s كاملة.
& راكو؛ يمكن استخدام مؤشر ex4 (نوع الملف الثنائي) في إي بشكل فعال، ليس من الضروري أن تكون مؤشراتك بحاجة إلى أن تكون في mq4 (نوع ملف شفرة المصدر). إذا قمت بتغيير اسم الملف الخاص بالمؤشر المستخدم في إي، فلن تعمل إي. الاتصال مع موقعنا على الانترنت ليفشات أو سكايب ليفشات 24/7 أو ببساطة لنا إذا كان لديك أي مشكلة.
حقوق الطبع والنشر ® 2016 مقل خدمة البرمجة. كل الحقوق محفوظة.

تحتاج خبير مستشار خدمات البرمجة لأتمتة استراتيجية تداول الفوركس ل MT4؟
سوف نقوم بتحويل قواعد التداول الخاصة بك إلى خوارزمية تجارية مؤتمتة بالكامل لميتاتريدر 4. انها أسهل طريقة لإنشاء الخاصة بك الفوركس إي.
أتمتة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
سوف MQL4 المبرمجين ذوي الخبرة تأخذ الرعاية من قواعد التداول الخاصة بك وتحويلها إلى خوارزمية التداول الآلي بالكامل. معنا، طريقة التداول الخاص بك يمكن أن تصبح نظام التداول الآلي بالكامل.
يمكننا تحويل استراتيجية تداول الفوركس المنهجي الخاص بك إلى روبوت تجارة الفوركس حتى تتمكن من اتخاذ جميع إشارات التداول يعطي الاستراتيجية الخاصة بك.
أسعارنا عادلة للجميع وتبدأ في 100 يورو (+ ضريبة القيمة المضافة للعملاء الأوروبيين).
لماذا يجب عليك أتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك؟
سوف استراتيجيات التداول الآلي لا تخطي أي الصفقات والتجارة نيابة عنك حتى أثناء النوم، 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع.
سوف مستشار الخبراء MT4 سنقوم وفقا لقواعد التداول والمتطلبات الخاصة بك يكون الروبوت التداول الخاص بك الذي لا ينام أبدا وأخطاء أبدا.
سوف الروبوت التداول الخاص بك لا تحد من فرص التداول الخاصة بك وسوف تحقق دائما جميع المؤشرات اللازمة قبل دخول السوق. نسيان جميع الأخطاء تاجر الإنسان الطبيعي، فاز الفوركس إي & # 8217؛ ر القيام بها.
لن يكون لديك MT4 إي المشاعر ولن الانتقام من السوق في حالة وجود خسارة التجارة.
ما هو روبوت تجارة الفوركس؟
فكر في روبوت تداول الفوركس كقطعة من البرمجيات حيث يتم اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك آليا. الروبوت الفوركس هو مثل برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي ويتم بناء الروبوتات التجارية الأكثر شعبية على منصة ميتاتريدر 4.

الفوركس ميتاتريدر.
يمكن أن يكون من الصعب العثور على خدمات الترميز برمجية ميتاتريدر فوركس. خاصة بالنسبة للتجار العملة يبحثون عن نوعية جيدة، موثوقة وفعالة من حيث التكلفة الحل.
يمكنك الآن توظيف خبير لأتمتة إستراتيجية التداول الخاصة بك إلى مستشار الفوركس روبوت / خبير (إي)، وتصميم مؤشرات مخصصة متطورة، ودمج ميتاتريدر مع برامج طرف ثالث والمكتبات الخارجية، وترجمة نظام التداول الخاص بك من لغات أخرى والهجرة إلى ميتاتريدر.
برينيفوريكس يمكن أن تساعد التجار مع رؤى الصناعة وكذلك الاستعراضات العامة.
إذا كنت ترغب في محاولة لخلق الروبوت إي الخاص بك ثم مواصلة القراءة على الصفحة أدناه.
برنامج ميتاترادر ​​MT4.
مكلستوديو مؤسس فرانتز يعمل الصغيرة ميتاتريدر الترميز خدمة الأعمال مقرها في كندا، وتقدم شخصية دعم مدى الحياة، وضمان الجودة وغير المشروط 100٪ ضمان استعادة الأموال للمشاريع التي لا تتفق تماما مع المتطلبات الأولية.
للحصول على خصم على المشروع الخاص بك، أذكر برومو كود: برينيفوريكس. انتقل إلى مكلستوديو.
تظهر التعليقات العامة هنا.
[بس: كان برينيفوريكس مشروع الانتهاء من مكلستوديو مع نتائج جيدة. قراءة التعليق الكامل في قسم المراجعة العامة].
تم تأسيس مبروغرامينغ في عام 2009 واستغرق مجلس إدارة جديد من خبراء البرمجة MT4 أكثر من عام 2014. العديد من الميزات الجديدة كانت & # xa0؛ نفذت لجعل خدمة سريعة بسرعة فائقة:
1. الآلي نظام البريدية لأي حاجة لعملائنا.
2. دعم كامل مكتب لربط العملاء مع مبرمج بهم.
3. مراقبة الجودة مع إشراف المشرف على كل مشروع شخصيا.
4. بأسعار تنافسية والعديد من الزبائن سعداء.
هناك المزيد في المستقبل منذ مجتمع العملاء ينمو ونحن سوف مفاجأة مع فرص مختلفة في المستقبل قادمة. زيارتنا متبروغرامينغ.
تظهر التعليقات العامة هنا.
ويوصى Mt4programming MT4 شركة خدمات البرمجة مع 10 عاما من الخبرة. تأسست الشركة على الجودة والخدمة التي يمكن التحقق من خلال التحقق من مستويات رضا العملاء من خلال باي بال. (99.9٪)
كما أنها توفر 7 أيام في الأسبوع مكتب الدعم، تعمل من خلال نظام التذاكر لضمان الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة الدعم.
للحصول على خصم على المشروع الخاص بك، أذكر أن كنت قد أحيلت من قبل برينيفوريكس. انتقل إلى mt4programming.
تظهر التعليقات العامة هنا.
إميت-ترادينغ-سولوتيونس هو فريق محترف من المبرمجين المدربين تدريبا عاليا وذوي الخبرة التي تركز على الآلي الترميز استراتيجية التداول.
الخدمات هي في الغالب للتجار والمحللين بيع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. تقوم إميت ترادينغ سولوتيونس بتطوير أنظمة تداول السيارات لمختلف المنصات: نينجاترادر، ميتاترادر ​​(MT4 / MT5)، كترادر ​​(كالغو)، ترادستاتيون، مولتيشارتس، أويك ترادر.
يتم اعتماد إميت ترادينغ سولوتيونس من قبل نينجاترادر ​​و كترادر ​​ويتحول مفاهيم التداول العملاء إلى استراتيجيات مؤتمتة بالكامل قابلة للتطبيق والمؤشرات المخصصة مع التفاني شخصية ودعم ما بعد التنمية لكل عميل. لماذا نحن الأفضل؟ يرجى قراءة شهادات العملاء على موقعنا.
المراجعة العامة الموضحة هنا.
تريد أن تجرب وجعل الروبوت الخاص بك الفوركس؟
ستراتيجيككانت إي معالج.
ستراتيجيككانت إي معالج هو الحل الكامل للتجار الراغبين في إنشاء الخاصة الخبراء الخبراء دون تعلم البرمجة.
انها سهلة الاستخدام، وسوف يوفر مئات / الآلاف من الدولارات عن طريق القيام بذلك بنفسك إذا كنت تبحث في تحسين استراتيجية أو خلق العشرات من الروبوتات.
عند شراء المنتجات ستراتيكانكوانت، تأكد من إدخال رمز القسيمة الترويجي للحصول على خصم 20٪. الرمز هو؛
ملاحظة: تم استخدام معالج إي من قبل برينيفوريكس لعدة سنوات، وسعيدة جدا مع البرنامج والدعم عبر المطور ومنتدى بهم. المنتج الموصى به للغاية. مراجعة الصفحة هنا.
إي منشئ. ل ميتاتريدر 4، Mt5 أو تراديستاتيون. الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. يمكن أيضا إنشاء خيارات ثنائية إي.
السعر $ 97.00. الاتصال برينيفوريكس للحصول على خصم استرداد النقود 20٪ هنا.
نب شروط: استرداد النقود المرسلة إلى باي بال الخاص بك، سكريل أو حساب مصرفي الاسترالي بعد فترة استرداد و برينيفوريكس الفضل للبيع من خلال معرف كليكبانك على الجزء السفلي من صفحة أمر بيع يجب أن يكون brainy4x.
إيتري يمكن أن تساعد التجار لإنشاء مستشار الخبراء الخاصة بهم من خلال برنامج سهل الاستخدام سهل.
فوائد استخدام إيتري:
سهلة الاستخدام وفهم السحب والإفلات واجهة المستخدم الرسومية.
أنت لا تحتاج إلى خلفية البرمجة.
يمكنك أن تتعلم بسرعة مقل باستخدام البرنامج.
خصوصية أسرار التداول الخاصة بك.
يمكنك تقليل وقت تطوير مستشار الخبراء لدقائق بدلا من أيام أو أشهر.
يمكنك تطوير MQL5 الخبراء المستشارين المعقدة مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة؛
يمكنك دمج استراتيجيات تداول متعددة في مستشار خبير واحد؛
يمكنك بسهولة إعادة استخدام التعليمات البرمجية عن طريق حفظ وتحميل الرسوم البيانية (أشجار صناديق).
كنت لا تزال قادرة على استيراد مؤشرات مخصصة MQL5.
يمكنك إنشاء رمز ميتاتريدر 5 مقل الصحيح في كل مرة.
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
تحقق من اختبار لدينا مستشار الخبراء باني يسمى خبير مستشار ستوديو هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment