Tuesday 6 March 2018

الفوركس فترات التداول اليوم


الإطار الزمني للتجارة.


حركة السعر و ماكرو.


خلال هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. هذا هو المدخل الثاني، الذي سوف نخوض في تحديد إطار زمني للاستراتيجية.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو & لسو؛ ما الإطار الزمني يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛


بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدا من الأطر الزمنية المختلفة التي يمكن أن نعمل مع، أرين & رسكو؛ ر هناك؟


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


للأسف، لا توجد إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال & نداش؛ كما أن أي إطار زمني اخترت هو الذهاب الى ترك شيء إلى المطلوب. هذا & لوت؛ شيء & [رسقوو]؛ هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ فقط تبين لنا الماضي الأسعار و هيليب؛ والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.


ولكن لا يزال بإمكاننا اختيار الأطر الزمنية التي تساعد على تحقيق أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى نعرف الوقت الأمثل لتوظيف إستراتيجيتنا وإدخال الصفقات بناء على ما نريده من الخروج من السوق.


وإذا تغيرت ظروف السوق، فإن إدارة المخاطر والمال يمكن أن تساعد في منع هذه الانتكاسات من استنزاف حساب المتداول تماما.


استخدام إطارات الوقت التي تطابق أهدافك.


في كثير من الأحيان، يمكن للمتداولين الحصول على آراء متضاربة لزوج العملات من خلال فحص أطر زمنية مختلفة. في حين أن اليومية قد تظهر اتجاها تصاعديا، والساعة يمكن أن تظهر اتجاها نزوليا. ولكن ما هي الطريقة التي ينبغي لنا التجارة بها؟


يمكن أن يوفر هذا إشارات متضاربة وقلاقل عكسية في عقل التاجر أثناء محاولتهم التوفيق بين الصفقات. لهذه الأسباب، من المهم للتاجر أن يخطط الأطر الزمنية التي يرغبون في تداولها أثناء بناء استراتيجياتهم.


وفي كثير من الحالات، يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام أطر زمنية متعددة؛ في محاولة لإدراج أكبر قدر ممكن من المعلومات في تحليلها.


إن دمج إطار زمني أطول سيتيح للمتداول رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ من زوج العملات حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن & لوت؛ الاتجاهات العامة، & [رسقوو]؛ أو الشعور الذي قد يكون موجودا؛ بينما يمكن استخدام المخطط الزمني الأقصر لتخطيط التجارة الفعلية. وهذا يؤدي إلى التقليب شعبية جدا من التحليل الفني الذي التجار دمج إطارات زمنية متعددة في نهجها.


تحليل إطار زمني متعددة.


من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية المتعددة في تحليلها، يحصل التجار على نقاط رؤية متعددة في زوج (ق) العملة التي يتطلعون إلى التداول بها.


وهناك طريقة شائعة لاستخدام العديد من تحليل الإطار الزمني هو استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحليل الاتجاه أو الشعور العام في الزوج، والرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة. في ما يلي إطاران زمنيان يشيع استخدامهما بواسطة & لسو؛ تجار سوينغ، & [رسقوو]؛ بهدف إبقاء التجارة مفتوحة في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع.


أولا، فإن التاجر تحليل الاتجاه العام في الزوج من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ويلاحظ أن السعر في عملية جعل & لسو؛ أدنى مستوياته المنخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه، وفي الرسم البياني أعلاه وندش]؛ فإن الاتجاه هو بالتأكيد إلى أسفل الجانب (وهذا يتحدد من أدنى مستوياته المتتالية وأدنى مستوياتها)، ويمكن التحقيق في الرسم البياني على المدى القصير بحيث التاجر يمكن أن تبحث عن فرصة للدخول.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ وغالبا ما تستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إدخالات بعد الدرجات الاتجاه على أساس اليومية.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في هذه الحالة، سوف يتطلع التاجر إلى البيع حيث يظهر الرسم البياني اليومي اتجاها هبوطيا قويا. بعد الاتصال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، سوف يلاحظ المتداول أن جزءا من الترند الهبوطي قد أعطي مؤخرا مرة أخرى مع ارتفاع السعر.


يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذا على أنه فرصة لبيع الاتجاه القوي الذي يظهر على اليومية، بسعر مرتفع نسبيا (كما يتضح من الرسم البياني لمدة 4 ساعات).


ما هي الأطر الزمنية للعمل الأفضل (مع بعضها البعض؟)


عند استخدام عدة أطر زمنية، من المهم أن نتذكر أنه ليس كل إطار زمني سيعمل معا وفقا لذلك.


إذا قمت باستخدام الرسم البياني اليومي لقراءة الاتجاهات، ولكن الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخال الصفقات. هناك عنصر كبير من قطع بين الإطارين الزمنيين. كل شمعة اليومية لديها ما يقرب من 1440 شمعة دقيقة واحدة، لذلك عندما أنظر إلى الرسم البياني دقيقة واحدة وندش]؛ أنا غالبا ما نرى فقط ما يمكن أن تشكل، في حد أقصى، شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي. سيكون من العشوائي قراءة الاتجاهات على اليومية ومحاولة وضع الصفقات على الرسم البياني دقيقة واحدة بسبب هذا الانفصال.


نقترح نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الاتجاه ومخطط الدخول عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد. لذلك، إذا كان المتداول يتطلع للدخول على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لدرجات الاتجاه. إذا أراد المتداول أن يدخل على الرسم البياني 15 دقيقة، الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها لقراءة المشاعر. وفيما يلي جدول مع بعض الأطر الزمنية الشائعة للتحليل.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


بناء استراتيجية إطار زمني متعددة.


العديد من التجار على دراية مصطلح & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛ واحدة من الطرق الأكثر فعالية لتحليل الاتجاهات يستخدم إطار زمني أطول من واحد يستخدم لرسم الصفقات.


لنفترض مثلا، & نداش؛ أن المتداول أراد الدخول في الصفقات على أساس ستوستيكش البطيء (كما أوضحنا في مقالة كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك البطيء). ولكن فقط بعد تأكيد الاتجاهات مع 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


لذلك & نداش؛ إذا كان السعر أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، تاجرنا يريد فقط أن ننظر إلى فرص البيع؛ وسيتم إدخال تلك مع عمليات الانتقال العشوائية من٪ K و٪ D خطوط. إذا كان السعر أعلى من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط & نداش؛ تاجرنا يريد فقط لشراء؛ وسوف يتم إدخال تلك الصفقات عندما يعبر٪ K فوق٪ D على مؤشر ستوكاستيك.


من الجدول أعلاه، يمكننا أن نرى أن التجار الراغبين في دخول الصفقات على الرسم البياني لكل ساعة يمكن أن يستخدم بشكل صحيح تحليل إطار زمني متعدد باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحليل الاتجاهات.


لذلك، فإن الخطوة الأولى للتاجر هو أنهم يريدون تحديد الاتجاهات. ومرة أخرى، للتاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لدخول الصفقات الرسم البياني 4 ساعات يمكن أن توفر تحليل الاتجاه. التاجر لدينا يسحب الرسم البياني 4 ساعات والإشعارات أن السعر هو، وكان أقل من 200 فترة بسيط المتحرك المتوسط. لذلك فإن تاجرنا يريد فقط أن ينظر إلى فرص البيع (على الأقل حتى ذهب السعر فوق 200 على مدار الساعة، حيث سيبدأون يبحثون عن مراكز شراء طويلة).


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يصبح المتداول مرتاحا لتحليل الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن أن ينخفض ​​إلى الساعة لبدء البحث عن إدخالات تجارية. ولأن الاتجاه كان هبوطيا على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإن متداولنا يبحث فقط في صفقات البيع المحتملة.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى العديد من الفرص التي كان تاجرنا قد اضطر إلى بيع زوج العملات على أساس ستوشاستيك. بالتأكيد، ليس كل موقف بيع كان يمكن أن يحقق الربحية للتاجر؛ ولكن هذا هدف مستحيل، لأن تجنب الخسائر تماما أمر لا يمكن تصوره. تحليل إطار زمني متعددة، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من الاحتمالات التي واحد هو توظيف استراتيجيتها لأنها تقدم & لوت؛ أكبر عرض الصورة و [رسقوو]؛ من الرسم البياني على المدى الأطول بحيث يمكن للمتداولين تصنيف المشاعر والاتجاهات بشكل صحيح.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟


حركة السعر و ماكرو.


وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرجوة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.


بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.


واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.


النهج طويل الأجل.


الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.


لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.


في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.


هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.


هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.


وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.


على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.


أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الدخول إلى المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.


إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.


بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.


نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.


سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرها لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع وقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.


في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.


فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.


ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.


ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.


ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.


النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)


إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.


لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.


أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.


وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح كمستغل أو يوم التاجر يمكن أن يكون شاقة.


المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.


يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.


يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اختيار أفضل إطار زمني مخطط.


ويمكن أن تستند الرسوم البيانية التجارية الرسومية على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، بما في ذلك الوقت، والحرف، وحجم، ونطاقات السعر. مع عدد لا حصر له أساسا من الخيارات، واختيار أفضل إطار زمني لنظام التداول معين أو أسلوب التداول يمكن أن تبدو مهمة شاقة، ولكن إذا كنت تتداول بشكل صحيح هو في الواقع مهمة بسيطة جدا.


كيف التجار الجدد اختيار الإطار الزمني.


العديد من التجار الجدد يقضون أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، في محاولة كل إطار زمني ممكن في محاولة للعثور على واحد أن يجعل تجارتهم مربحة.


انهم يحاولون كل شيء من 30 الرسوم البيانية الثانية حتى الرسوم البيانية الشهرية ومن ثم حاول كل من الأطر الزمنية غير المستندة إلى الوقت (مثل القراد، وحجم، ونطاقات السعر)، وعندما لا أحد منهم تحقيق الربح، فإنها محاولة لهم مرة أخرى، والتفكير أنه يجب أن يكون غاب شيء للمرة الأولى من خلال. وعندما يظلون لا يجدون إطارا زمنيا مربحا، يضبطون نظام التداول أو الأسلوب قليلا، ثم يحاولون كل الأطر الزمنية مرة أخرى، وهكذا.


التفكير وراء هذه الطريقة لاختيار الإطار الزمني المخطط هو أن كل نظام التداول أو تقنية لديها إطار زمني واحد أنها سوف تعمل في و / أو أن كل سوق لديها إطار زمني واحد الذي يناسب شخصية السوق . إذا كان هذا يبدو معقولا بالنسبة لك، ثم كن حذرا، لأنك قد تكون على وشك الدخول في إطار البحث لا تنتهي أبدا، والتي من العديد من التجار الجدد لا تظهر أبدا.


كيف يقوم التجار المحترفين باختيار إطار زمني.


يقضي التجار المحترفين حوالي ثلاثين ثانية اختيار إطار زمني (إذا كان ذلك) لأن اختيارهم للإطار الزمني لا يقوم على نظام أو تقنية تداول، ولا على السوق التي يتاجرون بها (عادة)، ولكن على شخصية التداول الخاصة بهم.


على سبيل المثال، قد يرغب المتداولون الذين يرغبون في إجراء العديد من الصفقات طوال يوم التداول في اختيار إطار زمني أقصر بينما التجار الذين يرغبون في إجراء تداول واحد أو اثنين فقط في كل يوم تداول قد يختارون إطارا زمنيا أطول.


والسبب في أن التجار المحترفين لا يقضون مبالغ لا حصر لها من الوقت في البحث عن أفضل إطار زمني هو أن تجارتهم تقوم على ديناميات السوق (باستثناء التجار الإحصائيين)، وديناميكيات السوق تنطبق في كل إطار زمني.


على سبيل المثال، نمط السعر الذي له دلالة على الرسم البياني لمدة دقيقتين سيكون له أيضا أهمية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وإذا لم يكن كذلك، فإنه ليس نمط السعر ذات الصلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك أو تقنية لا يحقق الربح، لا يوجد شيء خاطئ مع الإطار الزمني، ولكن مع نظام التداول الخاص بك أو تقنية بدلا من ذلك.


لاحظ أن العديد من التجار المحترفين لا يختارون إطارا زمنيا واحدا على الإطلاق، ولكنهم يستخدمون مزيج من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل، ويجرون صفقات قصيرة وطويلة الأجل (في نفس السوق).


القراد، وحجم، والأسعار النطاقات.


وأخيرا، فإن الأطر الزمنية التي لا تستند إلى الوقت ينبغي أن تستخدم حقا مع أنظمة التداول التي صممت خصيصا لاستخدامها. على سبيل المثال، إذا تم تصميم نظام التداول لاستخدام مخطط 100 القراد (100 الصفقات)، ثم ينبغي استخدام مخطط 100 القراد، ولكن ليس في أي حالة أخرى. ليس هناك أي خطأ في استخدام الأطر الزمنية غير القائمة على الوقت، وإذا كنت تفضلها بصريا، ثم المضي قدما واستخدامها، ولكن لا تستخدمها لأنك تعتقد أن لديهم بعض الميزة على بعضها البعض أو مع مرور الوقت القائمة على الأطر الزمنية.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


ما هو الإطار الزمني للتداول في الفوركس؟


ما هو أفضل إطار زمني في الفوركس؟ ما هو الإطار الزمني الأكثر ربحية في الفوركس؟


هذه الأسئلة وما شابهها ترتفع يوما بعد يوم في أذهان تجار الفوركس المبتدئين.


دعونا نسحب الفلسفة والتركيز على الحقائق.


ونحن نعلم أن كل إطار زمني يعرض نفس البيانات، ولكن في فترات مختلفة.


اختيار الأطر الزمنية واسع.


دعونا نلقي الأطر الزمنية الفوركس الأكثر تفضيلا: 1 يوم، 1 ساعة و 5 دقائق.


هذه الأطر الزمنية هي أيضا مثالية للمبتدئين لاختبار شعورهم حول سوق الفوركس.


على الرسوم البيانية اليومية كل شريط السعر يمثل يوم واحد، وبالتالي سيتم ملاحظة تغيير على الرسم البياني مرة واحدة في اليوم.


على الإطار الزمني لكل ساعة سوف تظهر أشرطة أسعار جديدة كل ساعة، ووضع المزيد من البيانات على الرسم البياني للتحليل.


5 دقائق الرسم البياني سوف تنتج شريط أسعار جديد كل 5 دقائق، والتي تبين تغييرات السوق بسرعة وبتفاصيل أكبر.


ويمكن تداول كل إطار زمني بنجاح وإعطاء فرص للتجارة المربحة.


ما هو الإطار الزمني للتداول؟ وسوف تعتمد على توقعاتك القادمة:


جيم - إدارة الأموال والتسامح عن الخسائر.


هل أنت على استعداد لمراقبة الرسوم البيانية كل 5 دقائق لعدة ساعات في اليوم؟


هل أنت مرتاح لاتخاذ القرارات بسرعة وبسرعة تغيير الأسعار؟


إذا كان الجواب نعم، حاول تداول 5 دقائق الرسوم البيانية.


أو قد تكون تفضل أبطأ وتيرة في 1 بار في الساعة. كنت تعتقد أيضا أن الرسوم البيانية ساعة هي أكثر موثوقية في الطريقة التي تصور السوق منذ الكثير من الضوضاء التي تنتج على الأطر الزمنية الصغيرة يمكن القضاء عليها.


ثم 1 ساعة الإطار الزمني قد يكون الفائز.


أو قد لا يكون لديك الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية خلال النهار لأن لديك وظيفة بدوام كامل و / أو كنت تعتقد أن التغييرات اللحظية لا يكون لها تأثير كبير على السوق ويمكن تلخيص النتائج ملخص أفضل من قبل في نهاية اليوم. قد تجد أيضا أن كنت ترغب في عقد صفقات التداول الخاصة بك مفتوحة بين عشية وضحاها، يعني أن المال الخاص بك وسوف تعمل حتى عند النوم. وفي الوقت نفسه كنت تريد أن تكون واثقا من أن تحليل الفوركس الخاص بك لم يكن على أساس timeum.` على المدى القصير


ثم الرسوم البيانية اليومية ستكون مجرد حق لك.


كلما كان الإطار الزمني الأصغر حجما هو أهداف الربح التي حددها التجار لكل صفقة. مثلا بينما على 5 دقائق الرسوم البيانية سوف يرى المتداولون في الأسواق أهدافا معقولة عند مستوى الدعم / المقاومة التالي 15-30 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول، على المدى اليومي سيتم تمديد أهداف الربح عدة أيام في المستقبل مع توقعات المصرفية 200-400 أو أكثر من نقطة في صفقة واحدة.


يمكن للمتداول أن يتداول بنفس الفترة من 200-400 نقطة 5 دقائق، ولكنه يتطلب الكثير من الصفقات التي يجب اتخاذها، وساعات مراقبة السعر، وهي ليست مهمة سهلة.


إدارة الأموال والتسامح عن الخسائر.


تداول الفوركس ليس دائما حول الانتصارات، والخسائر هي جزء من عملية التداول.


إدارة الخسائر على الإطار الزمني 5 دقائق سيكون أسهل شيء للقيام به. أولا، لأن المتداول قادر على مراقبة المخططات في كل وقت، وثانيا، لأن الخسائر عادة ما تكون صغيرة نظرا لطبيعة التداول لمدة 5 دقائق: نطاقات السعر هي أصغر، وأنه من السهل أن أقول عندما يبدأ السوق تحول ضد موقفكم.


فالمخططات الساعية ذات نطاقات سعرية أوسع نطاقا، ومن ثم فهي تتطلب موقفا أوسع نطاقا، وفي حالة وجود خطأ في التجارة، فإن الخسائر الأكبر التي يتعين اتخاذها.


إذا كان الحديث عن الرسوم البيانية اليومية، والخسائر هناك إذا كانت تحدث هي أكبر حتى السوق يتطلب مساحة أوسع لتأرجح السعر.


حتى هنا لديك: أهداف الربح أصغر وخسائر أصغر أو أهداف الربح أكبر ومخاطر أكبر. تحقيق الأرباح مع المزيد من العمل السعر والمزيد من الفرص التجارية، ولكن أيضا الكثير من الوقت الذي يقضيه أمام الشاشة كل يوم، أو جعل الأرباح مع أقل العمل السعر والفرص وأقل وقت تنفق تداول الفوركس.


. سيدي هو أنه أوصى للتجارة على 5 دقائق الرسوم البيانية؟ أريد حقا أن أعرف idaraxx_08 [أت] ياهو.


بالتأكيد، 5 دقائق التداول شعبية جدا وخاصة بين السماسرة. يجب أن يكون لديك نظام إدارة المال سليمة على الرغم من أجل الحفاظ على توقف التداول عن قرب ولا يزال يخرج بثقة الفوز معركة التداول.


5 دقائق التداول هو وسيلة جيدة لتكون قريبة من الصفقات الخاصة بك وتحقيق أرباح سريعة، ولكنه يأخذ مهارات إضافية ومعرفة لتحقيق التوازن بين النظام وتحويل الاحتمالات لصالحك (لا تنسى ينتشر).


إذا كنت وانا ضربة لك حساب سريع ثم التجارة 5 دقائق. إذا كنت مجرد بداية، حاول ببطء تتحرك تف، 1HR الحد الأدنى.


في رأيك أو من خبراتك ما هو الإطار الزمني الذي تفضله؟


مرحبا عزيزي، إذا كان الاتجاه على إطار زمني أكبر صعودي وعلى إطاري الرئيسي هبوطي، فهل علي تداول الاتجاه على إطاري الرئيسي الأول قبل التداول في الإطار الزمني الأعلى الذي هو صعودي؟ يمكنك مساعدتي من فضلك. RASAQ.


فما هو حقيقي عن الفوركس وماذا يفكر لتجنب الكثير من يفقد، كمبتدئين أنا ما هو الإطار الزمني أفضل الثابتة والمتنقلة.


لقد تم تداول فكس الآن لمدة عام تقريبا - لا يزال التعلم، بدأت باستخدام 5 دقائق الرسوم البيانية. وهذا يعني الكثير من الصفقات واكتساب الخبرة والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك. ولكنك لا ترى الاتجاه العام. لذلك في رأيي بعد فترة من الوقت يجب أن تتداول الأطر الزمنية أطول. في رأيي السبب مبتدئين استخدام الأطر الزمنية أصغر هو الخوف من عداد المفقودين. إذا كان استخدام إطار زمني صغير مثل 5 دقائق، المشورة بلدي لا خطر الكثير من المال.


أنا أفضل 30 دقيقة الإطار الزمني.


أنا التجارة 4hour، اليومية والأسبوعية لا شيء أصغر من 4H.


عندما بدأت تداول العملات الأجنبية، لقد استمتعت بخطى سريعة من 5 دقائق الرسوم البيانية، ولكن لم أكن كسب المال باستمرار. تحولت إلى الرسوم البيانية 4 ساعات، مما مكنني من التداول خلال اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في كل وقت، وعلى الرغم من الأرباح بلدي زيادة، وبعض من المؤشرات الرائدة بلدي (محاور) لا يبدو أن تعمل بشكل جيد مع 4 ساعات إطار زمني. لقد غيرت إلى 30 دقيقة الرسوم البيانية وكل شيء على ما يرام. المحاور تعمل كأهداف جيدة قصيرة وطويلة الربح، وأنا لا تحصل على الكثير من الإشارات كل يوم وأنا أعلم أنني لا يمكن الحصول على إشارات أكثر من 2 في الساعة.


تأخذ المشورة من المادة أعلاه والعثور على الإطار الزمني الذي يعمل مع أسلوب التداول الخاص بك. لا تخافوا لمحاولة الخروج من أطر زمنية مختلفة. فقط نضع في اعتبارنا أن المزيد من إشارات التداول لا يساوي المزيد من الأرباح. مع التداول، وخلافا لغيرها من المهن، والنشاط لا يعني فرصة أكبر للنجاح. التركيز على استراتيجية أكثر من عملية تكتيكية.


إقرأ كثيرا. كتاب عظيم هو فوز تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني. نأمل أن يساعدك.


أنا جديد أيضا ولكن أحب إيديا من التداول 4 الرسوم البيانية ساعة لأنه يبدو وكأنه توازن أجمل. لا ننسى أن الانتظار لتأكيد الشموع.


15 دقيقة تف هو الأفضل في بلدي اكسبيرينسي.


قراءة هذا يبدو أفضل للتجارة يوميا؟


بالنسبة لي جميع الصفقات هي الفائزين، ولكن البعض في إطار زمني خاطئ، فكر في ذلك.


5 دقائق الرسم البياني على ما يرام ولكن الحصول على الاتجاه من الرسم البياني 1 ساعة.


مرحبا سيدي. اسمي الأمير. أنا جديد على الفوركس. من فضلك قل لي أين سيتم توفير المعلومات ذات الصلة فوركس والرسوم البيانية ذات الصلة وماذا يجب أن أفعل.


إذا كنت تريد أن تفقد أموالك بشكل أسرع، مثل حلم ثم التجارة 1 أو 5 دقائق 15 دقيقة وما فوق هي أكثر إيسيار.


بالنسبة لي، وأنا استخدم 30min وانها مرهقة بعض الشيء. أعتقد أنني سوف محاولة 5min.


مرحبا، أنا جديد في الفوركس، هل لي أن أعرف كم نوع من التداول في الفوركس؟ كيف ن كسب المال في الفوركس؟ هو أننا نشتريه صعودا أو هبوطا مثل الأسهم؟ هل ننتشر بالفعل؟ كيف سنبدأ هذا التداول؟ كيفية العثور على الرسوم البيانية مثل أعلاه، 5 دقائق، 1 ساعة، 1 يوم؟ كم عدد المخططات لديها ن التي هي سهلة للمبتدئين؟ حيث يمكنني تعلم المحلل المخططات؟ شكر.


ما هي أفضل المعلمات ماسد ل 5 مين & أمب؛ 1 ساعة الرسوم البيانية؟


سيدي، ما هو أفضل إطار زمني لاستخدام وأفضل طريقة لرسم المؤشرات مثل، ماسد، رسي، ستاتيك، إما وبولينجا السندات. الرجاء مساعدتي في ذلك. شكر.


في الحساب التجريبي أنا تداولت مع 4 ساعات الرسم البياني ثم كانت معظم التجارة ناجحة وعندما أبدأ التداول مع 5 الرسم البياني دقيقة معظم التجارة فشلت.


أنا فقط المتعلم و تحتاج إلى بدء التداول في الوقت الحقيقي في غضون 2-3 أشهر لذا يرجى تقديم المشورة لي ما أحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للحصول على مهارة الفوركس. اقترح صديق واحد فوق كتاب "فوز الفوركس" شكرا لذلك. أي أصدقاء اقتراح جديد.


أنا مبتدئ، رأيت الكثير من الوثائق حول الصدارة، مبرمج أنا أفعل بلدي إي الخاصة الآن. في تجربتي الشخصية. لقد فقدت الكثير من المال في 1 و 5 و 10 دقيقة تف، وأنا الآن تتحرك إلى الرسم البياني 1 ساعة التالية الاتجاه الرسم البياني 4hr، كنت أحاول بعض تانيكز على تلك منها ويبدو أن من الأسهل أن تقرأ، في أكبر تفس واستخدام انخفاض النفوذ ش يمكن أن تتبع اتجاها واضحا لديها سلس منخفضة ومنخفضة دخول على المقاومة، ومن ثم تعظيم العوائد مقابل لوسيس، وهذا لا يحدث في الإطار الزمني قليلا، والاتجاه والمؤشرات تبدو للعمل القبيح على الأطر الزمنية إيتل، فإنها تتحرك أغريزيفيلي، و تحتاج إلى أن يكون لديك نفوذ عالية / محفوفة بالمخاطر لجعل بعض المال على تفس قليلا.


مرحبا يا سيدي، ماذا تقصد بتأكيد الشمعة.


عادة ما تكون الشمعة التالية التي تأتي بعد إشارة تجارية وردت.


ما زلت تخمين ما حجم التداول. أنا أحب التداول 1 دقيقة ولكن باستخدام حجم صغير يعني ربح صغير ويمكن أن تكون متعبة جدا. 1 عادة التجارة مع 1 دولار ولكن أكثر من 5 دولار يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا.


أنا أحب 5 دقائق الرسم البياني.


الحكمة في هذه الكلمات. البحث عن كيفية ارتباطها بك واختيار نمط التداول، أو الإطار الزمني، أيا كان. تعلم شيئا، ومن ثم القيام بذلك. كل تاجر لديه خسائر. تخلص منه.


"يمكنك جعل مليار دولار في تداول العملات الأجنبية، وذلك فقط باستخدام حافة مستقيمة وقلم رصاص".


"حتى لو كان العشب أكثر اخضرارا على الجانب الآخر من السياج، فإنها لا تزال لديها لقص عليه".


"إذا كان العشب أكثر اخضرارا على الجانب الآخر من السياج، ربما لأنهم يأخذون رعاية أفضل من ذلك".


الحصول على والخروج في غضون عشر ثوان. النمو الحكيم لا يزال النمو.


بالنسبة لي، 30min هو أفضل إطار زمني للتاجر إنترالداي، فإنه يعطي ما يكفي من الوقت أناليس السوق، مع ماسد، فقد فتكث لي الكثير من المال، انها محاولة.


استعين باستخدام إطار متعدد الوقت لمراقبة ما يفعله التجار على 1HR و 15MIN. أن يدخل أنت سوفت لاحظت أولى أن كل وقت إطار يتحرك مباشرة في نفس اتجاه. لا تستخدم إطار وقت واحد لقضاء الدخول الخاص بك. وداعا.


الناس .. إذا كنت التجارة في الرسم البياني 5M، أي الإطار الزمني يجب أن أستخدم للتنبؤ في المستقبل، وترغب في عقد التجارة لمدة تصل إلى 4-6hours فقط؟


فمن الصعب للتجارة في الرسم البياني 5M، فشلت الكثير من الأوقات. 1h قد يكون أفضل.


سوف يكون من الحكمة تعيين تجارة بهذه الطريقة باستخدام الإطار الزمني اليومي، وقف الخسارة 100 نقطة، وتحقيق الربح 110.


أنا مبتدئ جديد في الفوركس إنفاكت لم أبدأ التجارة حتى لا حساب تجريبي كل ما لدي بن قراءة القراءة والمزيد من القراءة خلال 4 أشهر الماضية وصدقوني الرجال أكثر ش اقرأ المزيد سوف تفهم فقط والحفاظ على القراءة مرارا وتكرارا. في الآونة الأخيرة ذهبت إلى ندوة ويسغ كان جيدا ولكن أفضل لا يزال حقيقة أن التقيت رجل لطيف حقا هناك هو جدا مفيدة جدا، وما من أي وقت مضى لقد قرأت كل شيء سقطت في مكان كما أوضح الأمور بالنسبة لي. الآن وأنا لا تزال القراءة والكتابة هذا التعليق حتى أكثر منطقية، لذلك يتم قراءة طرفي وقراءة المزيد تذهب إلى العديد من الندوات الحرة كما ش يمكن الحصول على بعض واحد لتلك وممارسة الحسابات التجريبية ثم نرى كيف ش تشعر. أعلى الكلب التاجر هو يجب أن يقتحم ومشاهدة أشرطة الفيديو و أوفكورس أعتقد أن شيئا آخر يسمى طفل النقاط أو طفل الفوركس هو رائع ل بيجينرز، ونأمل هذه المساعدة. لا حتى تجريبي التجارة حتى u ص متأكد من u تعرف ما u r تفعل لأنه إذا ش R لن تكون جاهزة أخطاء U سوف تفقد يو r المال و التي ستكون نهاية u r فوركس كارر قبل ش حتى بدأت.


يجب أن يكون أول ملاحظة أنه في كل مرة الإطار يتحرك بشكل متبادل في نفس الاتجاه. لا تستخدم إطار وقت واحد لقضاء الدخول الخاص بك.


انه لا يتحدث مع اللسان شوكة.


مرحبا بل آم مبتدئ حول تداول العملات الأجنبية .. الثابتة والمتنقلة. بعد الفوركس بيان صحفي، أنا باستخدام 15 دقيقة الإطار الزمني لا أحتاج إلى الانتظار لمدة 15 دقيقة، بيفور دخول السوق. 1hour الإطار الزمني لا أحتاج إلى الانتظار لمدة 1 ساعة أخرى. 4hours الإطار الزمني لا أحتاج إلى الانتظار لمدة 4 ساعات أخرى. وما إلى ذلك وهلم جرا . كم ساعة هل أنا بحاجة إلى الانتظار بيفور التداول الإطار الزمني اليومي. مساعدة الثابتة والمتنقلة شكرا.


1H الأطر الزمنية هي الأفضل.


هيلو سيدي أنا مبتدئ حول تداول العملات الأجنبية. بعد الفوركس بيان صحفي، يتم تداول كل الإطار الزمني في الوقت مساعدة الثابتة والمتنقلة شكرا.


تداول الرسم البياني اليومي. ولكن ش قد تحصل على متوسط ​​3 إلى 4 صفقات شهريا مع 400 نقطة.


مرحبا. أنا لا أفهم شيئا عن الإطار الزمني. أنا ممارسة تداول الأخبار على الرسم البياني 15 دقيقة. سؤالي هو، هل السعر نفسه يتحرك بسرعة أكبر أو يتفوق أكثر على الرسم البياني 15minute، مقارنة القول، كل ساعة؟ وبعبارة أخرى، إذا كان لدي 5 نقطة توقف اتخاذها على سوط تتحرك صعودا وهبوطا على 15 دقيقة، وهناك فرصة قد لا يكون قد تم تشغيلها على مدار الساعة؟ أو كلها تحركات الأسعار وسرعة نفسه، ولكن نحن لا نرى ذلك على الرسوم البيانية أطول وقت؟ تشكرات.


استخدام 1 ساعة نوينغ أقل، لا شيء أكثر. وتكون منضبطة.


وأعتقد أن هناك المزيد من الصفقات الجودة في أطر زمنية أعلى. أي 30 ساعة أو أكثر. من تجربتي هناك مجال لمزيد من الأخطاء ومناشير مسح على أي شيء أقل. تذكر أكثر كنت قادرا على التفكير وتحليل قرارك أقل الأخطاء سوف يتم. فقط .02cents.


الإطار الزمني يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، وأسلوب التداول وأهدافك. إذا كنت تستهدف 30 إلى 50 نقطة في اليوم 5 دقيقة تف يمكن أن تعمل بشكل جيد ويمكن أن تقلل من خطر كبير، وفي معظم الحالات يمكن أن يتحقق في غضون ساعة. إذا كنت تستهدف أكثر من 200 نقطة، فيوصى باستخدام الرسوم البيانية اليومية ولكن يجب أن تستعد لنفسك لأن المخاطر أعلى لأن وقف الخسارة يجب أن يفتح على نطاق واسع. شيء آخر أهداف عالية تأخذ أكثر من يوم واحد لتحقيق. بالنسبة لي، 5 و 15 دقيقة العمل ل. أنا باستمرار تحقيق 50 نقطة يوميا في وقت قصير ممكن. بعد أن حققت هدفي أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بي وانتظر اليوم التالي نأمل لمزيد من الأرباح.


إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بموقفك لمدة 4-6 ساعات، ثم ربما كنت شود النظر في الرسم البياني ساعة واحدة؟


أنا لا التجارة في المستقبل. 20-30 نقطة يوميا 15tf العمل كبيرة. لقد كان 100pips تحول الأحمر قبل وأنا أتعلم درس بلدي من هناك. التداول ليس بسهولة من وجهة نظري، قضاء ساعات على جهاز الكمبيوتر فحص كل إشارة رهيبة حتى رأيي هو قضاء بعض الوقت حتى أحصل على الهدف اليومي و أذهب بعيدا ..


قبل أي تغييرات في الأسعار ينظر إليها في الأطر الزمنية العليا مثل h1 أو h4، ينظر إليها.


أولا في الرسم البياني 5 دقائق. هذه حقيقة. فكيف يمكن أن يكون إطار زمني أفضل أفضل.


لأغراض الدخول وإدارة المخاطر ؟؟ ليس الدقة الشيء الأكثر أهمية.


عندما كومج لدخول أي سوق؟ كنت الرهان هو "التجار"! حتى دخول أعلى.


والأطر الزمنية مثل تهدف إلى لوحة السهام في الظلام الدامس. كيف البكم يمكن أن تكون كل شيء؟ كنت كل مجموعة من المبتدئين؟ حق؟


فعلا أنا تداول الفوركس آخر سنة واحدة. أولا لدي الارتباك بسيط. الآن أنا المدربين تدريبا كاملا و ما الإطار الزمني ليتم تداولها.


أنا استخدم الإطار الزمني 4hr.


استخدم الرسم البياني اليومي كمعرف الاتجاه ثم قم بالتداول على الرسم البياني لمدة 4 ساعات وساعة واحدة في نفس اتجاه الاتجاه كالرسم البياني اليومي. وستكون هذه استراتيجية قابلة للاستمرار.


أنا أتفق، الفوركس ليس من السهل على جزء من الناس، على الرغم من أنه دخل كبير.


مرحبا! 30 دقيقة الرسوم البيانية هي أفضل للتجارة. أنا أفضل كسر استراتيجية مع تقنيات إدارة الأموال.


إذا لعب لفترة طويلة، لماذا لا أطول؟ إذا لعب قصيرة، لماذا لا أقصر؟


أنا لا أفهم ما كل هذا الحديث عن الأطر الزمنية أطول كونها أكثر أمانا من الأطر الزمنية أقصر. والفرق الوحيد هو السرعة التي تتقلب فيها الأسعار. الأطر الزمنية هي كسورية، مما يعني أنها متشابهة ذاتيا. هناك لنا تماما كما عشوائية "الضوضاء" على الرسم البياني اليومي كما أن هناك على الرسم البياني دقيقة.


وإليك الشيء الآخر الذي لا أحصل عليه. كيف يمكن "تداول الأطر الزمنية الأطول"؟ عند تداول الفوركس، كنت دائما تداول الرسوم البيانية دقيقة والرسوم البيانية تيك، لأن تلك هي المستويات الأساسية التي تتحرك الأسعار. لذا حتى لو كنت تتوقع أن يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 200 نقطة في اليومين المقبلين ويقرر أن يمضي لفترة طويلة على الرسم البياني لكل ساعة، لا يزال بإمكانك ضربة حسابك فوق تصحيح على الرسم البياني الدقيق.


أين يمكن إفوند حجم المخططات في الفوركس؟


أبدأ باستخدام 4.5 دولار. الذي هو أفضل إطار زمني وأفضل النفوذ؟


يوم جيد سيدي، من فضلك أريد أن أعرف كيفية جعل مؤشر تحميلها من الإنترنت المتاحة في منصة التداول Meta4. الثابتة والمتنقلة مساعدة.


15 دقيقة هو أفضل إطار زمني، فإنه يعطي الكثير من المال و أكوريت إشارة. أخرى الإطار الزمني جيدة ولكن إشارة متأكدا تأتي كثيرا. في حين 1hr سيعطي إشارة واحدة في day. jonathan.


فمن الأفضل أن تتداول في الإطار الزمني لك وتقنيتك تشعر أكثر راحة في، سواء كان M1 أو W1، أو في أي مكان بين. لا توجد أفضل إجابة على هذا السؤال. نمط يملي الإطار الزمني، وليس "كتاب الفوركس من القواعد المقبولة". تطوير نمط الشخصية الخاصة بك من التداول، وسوف تهاجر إلى الإطار الزمني الذي تشعر بالراحة أكثر على. كما أن التقلب سيحدد إطارا زمنيا. ويدعو التقلب العالي إلى انخفاض الأطر الزمنية والعكس بالعكس. مثالان هما الذهب والفضة.

No comments:

Post a Comment