Thursday 22 March 2018

الفوركس لعبة الرسم البياني


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.


مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجر ناجح. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.


الوسطاء الأعلى تقييما.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!


جميع الرسوم البيانية زوج العملات.


لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.


ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟


يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.


وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.


هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.


وبما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم رسم بياني نقدي أوسد. بدلا من ذلك لدينا خيار الرسم (أو بالأحرى وجود مخطط البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.


الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.


نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.


وسطاء ل تشارتيستس!


اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


وصف.


🚀 تريد أن تتعلم التداول على الأسهم و كريبتو الأسواق؟


💎 تريد أن تشعر حرارة بيتكوين والعملات التشفير؟ (بتكوسد، يوروس، إيثوسد)


لعبة الفوركس يقدم لك حلا بسيطا من شأنها أن تسمح لك للتداول على الفوركس الحقيقي & أمب؛ تشفير السوق بسرعة وسهولة.


★ يقتبس في الوقت الحقيقي من الأسواق المالية العالمية.


★ عملات التشفير (بيتكوين، أثيريوم، بيتكوين النقدية)


★ شراء وبيع بيتكوين & أمب؛ Ethereum.


★ التداول السهل، بسيطة، فقط 2 أزرار صعودا وهبوطا.


★ لايف تحديث الرسوم البيانية كل 5 ثوان.


★ الأكثر شعبية الأطر الزمنية: من 5 ثوان إلى 1 يوم.


سوق الأسهم لعبة و [مدش]؛ ChartZero.


يمكن للمستثمرين سيد أنماط الرسم البياني فقط عن طريق اللعب ألعاب سوق الأسهم؟


ما أدى إلى إنشاء لعبة سوق الأسهم تشارتزيرو كان يقرأ مقالا سسينتيفيك أمريكان حول التحفيز عبر الجمجمة. في هذه المقالة، أوضح المؤلف R. دوغلاس فييلدز كيف واحدة من أصعب المهام التي تواجه سلاح الجو هو التدريب المكثف تشارك في تعليم الطيارين بدون طيار لتكون قادرة على النظر في صورة الرادار معقدة، واختيار الأهداف.


قد يسأل المرء، & كوت؛ ألم يتمكن جهاز الكمبيوتر من وضع أهداف مستهدفة من هذه الصور؟ ومثل. اتضح الجواب هو لا؛ تحتاج إلى إنسان.


ببساطة، لا يمكن تحليل الكمبيوتر من خلال هذه الأنماط وجعل موثوق بها / أسفل الحكم على ما هو الهدف. ولكن الدماغ البشري المدهش يمكن.


كما الفيزيائي النظري ميشيو كاكو، مؤلف & كوت؛ مستقبل العقل، & كوت؛ الموصوفة في مقابلة تلفزيونية حديثة، & كوت؛ ندرك أن ما يجلس على كتفيك هو الكائن الأكثر تعقيدا في الكون المعروف. & كوت؛


وردا على سؤال حول استخدام أجهزة الكمبيوتر لخلق الدماغ وهمية أساسا، أي نظام الظاهري القائم على الكمبيوتر للوصول إلى نفس القوة الحسابية مثل الدماغ البشري، أجاب كاكو، & كوت؛ سيكون لدينا لبناء جهاز كمبيوتر حجم كتلة المدينة، المبردة من قبل نهر، وتنشيطها من قبل محطة للطاقة النووية، لتقليد قوة حسابية من الدماغ و [مدش]؛ الذي يفعل ذلك لمدة 20 واط. & كوت؛


حيث تفشل أجهزة الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بتحديد الأهداف من تلك الصور الرادار، يمكن تدريب الدماغ البشري مذهلة لتكون قادرة على دراسة صورة الرادار وبشكل موثوق اختيار الأنماط التي تشير إلى شيء يجري هدفا. وبالتالي فإن الجواب الوحيد للقوات الجوية هو تدريب الطيارين البشرية من خلال ساعات لا تحصى من محاكاة الفيديو و [مدش]؛ اللعب بشكل فعال لعبة مرارا وتكرارا و [مدش]؛ حيث يتم عرض المتدربين البيانات الحقيقية الصورة من الماضي، ومن ثم طلب لجعل التنبؤ. ويحدد المتدرب في بعض الأحيان هدفا صحيحا، وأحيانا لا يتعلم الجواب من لعبة المحاكاة بعد أن يكون قد قام بتنبؤه. من خلال الذهاب بشكل متكرر من خلال هذه الممارسة مرارا وتكرارا، أدمغتهم تبدأ ببطء في تعلم الأنماط.


ووفقا لما جاء في مقال سسينتيفيك أمريكان، فإن أكبر اختناق للقوات الجوية في نشر طائرات بدون طيار جديدة هو نقص الطيارين المدربين، نظرا لأن عدد الدورات التدريبية اللازمة قبل أن يتمكن الدماغ من اختيار الأهداف بشكل موثوق، مرتفع للغاية.


وهذا ما دفعنا إلى التفكير في الأنماط في سوق الأسهم، كما هو مبين في الرسوم البيانية. أنماط مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم ثم يتباعد؛ أنماط مثل زيادة مستويات حجم خلال حركة الأسهم قوية؛ أنماط مثل المنحدر من مؤشر القوة النسبية (رسي) في نفس الوقت تظهر أنماط أخرى. وهناك عدد لا يحصى من الآخرين، من المحتمل أن يكون معقدا جدا لجهاز كمبيوتر إلى أي وقت مضى تكون قادرة على استيعاب الطريقة التي يمكن أن الدماغ البشري.


وتساءلنا: قدمت مع دورات تدريبية تتكون من الرسوم البيانية التاريخية، وطلبت لجعل التنبؤ صعودا / هبوطا حيث ذهب السهم المقبل، ويمكن تدريب الدماغ البشري إلى الصفر في على الأنماط التي تشير إلى الأسهم على وشك أن تسلق ( أو سقوط) وجعل التنبؤات أكثر موثوقية من إرم عملة؟


تحول لعبة سوق الأسهم تشارتزيرو هذه الدورات التدريبية إلى ممارسة ممتعة من خلال اللعب، وتقديم المستخدمين مع مخطط عشوائي من داخل S & P 500 المكونات في نقطة عشوائية في الوقت المناسب في التاريخ، دون تسميات محور ودون عرض أي بيانات أو وضع العلامات التي من شأنها أن تكشف الذي يتم عرض الأسهم. ثم يطلب من المستخدمين للتنبؤ: بعد أسبوعين، وكان السهم أعلى أو أقل؟


تماما مثل طيار طائرة بدون طيار سوف تمر على أي هدف أنهم غير متأكدين من ذلك، عندما لعب المستخدمين لعبة سوق الأسهم تشارتزيرو وتعطى أيضا الخيار لتمرير. في واقع الحياة، لا يضطر المستثمرون إلى التأرجح في كل الملعب ولا أحد يعول الضربات، لذلك نحن هيكلة اللعبة بنفس الطريقة. ولكن في الوقت نفسه، لا تخافوا من ارتكاب الأخطاء. والفكرة كلها هي ارتكاب الأخطاء. ونحن سوف تتبع بالنسبة لك من النسبة التي توقعت بشكل صحيح، ويمكنك أن ترى قدرتك تنمو مع مرور الوقت.

No comments:

Post a Comment