Wednesday 14 March 2018

أفضل استراتيجية البرمجيات التداول اليوم


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها خلال فترات وجيزة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل أن تقبل الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، وهو ما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال.


استكشاف استراتيجياتنا التي لا تقدر بثمن من شأنها أن تجعل نقلة نوعية في حياتك المهنية التجارية.


PPro8 ™ يوم التداول البرمجيات.


الحصول على استخدام PPro8 ™، والبرمجيات التجارية اليوم الملكية المستخدمة من قبل أكثر من 3500 التجار اليوم المهنية في جميع أنحاء العالم.


PPro8 ™: أسرع منصة التداول لتداول اليوم.


لدينا برنامج التداول اليوم مجاني لشركائنا، وليس هناك رسوم البرامج الشهرية المفروضة. بدلا من ذلك، ونحن كسب نسبة صغيرة من الأرباح الناتجة عن التجار على مكتب التداول الخاص بك، لذلك نحن كسب المال فقط عند كسب المال.


أفضل برنامج لتجار اليوم.


معرفة لماذا أكثر من 3500 التجار اليوم يحبون PPro8 ™، وأفضل برنامج التداول اليوم.


نافذة الأسهم.


استخدام نافذة الأسهم لعرض العرض والطلب الصك، وإدخال أوامر. يمكنك إدخال الطلبات من خلال نافذة الأسهم باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح. اختصارات لوحة المفاتيح قابلة للتخصيص بشكل كامل.


سجل التاريخ.


برامج التداول: أفضل منصة التداول.


قليل من الكمون. تنفيذ سريع جدا.


نحن في اتقان PPro8 والتجارة. برامج التداول لأكثر من 20 عاما. ونحن نواصل الاستثمار بكثافة في أحدث التقنيات التجارية لتقديم ونقلت في الوقت الحقيقي والإعدام أسرع من أي وقت مضى.


PPro8 والتجارة؛ يتم ترقية باستمرار لإعطاء التجار النشطين ميزة في السوق. التكنولوجيا والميزات المضمنة في منصة لدينا هي التي تحركها هدف واحد: لإعطاء التجار الحقيقيين الأداة المثلى للاستيلاء على فرص السوق. ونحن نفخر على توفير أسرع البيانات وإدارة السوق حلول السوق في هذه الصناعة.


وتقع خوادمنا بالقرب من الأسواق لضمان الكمون المنخفض والإعدام سريعة وموثوق بها.


نيو جيرسي.


نيو جيرسي لمعالجة الطلبات في أمريكا الشمالية، في مركز البيانات نفسه الذي تستخدمه العديد من التبادلات الأمريكية لخوادمها.


لندن لمعالجة الطلبات في أوروبا.


هونغ كونغ لتجهيز أوامر في آسيا.


تعلم لماذا PPro8 ™ هو أفضل البرمجيات التداول اليوم مجانا.


أفضل يوم التداول البرمجيات: جدول المقارنة.


لتظهر لك لماذا PPro8 ™ هو أفضل برنامج التداول اليوم، وهنا هو جدول مقارنة PPro8 ™ التداول البرمجيات ومنصات التداول الأكثر شعبية:


الحصول على أفضل يوم التداول البرمجيات.


انضم إلى أكثر من 3500 تاجر في 76 دولة.


نحن ندعوك لحجز تجريبي من منصة التداول لدينا مجانا دون أي التزامات أو قيود. حجز تجريبي الآن لتلقي الكتاب الإلكتروني الخاص بك مجانا ويتم الاتصال على الفور.


P8 مكعب ™ تجارة الأجهزة.


قوية بشكل لا يصدق، ومعبأة مع ميزات لك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية الحب.


P8 كوب ™ هو النظام الأكثر تقدما في العالم للوصول إلى الأسواق العالمية. فإنه يجلب يومك بيئة التداول إلى مستوى أعلى، حتى تتمكن من تحقيق المزيد من الأرباح في الأسواق.


تمس ™ منصة التدريب.


بدء اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك دون إجهاد.


منصة التدريب هو أفضل وسيلة لتعلم وممارسة التداول اليوم. يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية تحقيق أرباح متسقة. هي أداة المهنية التي تتصرف تماما مثل السوق الحقيقي.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ceaba1f491e8cc4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الأهمية الحيوية لاختيار اليوم الأيمن البرمجيات التداول.


جعلت تطبيقات الكمبيوتر من السهل لأتمتة التداول، وخاصة بالنسبة للأنشطة المكثفة على المدى القصير مثل التداول اليوم، مما يجعل استخدام برامج التداول شعبية جدا. ويستمر النقاش حول إمكانات الربح التي يمكن استخلاصها بشكل واقعي من أنشطة التداول اليومي، حيث يقال إن الوساطة والعمولات تستبعد الجزء الأكبر من إمكانات الربح المتاحة. وبالتالي يصبح من المهم جدا لتحديد برنامج التداول اليوم الصحيح مع تحليل تكلفة الفائدة، وتقييم قابليته للتطبيق الفردية الاحتياجات / استراتيجيات التداول، فضلا عن الميزات والوظائف التي تحتاج إليها.


التداول اليومي هو نشاط تداول محدد زمنيا حيث يتم اتخاذ صفقات الشراء أو البيع وإغلاقها في نفس يوم التداول، وذلك بهدف تحقيق أرباح في فروقات أسعار أصغر على أحجام الطلبات الكبيرة من خلال الشراء والشراء المتكررين، عادة على الرافعة المالية.


ما هو برنامج التداول اليوم؟


برنامج التداول اليومي هو برنامج حاسوبي آلي، تقدمه عادة شركات الوساطة لمساعدة العملاء على القيام بأنشطتهم التجارية اليومية بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب. فهي تمكن التجار من جني الأرباح التي سيكون من الصعب تحقيقها من قبل البشر فقط. على سبيل المثال قد يجد متعامل اليوم أنه من المستحيل تتبع مؤشرين فنيين يدويا (مثل 50 و 200 يوم متوسطات متحركة) على ثلاثة أسهم مختلفة من اختياره، ولكن برنامج التداول الآلي يوم يمكن أن تفعل ذلك بسهولة ووضع الصفقات بمجرد المعايير المحددة هي التقى.


قد تختلف الميزات والوظائف المتوفرة من برنامج إلى آخر وقد تأتي في إصدارات مختلفة. وبصرف النظر عن السماسرة، والبائعين المستقلين أيضا توفير برامج التداول اليوم، والتي تميل إلى أن يكون المزيد من الميزات المتقدمة.


كيف يعمل برنامج التداول اليوم؟


ثلاث سمات أساسية من أي برنامج التداول اليوم ما يلي:


الوظائف التي تسمح بإعداد استراتيجية التداول (استنادا إلى المؤشرات الفنية / الأخبار / إشارات التداول / التعرف على الأنماط)، في نظام التداول وظيفة وضع الأوامر التلقائية (عادة مع الوصول إلى السوق المباشر)، بمجرد استيفاء المعايير أدوات تحليلية لمواصلة تقييم القائمة الحيازات) إن وجدت (، تطورات السوق وخصائصها وفقا لذلك.


أي برنامج تداول اليوم سوف يتطلب إعداد لمرة واحدة من استراتيجية التداول مع وضع حدود التداول، ووضع النظام على البيانات الحية والسماح لها بتنفيذ الصفقات.


اليك مثال بسيط. افترض أن الأسهم أبك مدرجة على كلا من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. كنت تبحث عن فرص المراجحة وهناك برنامج التداول اليوم المتاحة لذلك. يمكنك إعداد ما يلي:


حدد الأسهم أبك للمراجحة وحدد سوقين (نيس و نسداق) للتداول على افتراض أن كلا الساقين من تكاليف التجارة لحظيا لك ما مجموعه 0.1 دولار أمريكي للسهم الواحد للوساطة والعمولة. وتهدف إلى البحث عن فرق السعر بين السوقين أكثر من هذا المبلغ. لذلك يمكنك تعيين (على سبيل المثال 0.2 دولار أمريكي أو ما فوق) كفرق السعر - أي أنه يجب على البرنامج تنفيذ أمر شراء وبيع في وقت واحد فقط إذا كانت أسعار العرض والطلب في السوقين (نيس و نسداق) تختلف بمقدار 0.2 دولار أمريكي (أو أكثر ) تعيين لا. من الأسهم التي سيتم شراؤها وبيعها في أمر واحد (ويقول 10،000 سهم) السماح لهذا الإعداد على الهواء مباشرة.


لنفترض أن البرنامج يحدد أن أسعار أبك تبلغ 62.10 دولار أمريكي في بورصة نيويورك و 62.35 دولار أمريكي في بورصة ناسداك (فرق 0.25 دولار أمريكي) لأوامر تزيد عن الحد المحدد البالغ 10000 سهم. برنامج التداول اليوم سوف تبدأ التجارة كما أنه يتطابق مع المعايير المحددة، وسوف ترسل أوامر إلى اثنين من البورصات (شراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى). إذا كان كل شيء على ما يرام، فإن برنامج التداول هذا اليوم جعل (62.35 - 62.10 - 0.1 = 0.15) * (10،000) = 1،500 دولار أمريكي من صافي الربح للتاجر في ومضة.


المزيد من التحسينات في البرامج المذكورة أعلاه قد تشمل ميزات وقف الخسارة - ويقول إذا فقط يتم تنفيذ التجارة شراء الخاص بك، ولكن ليس تجارة البيع. كيف ينبغي أن يستمر برنامج التداول اليوم مع الموقف الطويل؟ يمكن تضمين اثنين من الخيارات كميزات محسنة في البرنامج:


مواصلة البحث عن فرص البيع بأسعار محددة لفترة محددة. إذا لم يتم تحديد أي فرص في وقت محدد، تخرج من الموقف عند الخسارة. تعيين حدود وقف الخسارة ومقطعة من أمر الشراء، إذا تم ضرب الحد التبديل إلى تقنية المتوسط ​​- شراء المزيد من الأسهم بأسعار أقل لتقليل السعر الإجمالي.


ما سبق هو مثال على المراجحة حيث فرص التداول قصيرة الأجل. وهناك الكثير من هذه الأنواع من أنشطة التداول اليوم يمكن أن يكون الإعداد من خلال برنامج التداول اليوم، وبالتالي يصبح من المهم للغاية لتحديد حق واحد مطابقة الاحتياجات الخاصة بك.


خصائص برنامج التداول يوم جيد:


استقلالية المنبر: ما لم يكن المتداول يقوم بتشغيل خوارزميات معقدة للغاية لتداول يوم يتطلب أجهزة كمبيوتر مخصصة عالية، فمن المستحسن أن تذهب مع برنامج على شبكة الإنترنت تقدم. وتشمل الفوائد: الاتصال من أي مكان، لا المنشآت اليدوية للترقيات، وأي تكاليف الصيانة. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم خوارزميات معقدة للغاية تتطلب الحوسبة المتقدمة، فمن الأفضل أن تنظر في برامج الكمبيوتر القابلة للتثبيت على أساس مخصص، على الرغم من أن هذا سيكون مكلفا. الاحتياجات الخاصة بك للتداول اليوم: هل تتبع استراتيجية التداول يوم بسيط من المتوسط ​​المتحرك تتبع الأسهم، أو كنت تبحث لتنفيذ استراتيجية تجارية محايدة دلتا معقدة بما في ذلك الخيارات والأسهم؟ هل تحتاج إلى تغذية الفوركس أم أنك تتداول على منتجات محددة مثل الخيارات الثنائية؟ الثقة في المطالبات على محتوى سماسرة الأوراق المالية على شبكة الإنترنت ليست كافية لفهم الطرح. طلب نسخة تجريبية وتقييمها بدقة خلال المرحلة الأولية. بدلا من ذلك، تحقق من الشاشة عن طريق البرنامج التعليمي الشاشة (إن وجدت) من وسيط الأسهم أو بائع لفهم واضح صالح مناسبا لاحتياجات التداول يومك. ميزات إضافية: يحاول التداول اليوم للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير خلال النهار. هذه التحركات السعرية قصيرة الأجل هي بدورها مدفوعة أساسا بالأخبار والعرض والطلب (من بين عوامل أخرى). هل تتطلب استراتيجية التداول يومك الأخبار والرسوم البيانية والبيانات المستوى 2، والاتصال الحصري لأسواق معينة (مثل أوتك)، تغذية البيانات محددة، وما إلى ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل يتم تضمينها في البرنامج أم أنه يجب على المتداول الاشتراك فيها بشكل منفصل عن مصادر أخرى، وبالتالي زيادة التكلفة؟ الميزات التحليلية: الالتفات إلى مجموعة من الميزات التحليلية أنه يقدم. وفيما يلي عدد قليل منها: المؤشرات الفنية / التعرف على الأنماط: بالنسبة للمتداولين الذين يحاولون الاستفادة من التنبؤ بمستوى الأسعار واتجاهها في المستقبل، تتوفر ثروة من المؤشرات الفنية. وبمجرد الانتهاء من المتداول المؤشرات الفنية لمتابعة، وقال انه / انها يجب التأكد من أن برنامج التداول اليوم يدعم الأتمتة اللازمة لمعالجة فعالة من الصفقات بناء على المؤشر الفني المطلوب. التعرف على الفرص في المراجحة: للاستفادة من الفرق الطفيف في الأسعار من حصة مزدوجة المدرجة في أسواق متعددة، والشراء في وقت واحد (بسعر منخفض السعر) وبيع (في سوق ارتفاع الأسعار) يتيح فرص الربح وهو واحد من الاستراتيجيات المتبعة عادة باستخدام يوم التداول البرمجيات. وهذا يتطلب اتصالا مع كل من الأسواق، والقدرة على التحقق من الفروق السعرية عند حدوثها وتنفيذ الصفقات في الوقت المناسب. الاستراتيجيات القائمة على النموذج الرياضي: هناك عدد قليل من استراتيجيات التداول الآلي القائمة على نماذج رياضية موجودة - مثل استراتيجية التداول المحايدة للدلتا - والتي تسمح بالتداول على مجموعة من الخيارات وأمانها الأساسي، حيث توضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث تكون المحفظة يتم الحفاظ على دلتا في الصفر. يجب أن يكون برنامج التداول اليوم الاستخبارات المدمج لتقييم الممتلكات الحالية، والتحقق من أسعار السوق المتاحة وتنفيذ الصفقات لكل من الأسهم والخيارات حسب الحاجة. الاتجاه الاستراتيجيات التالية: مجموعة كبيرة أخرى من الاستراتيجيات التي تنفذ عادة من خلال برامج التداول اليوم.


كما يمكن ملاحظته من القائمة أعلاه، والسماء هي الحد مع برمجة الكمبيوتر ونظم البرمجيات الآلي. أي شيء وكل شيء يمكن أن تكون مؤتمتة، مع الكثير من التخصيصات. وبصرف النظر عن اختيار برنامج التداول اليوم الصحيح، فمن المهم جدا لاختبار الاستراتيجيات التي تم تحديدها على البيانات التاريخية (خصم تكاليف الوساطة)، وتقييم إمكانات الربح واقعية وتأثير تكاليف البرمجيات التداول اليوم وفقط ثم يذهب للاشتراك. هذا هو مجال آخر لتقييم، كما العديد من السماسرة تقدم وظائف الاختبار الخلفي على منصات البرمجيات الخاصة بهم.


تكلفة برنامج التداول اليوم: هل البرنامج متوفر كجزء من حساب الوساطة القياسية أم أنها تأتي بتكلفة إضافية؟ واعتمادا على نشاط التداول الفردي الخاص بك، ينبغي إجراء تحليل منافع التكلفة. وينبغي الحرص على تقييم الإصدارات المتاحة وخصائصها. معظم البرامج التجارية تأتي مجانا بشكل افتراضي مع حساب الوساطة القياسية، ولكن قد لا يكون بالضرورة كل الميزات المطلوبة تلبية احتياجات التداول الخاصة بك. تأكد من التحقق من تكاليف الإصدارات الأعلى التي قد تكون أعلى بكثير من معيار واحد. وينبغي خصم هذه التكاليف في تقييم العائدات من التداول والقرارات المتخذة بناء على المكاسب الواقعية فقط. دقة السعر - هل يدعم الوسيط وسياسة التداول اليوم نبو (أفضل عروض الأسعار والعرض الوطني)؟ يطلب من الوسطاء الذين هم من المشاركين نبو لتنفيذ الصفقات العميل على أفضل عرض التسعير المتاحة وسعر الطلب، وضمان القدرة التنافسية للأسعار. واعتمادا على اللوائح الخاصة بالبلد، يجوز للوسطاء (أو قد لا يكونون) مكلفين بتقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب. يجب على التجار الذين يتداولون الأوراق المالية الدولية مع السماسرة الدولية والبرمجيات النظر في تأكيد على هذا للسوق محددة. ميزات الحماية: من المثير أن يكون البرنامج كسب المال بالنسبة لك، ولكن الحماية أمر بالغ الأهمية. مع تقدم التكنولوجيا، وهناك أيضا وجود "استنشاق خوارزميات & أمب؛ البرمجيات "التي تحاول التعرف على الطلبات الجانبية الأخرى في السوق. وهي مصممة للسماح لأصحابها للاستفادة منه عن طريق "الاستشعار" أوامر على الجانب الآخر. وسوف يكون من المفيد النظر إذا كان برنامج التداول يومك عرضة لهذا الاستنشاق أو ما إذا كان لديه ميزات وقائية لإخفاء التعرض للمشاركين في السوق الآخرين.


هناك آفاق لا نهاية لها لاستكشاف مع التداول باستخدام برامج الكمبيوتر ونظم البرمجيات الآلي. قد يكون من المثير للغاية لكسب المال عند النقر على زر، ولكن المرء يحتاج إلى أن يكون على بينة تماما من ما يحدث وراء المشهد - هو النظام الآلي هو الحصول على السعر المناسب في السوق المناسب، هل هو اتباع الاستراتيجية الصحيحة، وما إلى ذلك وهلم جرا. وقد عزيت الكثير من حالات الشذوذ في التداول إلى أنظمة التداول الآلية. تقييم شامل للبرامج التداول اليوم مع فهم واضح لاستراتيجية التداول المطلوب الخاص بك يمكن أن تسمح للتجار الأفراد لجني فوائد التداول الآلي الآلي.

No comments:

Post a Comment