Monday 5 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية كسورية


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية مع فراكتلات.


استراتيجية التداول هذه سهلة الاستخدام. لدينا فقط لبناء فركتلات التي تبين لنا الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار أداة مالية معينة. الاستراتيجية هي ما يلي: بعد أن بنيت كسورية، انتظر حتى شمعة المقبل لإغلاق فوق أو أسفل كسورية المقابلة (اعتمادا على ما إذا كان الاتجاه في تزايد أو تناقص). بعد إغلاق الشمعة فوق أو أسفل الفركتال الماضي، وأنا فتح مكالمة أو خيار وضع اعتمادا على الاتجاه. يرجى ملاحظة أن الإطار الزمني يجب أن تتطابق مع انتهاء الخيارات المتداولة. تظهر الصورة أدناه بعض النقاط المناسبة لفتح المكالمة ووضع الخيارات على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة لزوج العملات ور / أوسد.


يتم توفير هذه الاستراتيجية التداول من قبل ديميتار بيتكوف.


استراتيجية التداول مع فركتلات & # 8211؛ تشوفاشوف & # 8217؛ s شوكة.


لهذه الاستراتيجية بناء فركتلات (الحد الأدنى المحلي والحد الأقصى). بعد بناءها وضع خط الاتجاه من خلال اثنين من فركتلات المتعاقبة، ثم من كسورية الثانية أنا بناء خط الاتجاه الثاني إلى فراكتال الثالث، وهو أعلى قليلا من السابقتين (كما في الصورة).


عندما يعبر السعر خط الاتجاه الذي قمت ببنائه، أفتح موقفا قصيرا (اعتمادا على الاتجاه وخطوط الاتجاه المبنية) كما هو مبين في الصورة. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في كل من المراكز القصيرة والمراكز الطويلة. ويبين الشكل 1 نقطة لفتح موقف قصير، في حين يوضح الشكل 2 نقطة لفتح موقف طويل. عند تداول الخيارات الثنائية يجب اختيار الإطار المقابل.


يتم توفير هذه الاستراتيجية التداول من قبل ديميتار بيتكوف.


الخيارات الثنائية الحافة.


مؤشر كسورية عكسية.


ليك ذيس أونليكس كريس 03 أوكت 2013.


أثناء القيام ببعض القراءة في الآونة الأخيرة، اكتشفت مثيرة للاهتمام ومفيدة ممكن الخيارات الثنائية / مؤشر الفوركس للمتداول ميتا 4. المؤشر "يدرس 5bar و 7 بارت فركتلات ويسلط الضوء على تلك التي يبدو أن عكس الأسعار". من خلال استخدام الأسهم للإشارة إلى انعكاسات محتملة، يحاول المؤشر الإشارة إلى انعكاسات الأسعار. ويطلق على المؤشر مؤشر "كسورية عكسية" وكما هو الحال في معظمها، فإنه مؤشر متخلف. ما كان الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي حول هذا واحد معين هو كيف بسيطة ونظيفة هو، ولكن دقيقة جدا على أطر زمنية منخفضة تصل إلى خمس دقائق. مع القليل من التعليمات البرمجية / تعديل القاعدة (ربما من مجتمعنا) وأعتقد أن هذا يمكن أن يثبت أن تكون جوهرة صلبة جدا.


كما ترون أنها بسيطة للغاية، ويمكن تشغيلها على العديد من الرسوم البيانية المختلفة في وقت واحد من أجل الحفاظ على إشارات أكثر تواترا. استخدامه سهل كما وضع التجارة في اتجاه السهم في الوقت الذي يتم إعطاء إشارة، وهذا يعني بكل بساطة: السهم لأعلى يدل على مكالمة، في حين يشير السهم لأسفل وضع. أنا حريصة على معرفة ما يأتي من هذا وقد نشرت على منتديات ثنائي خيارات حافة مع وصلة التحميل إلى المؤشر. وإنني أتطلع إلى الاستماع إلى بعض المناقشات حول هذا الموضوع.


لقد أرفقت المؤشر كملف.


الملفات المرفقة.


fractal. png 92.66KB 159 تحميل ReturnalFractals. mq4 7.21KB 983 التنزيلات.


ليك ذيس أونليكس دونشارد 10 أوكت 2013.


يبدو شكرا جيدا جدا.


ليك ذيس أونليكس كريس 10 أوكت 2013.


يبدو شكرا جيدا جدا.


أنت مرحب بك جدا.


مثل هذا خلافا بانغكوكمان 14 أكتوبر 2013.


هل هذا المؤشر الكسوري يعيد رسمه؟


مثل هذا على عكس كريس 15 أكتوبر 2013.


فإنه لا ريبينت. ومع ذلك هناك مؤشرات مماثلة تفعل.


مثل هذا خلافا albusaidy99 17 أكتوبر 2013.


يمكننا استخدامه في ساعة واحدة شمعة الإطار.


ليك ذيس أونليكس كريس 17 أوكت 2013.


يمكننا استخدامه في ساعة واحدة شمعة الإطار.


هو في الواقع أسهل للاستخدام في رأيي على الأطر الزمنية الكبيرة. اعتدت على قضبان 30 دقيقة ولكن لا أرى لماذا 1 ساعة سيكون أي أقل نجاحا. جربها!


مثل هذا خلافا albusaidy99 17 أكتوبر 2013.


هو في الواقع أسهل للاستخدام في رأيي على الأطر الزمنية الكبيرة. اعتدت على قضبان 30 دقيقة ولكن لا أرى لماذا 1 ساعة سيكون أي أقل نجاحا. جربها!


شكرا للرد ولكن إشارة قادم في وقت متأخر 3 الشموع قبل لا إغلاق شمعة الحالية.


ليك ذيس أونليكس كريس 17 أوكت 2013.


شكرا للرد ولكن إشارة قادم في وقت متأخر 3 الشموع قبل لا إغلاق شمعة الحالية.


يمكنك تغيير الإعدادات إلى عندما تأتي إشارة. شرحت ذلك في منصبي الأصلي الذي كان على الصفحة الأولى.


مثل هذا خلافا غوستنل 18 أكتوبر 2013.


أنا تحميل الملف ولكن لا يمكن أن يبدو لتطبيقه على MT4. لم تفعل ذلك قبل أي شخص يمكن أن يساعدني هنا؟


ليك ذيس أونليكس Guest_Dennis189_ * 18 أوكت 2013.


هذا المؤشر هو فقط مفيدة لمعرفة احتمال تغيير الاتجاه.


لا تستخدم هذه الإشارات للدخول في صفقة.


تشغيل اختبار استراتيجية لنرى كيف يعمل حقا.


ليك ذيس أونليكس Guest_Dennis189_ * 18 أوكت 2013.


مثل هذا على عكس boatran8 18 أكتوبر 2013.


يرجى إضافة شخص تنبيه إلى هذا المؤشر.


مثل هذا خلافا albusaidy99 18 أكتوبر 2013.


ما زلت لا يمكن تغيير إشارة لتظهر في شمعة الماضي. في وقت متأخر من 3 الشموع في وقت متأخر.


ليك ذيس أونليكس Guest_Dennis189_ * 18 أوكت 2013.


هذا هو السبب في أنني قلت أن هذا المؤشر هو فقط مفيدة للبحث عن تغيير محتمل للاتجاه.


انها مجرد متعرجة أن المؤامرات السهام عندما أعلى / أسفل ألريدي شكلت، والتي أعتقد أنها لا طائل منه.


ليك ذيس أونليكس كريس 18 أوكت 2013.


هذا هو السبب في أنني قلت أن هذا المؤشر هو فقط مفيدة للبحث عن تغيير محتمل للاتجاه.


انها مجرد متعرجة أن المؤامرات السهام عندما أعلى / أسفل ألريدي شكلت، والتي أعتقد أنها لا طائل منه.


أنا توفير استراتيجيات للناس أن يكون شيئا لبناء قبالة. وأنا أفهم أنك قد لا تجد هذا مفيدا ولكن إذا كان شخص ما بطريقة أو بأخرى قادرة على اتخاذ الترميز أو استخدام المؤشر في استراتيجية شخصية ثم جيدة بالنسبة لهم. أود فقط أن أعطي الناس إمكانية النجاح، لا تعطي لهم سهولة.


مثل هذا خلافا تومبستون 27 ديسمبر 2013.


فركتال العادي (الذي يأتي مع mt4) لن ترسم حتى انعكاس 3 بار. أنا يمكن أن نفترض فقط هذا واحد هو نفسه. وهذا هو السبب في أنك لا تحصل على السهم كسورية لمدة 3 الشموع الانتهاء.


مثل هذا خلافا كريستمال 18 أغسطس 2014.


هل سيكون من الممكن الجمع بين هذا المؤشر مع نوع من التنبؤ الشبكة العصبية، لجعلها أكثر فائدة قليلا؟ كيف لنا أن نفعل ذلك؟


مثل هذا خلافا تريباك 18 أغسطس 2014.


رأيي الوحيد ولكن نسيان الشيء ن.


مثل هذا خلافا bargain8223 04 سبتمبر 2014.


يمكن أن أي شخص تعديل ذلك إشارة حتى لا يأتي لايت 3 شمعة.


استراتيجية فركتال المعلم.


جاء ذلك بمثابة ارتباك كبير بالنسبة لي لماذا هذه الاستراتيجية لديها كلمة "المعلم" في اسمها. عادة أي شيء يأتي مع "المعلم"، "المهنية"، "خبير" أو أي شيء يتوهم من هذا القبيل يجعلني أشعر أكثر تشككا من جذبت. ومع ذلك، هذه الاستراتيجية لديها شيء خاص في ذلك، لذلك أنا لم محاولة إعطائها باستخدام بلدي ميتا التاجر 4 الرسوم البيانية. تم إنشاؤه من قبل نافينبريثياني وهنا هو الرابط لاستراتيجية الفوركس استراتيجيات كشف / الأساسية / فراكتال-المعلم-الاستراتيجية. أحد الأسباب التي جعلت هذه الإستراتيجية قد استرعت انتباهي أنها تستخدم أدكس (يمكنك الاطلاع على المقالة حول أدكس التي نشرت منذ وقت ليس ببعيد)، الشموع اليابانية و فراكتلات (والتي سيتم شرحها في هذه المقالة).


في التداول، مصطلح فراكتلات يختلف عن تلك المستخدمة في الرياضيات. وهو جزء من استراتيجية أنشأها بيل ويليام، والتي لن أشرحها في هذه المادة لأنه من الواضح أنها غير ضرورية. ما ينصح لك أن تفهم هنا هو أن الكسورية الصاعدة هو تشكيل خمسة الشموع التي انخفاض شمعة المتوسطة أقل من أدنى مستويات الشموع الأربعة الأخرى في تشكيل. على العكس من ذلك، فركتال هبوطي هو تشكيل خمسة الشموع التي عالية من شمعة المتوسطة أعلى من قمم الشموع الأربعة الأخرى. إذا كنت تشعر أن هذه الكلمات تخلط بينك، دعونا نرى التوضيح:


الرسم التوضيحي أعلاه يبين لنا ما تشكيل فراكتالي صاعد من خمسة شموع يشبه (وسيكون لدينا كسورية الهبوطية إذا عكسنا هذه الصورة). قد يبدو تحديد كسورية صعبة بعض الشيء في البداية، ولكنه في الواقع سهل جدا وبسيط إذا كنت تركز فقط على السهم الرمادي في الجزء السفلي من الشمعة الوسطى، والذي يوضح كسورية يحددها مؤشر الكسورية. مؤشر كسورية هو أداة مصممة للمساعدة في تحديد الكسورية بسرعة ودقة. في مثل هذا العالم الحديث، مؤشر كسورية ليست شيئا غريبا جدا أو غير عادية، لذلك وجود واحد هو سهل ومفيد جدا.


يتم دمج كل من مؤشرات أدكس و فركتلات في منصة ميتا ترادر ​​4، لذلك إذا كنت تريد أن تظهر فراكتلات على الرسوم البيانية الخاصة بك، فقط انقر فوق: إدراج - مؤشرات - بيل ويليامز - كسورية ل فراكتلات وإدراج - مؤشرات - الاتجاه - حركة الاتجاه المتوسط مؤشر أدكس. تحتاج إلى أن تضع في عقلك أن السهم الرمادي يمكن أن تختفي حتى لا يتم إغلاق الشمعة الخامسة، وذلك ببساطة لأن كسورية هو تشكيل خمسة الشموع. وسوف يتم إدخال الصفقات عند فتح الشمعة الثالثة بعد ظهور الكسورية. هذه الكلمات قد تبدو مملة قليلا ومربكة، لذلك دعونا الحصول على جزء مثير من هذه الاستراتيجية:


كيفية استخدام "استراتيجية جورو كسورية"


تعتمد هذه الاستراتيجية الكسورية بشكل كبير على أدكس والمكالمات تؤخذ فقط عندما يكون أدكس آخذ في الارتفاع، والخط الأحمر المنقطة تحت الخط الأخضر منقط وكسورية كاملة يتجلى (يتم إغلاق جميع الشموع الخمسة). فقط لتكون أكثر حذرا في هذه الاستراتيجية، ونحن نقرر يتم إدخال الصفقات فقط عندما مطابقة شمعة مع السهم الكسورية الرمادي لديه الفتيل طويلة على جانب السهم الرمادي وفتيل قصيرة على الجانب الآخر. سيساعدك هذا التوضيح في الحصول على فكرة أوضح عن هذه الإستراتيجية:


توضح الصورة أعلاه ما يبدو عليه إدخال مكالمة صالح وفقا لهذه الإستراتيجية. بالنسبة إلى الوضع، يجب عكس كل شيء، باستثناء خط أدكس الأزرق الذي يجب أن يكون على ارتفاع فقط كما هو الحال في حالة المكالمة. وذلك لأن الخط الأزرق من أدكس يعرض قوة تحرك بدلا من اتجاهه. لنلق نظرة على ملخص مختصر لكل من الإدخالات التي تم إجراؤها على المكالمات والمكالمات:


يجب أن تكون الثورية الصعودية ثابتة / مقفلة في / أنشئت تماما (يتم إغلاق جميع الشموع 5) خط أدكس الأزرق بشكل مطرد ريسينغ مطابقة شمعة مع السهم الكسورية الرمادي يجب أن يكون الفتيل طويلة لافتا نحو السهم كسورية ونقطة الفتيل قصيرة إلى الجانب الآخر الخط الأحمر المنقطة أدناه الخط الأخضر المنقطة.


يجب أن تكون ثابتة كسورية هبوطية / مؤمنة في / أنشئت تماما (جميع الشموع 5 مغلقة) أدكس الخط الأزرق هو باطراد ريسينغ مطابقة شمعة مع السهم الكسورية الرمادي يجب أن يكون الفتيل طويلة مشيرا نحو السهم كسورية ونقطة الفتيل قصيرة إلى الجانب الآخر الخط الأحمر المنقط هو فوق الخط الأخضر المنقطة.


أول شيء سيء عن هذه الاستراتيجية هو أنه من الصعب جدا أن يتبع. إذا كنت مبتدئا في هذا المجال، يجب أن تشعر بالخلط والحيرة مع جميع القواعد، وخطوط أدكس، وتشكيل خمسة الشموع، وما إلى ذلك شرح نقطة دخول افتتاح الشمعة الثالثة بعد السهم الكسورية الرمادي يبدو أيضا مربكة جدا. القواعد هي أيضا غامضة ويمكن للتجار جعل الكثير من التفسير من محتوياتها. على سبيل المثال، "عندما يتجه سوق أبوظبي للأوراق المالية من خلال رؤية الخط الأزرق يرتفع باطراد ..." هذه هي الصيغة الأصلية للاستراتيجية كما في وثيقة إنشائها، فماذا تشير هذه الجملة؟ ما هي المدة التي يجب أن يتحرك فيها سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع المطرد وما هي القيم التي تعتبر آمنة للاستراتيجية؟ تفسير الاستراتيجية لا يعطينا إجابات واضحة، لذلك أفضل ما يمكننا القيام به هو جعل تفسير من ما يقول. ربما، هذه الاستراتيجية هي للتجار المتقدمين الذين يعرفون كيفية اكتشاف ارتفاع مطرد أدكس بسهولة. سوف مبتدئ تلبية صعوبات كبيرة.


وعلى الرغم من تعقيدها، فإن الاستراتيجية مبنية على مبادئ قوية تولد صفقات ذات احتمال كبير. وهذا يعني أننا نجري صفقات مع هذا الاتجاه في أقرب وقت في سوق أبوظبي للأوراق المالية في ارتفاع وتشكيل الكسورية هو في الواقع الارتداد. وأفضل مكان للانضمام إلى الاتجاه ليست سوى بعد الارتداد. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا قاعدة الفتيل طويلة: الشمعة وجود الفتيل طويلة المذكورة في هذه الاستراتيجية يحمل تشابها كبيرا إلى شريط بينوكيو (شريط دبوس) التي هي شمعة عكس. بقضبان دبوس ظلت دائما بين المفضلة لأنها قد أظهرت فعاليتها في الممارسة الحقيقية. كما أن تأكيدها الإضافي يجلب فوائد للاستراتيجية.


الاتجاه التالي استراتيجيات كانت دائما بلدي المفضلة لأنها تخلق نقاط دخول عالية الجودة وآمنة. ومع ذلك، شخصیا لا أعتبر أن أدكس ھو أفضل مؤشر للاتجاه، أو علی الأقل لا یستخدم کمؤشر رئیسي للاستراتیجیة. فركتلات هي فقط من الصعب جدا لمتابعة ومضاعفاتها يتجاوز جيدا الأداء الفعلي والقوة. كما يمكن إعادة رسمها بسهولة، مما يعني أن السهم يظهر ثم يختفي عند طباعة الشمعة التالية. وعموما، فإن مبدأ الاستراتيجية كبير، ولكن ما يظهر في الممارسة الحقيقية هو ببساطة موضوعي جدا ومربك للغاية. في الختام، هو التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التي تجعل جميع الاختلافات. فإنه يمكن تحقيق الأرباح لبعض التجار، في حين فقط الخسائر والارتباك لكثير غيرها.

No comments:

Post a Comment