Saturday 17 March 2018

أسيك تنظم السماسرة الخيارات الثنائية


أسيك ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تستضيف أستراليا سوقا ودية للغاية للمستثمرين في تداول الخيارات الثنائية. ويعود الفضل في ذلك إلى وجود أنظمة حكومية صارمة ومتواصلة، وإلى عدم وجود عقبات يواجهها التجار، حتى من قارات أخرى.


المزيد عن موضوع التنظيم الصارم للحكومة، ما هو بالضبط أسيك؟ فمن الأوراق المالية الاسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


يجب على كل وسيط شرعي يعمل من أستراليا الحصول على ترخيص منه قبل الانضمام إلى هذه الصناعة. وقد تمكنت السماسرة الأكثر سمعة طيبة وموثوق بها في أستراليا من الحصول على واحد. وسيط يحتاج إلى تلبية مستوى عال جدا من القدرة والسلامة المالية للحصول على واحد. ونتيجة لذلك، يجب على جميع التجار التحقق مما إذا كان وسيط محتمل قد حصل على ترخيص من أسيك. وفيما يلي قائمة بالوسطاء الوحيدين الذين تمكنوا من الحصول على ترخيص من أسيك وبعض المعلومات الأساسية عنهم:


تقع في سيدني، أستراليا، وقد بدأت هايلو مباشرة تحت لوائح أسيك ومنذ عام 2013. ومنذ ذلك الحين تمكنت من توفير المزيد من الأرباح المحتملة للتجار من أي وسيط آخر مما يجعلها الأكثر سمعة طيبة في أستراليا.


منصة التداول هايلو يمكن الوصول إليها بسهولة للمبتدئين والمستثمرين من ذوي الخبرة، ويمكن استخدامها على الروبوت و يوس الهواتف الذكية.


الفضل فكس.


وتعود الفضل فكس من قبل الفضل العالمية رئيس ومقرها في سيدني. ويتميز وسيلة سهلة لاستخدام البرمجيات المالية التقنية التي توفر العديد من الخيارات على الأصول ويمكن الوصول إليها إما الإنجليزية أو اليابانية أو الصينية. يمكن أن تصل نسبة الإرجاع على الخيارات إلى 85٪. خيارات التداول المعروضة هي خيارات عالية / منخفضة، الحدود & أمبير؛ خيارات المدى القصير وخيارات بلمسة واحدة.


الفضل فكس لديه ترخيص رسمي من أسيك وهي واحدة من وسطاء الأكثر ثقة وشعبية مقرها في أستراليا.


إيغ الأسواق.


وتعتبر إيغ، وهي جزء من مجموعة إيغ، وسيطا دوليا يعمل منذ عام 1976. وهي الآن مؤسسة متعددة مليارات الدولارات مع شركات تابعة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا. يقع مكتبهم في فيكتوريا، ملبورن. كما يتوافق إيغ مع اللوائح المعمول بها في أسيك.


يستخدم إيغ منصة التداول القائمة على السحابة التي يمكن الوصول إليها على الانترنت ولا يتطلب تحميله. ومع ذلك، لزيادة سهولة الاستخدام، فإنه لا يزال يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك. ويستخدم أيضا عددا هائلا من الأدوات للتداول، ترقيم أكثر من 10،000 أدوات مختلفة. فهو يقدم فقط حساب تداول واحد بسيط لجميع مستثمريه.


السيولة الأساسية.


مقرها الرئيسي في سيدني، أستراليا، بدأت كور ليكيديتي في عام 2013، وسعت بشكل كبير منذ ذلك الحين. يعمل الوسيط في أستراليا وكذلك في الأسواق الدولية. يجري تنظيمها من قبل أسيك، ويعتبر مكانا آمنا للتجار للتجارة مع مبالغ كبيرة للحصول على أجر ممتاز من 85٪، واحدة من أعلى من قبل أي عرض من قبل أي وسيط.


لا العديد من السماسرة في أستراليا تقدم الكثير في طريق متنوعة مع منصات التداول. كور ليكوديتي تقدم العديد من المنصات مثل سيغنالترادر، ميفكس، فكسليت ويب ترادر، MT4 و MT4 موبيل. على الرغم من أن الوسيط لا يقدم حساب تجريبي، إلا أنه صالح لمدة 30 يوما فقط.


غو الأسواق.


تأسست غو أسواق في عام 2006، والآن هي واحدة من السماسرة الأكثر شهرة وسمعة طيبة للخيارات الثنائية وفوركس في أستراليا. على عكس معظم الوسطاء المتنافسين الآخرين، لا تعتمد غو ماركيتس على دفعات جذابة لزيادة عملائها. بدلا من ذلك فقد استخدمت طريقة المدرسة القديمة أكثر لبناء سمعة طيبة وتسليم بارع إلى العملاء التي وقعت على. ومما يزيد من سمعتها من قبل أنها مرخصة من قبل أسيك.


أسيك الوسطاء المرخص لهم.


اختيار وسيط قادر وفعال هو جزء لا يتجزأ من النجاح في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنه من الحيوي اختيار وسيط مرخص ومنظمة من قبل أسيك. وهذا يقلل إلى حد كبير من احتمال أن يتم إحباطها من قبل الحيل أو السماسرة الشائنة.


وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تتوقع أن يكون الوسطاء ممارسات عادلة، ومعدلات دفع كافية، وخيارات الانسحاب ذات السمعة الطيبة. هذا يحسن كثيرا من فرص التجار في تحقيق ربح جيد عندما تنتهي التجارة في نهاية المطاف في المال. عند اتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية، فمن الأفضل أن تنظر أولا تلك التي لديها رخصة أسيك.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الوسطاء توقفوا عن قبول التجار الأستراليين.


6 يوليو 2016 2:49 م.


أعلنت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية أنها تمكنت من التوصل إلى اتفاق مع وسطاء الذين لا ينظمون في أستراليا لوقف تقديم خدمات التداول الثنائية في ذلك البلد.


ووفقا لتقريرهم، لاحظوا زيادة كبيرة في الوسطاء الذين ينظمون في أسواق أخرى تقدم خيارات ثنائية للمواطنين الأستراليين. ولما وجدوا أن هذه الممارسة غير مقبولة، فقد أبرموا اتفاقا مع الوسطاء بشأن القيام بحملة وقائية.


الوسطاء لم يعد يقبل الأستراليين.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء سوف تتوقف عن قبول العملاء الأستراليين. وقد أبدى بعضهم بالفعل اهتماما بالحصول على ترخيص أسيك، ولكن المنظم الأسترالي لم ينشر من هم هؤلاء الوسطاء. الوسطاء الذين توقفوا عن قبول العملاء الأستراليين هم:


هؤلاء الوسطاء ملزمون بوقف جميع الحملات التسويقية نحو العملاء الأستراليين، إضافة إلى إخلاء المسؤولية، ومنع الزوار والاشتراكات من أستراليا، وإغلاق الحسابات الاسترالية وإبلاغ التجار بأنهم غير منظمين لتقديم خدمات التداول الثنائية في أستراليا.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


وتنظم الخيارات الثنائية بشكل كبير في أستراليا، وتقوم أسيك بانتظام بنشر معلومات عن الوسطاء غير المنظمين. غير أن هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها المنظم إلى وسطاء لتوفير بيئة تجارية منظمة بدلا من فرض غرامات. معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


وأوضح كاثي أرمور، مفوض أسيك:


& # 8216؛ الزيادة الكبيرة في السلوك غير المرخص & # 8211؛ ولا سيما في الكيانات التي تقدم خيارات ثنائية & # 8211؛ هو مصدر قلق حقيقي ل أسيك. & # 8217؛


هذا النهج الجديد نحو التنظيم الثنائي مختلف تماما عما حدث مع الخيارات الثنائية في إسرائيل. دعونا نتذكر، في وقت سابق من هذا العام حظرت إسرائيل تماما التجارة الثنائية في السوق الإسرائيلية. بعد فترة من الصمت، بعض الخبراء في النهاية رفع صوتهم ضد هذا النهج نحو تداول الخيارات الثنائية ويدعون أن الحيل يجب أن تكون محظورة، وليس الصناعة ككل. المزيد عن الخيارات الثنائية في إسرائيل.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأسترالي. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


أسيك توبيخ ريجولاتد & # 038؛ وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم & # 038؛ الشركات التابعة لها.


أسيك تسير بعد الشركات التابعة للتسويق من الوسطاء وكذلك المواقع التابعة لها أنفسهم.


أصبحت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) أحدث منظم للشروع في حملة صليبية ضد وساطة الخيارات الثنائية التي تقدم خدماتها في البلاد دون إذن. وقد عبرت الوكالة عن عدد من السمسرة المنظمة وغير المنظمة التي لا يسمح لها بالإعلان عنها وعلى متنها المقيمين الأستراليين.


أسيك تسليط الضوء في إعلانها أن العميل غير المرخص على الصعود والنشاط الإعلاني للوسطاء الخيارات الثنائية والشركات التابعة لها في أستراليا قد زاد بشكل كبير. وأصدرت الوكالة إشعارات إلى 40 شركة تمارس أنشطة غير منظمة.


على النقيض من معظم الهيئات التنظيمية التي ذهبت بعد مقدمي الخيارات الثنائية في الماضي، أسيك هو الذهاب بعد الشركات التابعة التسويق لبعض الوسطاء وكذلك بعض المواقع التابعة لها أنفسهم.


وواصلت أسيك الاتصال بمواقع مراجعة الخيارات الثنائية، ومزودي إشارات تداول الخيارات الثنائية، ومواقع وسيط الخيارات الثنائية، فضلا عن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات ومزودي خدمة الفوركس المدارة.


وقسم المنظم الشركات التي اقتربت من مجموعتين. وقد أعربت المجموعة الأولى من الشركات عن رغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات حول ترخيص خدماتها في البلاد. المجموعة الثانية لم ترد على محاولات أسيك في الاتصال.


وقد التقى ما مجموعه 21 مزودا بطلب من أسيك لوقف تقديم خدماتها للعملاء الاسترالي، مما يدل على التزام من جانب شركات الوساطة للعمل كمقدمي الخدمات المالية المرخصة.


نتيجة من أسيك الاتصال وسطاء الخيارات الثنائية.


كما اضطرت المواقع الشبكية المعنية إلى إزالة أي إشارات إلى أستراليا من صفحاتها ووقف الحملات التسويقية الموجهة للمستثمرين الأستراليين. مع إخلاء مسؤولية إضافية للعملاء الأستراليين على مواقع الويب وتطبيقات الجوال، وحجب عملية الاشتراك في حساب، من المرجح أن تنظر أسيك في أي تطبيقات من جانب هؤلاء الوسطاء الثنائيين.


وبالإضافة إلى ذلك، التزمت الشركات بتوصيات أسيك لتثقيف وسطاءها المنتسبين والشركات التابعة لها لوقف استهداف المستثمرين الاستراليين وإغلاق الحسابات الاسترالية القائمة.


وقد أعربت بعض الشركات التي التزمت بطلب أسيك عن رغبتها في الحصول على لائحة الخدمات المالية المناسبة للعملاء على متن الطائرة في أستراليا. وتذكر الجهة التنظيمية أنها زودت الشركات بمعلومات عن عملية الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس).


وتعليقا على هذا التحرك من قبل الهيئة التنظيمية، قالت مفوضة أسيك كاثي أرمور: "الزيادة الهائلة في السلوك غير المرخص به & # 8211؛ ولا سيما في الكيانات التي تقدم خيارات ثنائية & # 8211؛ هو مصدر قلق حقيقي ل أسيك ".


وأضافت السيدة أرمور: "نذكر المستثمرين بأن نكون حذرين من الإعلان على مواقع الويب أو المكالمات أو المكالمات غير المرغوب فيها من قبل الأشخاص الذين يقدمون هذه الأنواع من المنتجات، والتحقق من أن مرخصي المنتجات مرخصون أو مصرح لهم بشكل مناسب قبل التعامل معهم".


أخبار ذات صلة.


صندوق النقد العربي يواصل حملة ضد شركات الخيارات الثنائية غير المصرح بها.


سيسيك الغرامات الخيارات الثنائية وسيط أوبتيك € 50،000.


أوامر العميل التلاعب تكلفة وسطاء التفاعلية 250،000 $.


اترك رد.


2 تعليقات على "أبيك توبيخ ينظم & # 038؛ وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم & # 038؛ الشركات التابعة"


كيف يمكنني معرفة أي وسيط ثنائي ينظمه أسيك وما إذا كان وسيط يسمح له على متن الاستراليين /

No comments:

Post a Comment