Sunday 11 March 2018

استعراض الفوركس استضافة فس


فوريكس هوستنغ فس استعراض
موثوق ويندوز فس لمنصات MT4 والخبراء المستشارين.
إذا كنت ترغب في تشغيل إي (مستشار الخبراء) على حساب فوري أو تجريبي الفوركس 24/7، تحتاج ويندوز فس لاستضافة منصة MT4 الخاص بك على ذلك. باستخدام فس، لا تحتاج للحفاظ على جهاز الكمبيوتر منزلك أو مكتبك تحولت في كل وقت، يمكنك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تستمر إي الخاص بك للقيام بوظيفتها على فس.
أيضا لأن فس يعمل في مركز البيانات، فإنه يحتوي على اتصال بالإنترنت أكثر موثوقية ومصدر الطاقة الكهربائية وانخفاض خطر انقطاع أو فقدان الطاقة.
وبما أن معظم المتداولين يستخدمون حسابات الاستثمار للتداول على حساباتهم، اعتقدت أنه من الضروري تقديم بعض التوصيات حول كيفية الحصول على فس جيدة وموثوق بها لاستضافة MT4.
أهم العوامل لاستضافة MT4 هي السرعة والموثوقية والاتصال بشبكة الانترنت وحجم ذاكرة الوصول العشوائي من فس. حجم مساحة القرص الصلب أو عرض النطاق الترددي ليست مهمة جدا كما سوف تستخدم في الغالب لملفات الفوركس الصغيرة ذات الصلة وليس الكثير من تخزين الصور أو الموسيقى.
A فس مع 10 غيغابايت من مساحة القرص الصلب و 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي باستخدام نظام التشغيل ويندوز يمكن بسهولة استضافة ما يصل إلى 5 حالات منصة MT4. كمية ذاكرة الوصول العشوائي كل منصة ميتاتريدر يستخدم يعتمد على عدد قليل من الأشياء. ذلك يعتمد على 1) كيف لديك منصة MT4 تكوين، 2) كمية من الرسوم البيانية لديك فتح في كل منصة، 3) كم مستشارين الخبراء أو الروبوتات التي تستخدمها في كل منصة، 4) إذا كان لديك الصوت والأخبار (5) كم عدد البارات ماكس التي حددتها في شريط ماكس في قسم التاريخ، 6) كم عدد البارات ماكس قمت بتحديدها في ماكس البارات في قسم الرسوم البيانية، 7) وأخيرا وليس آخرا إذا كان إي محددة كنت باستخدام لا تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي أو استخدام الذاكرة. على سبيل المثال، إي مثل فابتوربو، ميغادرويد و بريسيسيون على سبيل المثال لا الحصر لديها ما يسمى مرشح الكشف انتشار التي تعمل باستمرار في الخلفية واستخدام الموارد القيمة.
في وقت ما بحثت عدد قليل من الشركات التي تقدم هذا النوع من فس وأفضل واحد الذي وجدت هو فوركسوستنغ، لذلك أنا أقامت فس من لهم للاستخدام الخاص وأنا سعيد للغاية معهم، لقد كان 100 ٪ الجهوزية حتى الآن، لا قطع الاتصال، لا بطء هبوط ولا مشاكل على الإطلاق.
وكان فريق الدعم لطيف جدا ومفيدة وسريعة من خلال والأهم من ذلك هم على دراية الفوركس و MT4 استضافة وأنها يمكن أن تساعد مع القضايا الأخرى ذات الصلة. لقد سمعت الكثير من الناس يقولون أنهم يواجهون مشاكل مع شركات فس أخرى مثل التباطؤ، قطع الاتصال، وإعادة تشغيل غير المرغوب فيها وغيرها. لذلك اعتقدت أنه سيكون من المفيد لتبادل تجربتي مع الآخرين حتى يتمكنوا من اختيار شركة أفضل.
لذلك أوصي الجميع الذي يحتاج إلى ويندوز فس ل MT4 الاستضافة للاشتراك على الفور لأنها تقدم لك 25٪ من أول سعر شهري وقبل انتهاء العرض. أقترح الحصول على خطة المبتدئين التي هي أرخص خطة (35 $ / شهر) وتكفي لاستضافة ما يصل إلى 5 حالات MT4. انقر هنا لطلب الآن وحفظ.
إذا كان لديك أي أسئلة حول استضافة الفوركس أو باستخدام المستشارين الخبراء، يرجى لنا في كيستيونسفوريكسوستنغ.
انقر هنا لطلب فوريكس هوستنغ سيرفيس فور يور.
منصات MT4 والمستشارين الخبراء.
انقر هنا الآن لطلب حزمة الاستضافة.
الحصول على معلومات حول استعراض الفوركس استضافة في فوريكس هوستنغ ريفيو.

Nextpointhost.
نكستبوانثوست هي شركة استضافة فس، متخصصة في عملاء الفوركس ولكن أيضا تقديم خدمات استضافة مشتركة للعملاء. خطط الاستضافة جذابة نوعا ما والاتصال سريع. موقع الخوادم في بلغاريا وألمانيا والمملكة المتحدة يسمح للاتصال سريع جدا لسماسرة العالم الكبرى.
على الانترنت منذ عام 2010 مكاتب في.
بلغاريا ألمانيا المملكة المتحدة.
بطاقات الائتمان / الخصم بايبال بيرفيكت ماني سكريل حوالة مصرفية.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل نكستبوانثوست ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.
يتم عرض 24 تعليقات من نكستبوانثوست هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
أنا عميل من نكستبوانثوست فسس في بلغاريا من 3 أشهر بالفعل.
قبل عدة أسابيع لقد تلقيت عرضا مثاليا لمركز البيانات الجديد الذي يقع في ألمانيا. أنها أثارت لي الكمون المنخفض بشكل لا يصدق إلى وسيط بلدي، تضاعفت موارد بلدي على نفس السعر تقريبا! أنا سعيد حقا من الخدمة وهذا هو صفقة كبيرة.
أنا عميل من نكستبوانثوست فسس في بلغاريا من 3 أشهر بالفعل.
قبل عدة أسابيع لقد تلقيت عرضا مثاليا لمركز البيانات الجديد الذي يقع في ألمانيا. أنها أثارت لي الكمون المنخفض بشكل لا يصدق إلى وسيط بلدي، تضاعفت موارد بلدي على نفس السعر تقريبا! أنا سعيد حقا من الخدمة وهذا هو صفقة كبيرة.
انهم يقومون بعمل عظيم، ودعمهم هو ممتاز حقا، ولهذا السبب أنا اشتريت اثنين من فس منها ثم الترقية إلى الإصدار المتقدم.
وقد أوصى لي هذا الاستضافة لي من قبل صديق. اشتريت خطة برو ويمكنني أن أقول أنهم يعرفون بالتأكيد ما يفعلونه. لقد سئل عما إذا كنت تريد إضافية وجافا ليتم تثبيتها على الجهاز الخاص بي، حتى أتمكن من استخدامها لجمع وسيط بلدي. أيضا، أنها توفر لي مساعدة للقيام بذلك!
أفضل مزود فس استخدمته حتى الآن. خوادم سريعة جدا مع سرعة 10Gbps التي تسمح لي بالتداول دون مشاكل. 100٪ وقت التشغيل دون توقف بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع. نوصي بشدة لهم!
وجدت نكستبوانثوست من خلال هذا الموقع، وأنا سعيد جدا من الخدمة المقدمة من قبلهم. دعم سريع جدا من جانبهم. كما ساعدوني على تثبيت مستشار خبير بلدي وتشغيله بنجاح.
لم أر مثل هذا الإعداد السريع. كان جاهزا للاستخدام في 20 دقيقة! أيضا، أنها قد قمت بتثبيت جميع التجار بلدي مجانا! الدعم هو مهذبا جدا وساعدني على تثبيت جميع البرامج اللازمة لتشغيل الأعمال التجارية بلدي.
اشترك معهم قبل 4 أشهر. دعمهم هو دائما مفيدة ومهذبا. وقد قاموا بتثبيت جميع المنصات المطلوبة بالنسبة لي وأيضا تحديثها عندما كان ذلك ضروريا. أوصت شركة الفوركس!
نكستبوانثوست الصخور بسبب فس أسرع أنها توفر والدعم الموثوق الذي يتوفر 24/7. لم يتم إيقاف منصة التاجر منذ أن كنت شراء فس بهم. عظيم نكستبوانثوست!
أنا أعجب من خدمة نكستبوانثوست. اشترى خطة فس فس من منهم منذ 7 أشهر وحتى الآن لا توجد أي مشاكل معها. سرعة الاتصال بالإنترنت ممتازة وإذا كان لدي أسئلة، دعمهم يجيب لي في ساعة واحدة. نكستبوانثوست هي شركة استضافة الفوركس يمكن الاعتماد عليها!
لقد تم العمل مع نكست بوينت هوست وهذا هو واحد من أفضل مزود خدمة فس لدينا كل عمل مع (لقد حاولنا عدد قليل من مقدمي فس أخرى بالفعل). الخدمة ممتازة، والسعر والأداء تنافسية للغاية، والدعم هو ببساطة رائعة. وسوف تساعدك مع أي قضية قد تأتي عبر وسوف المشي لكم من خلال العملية برمتها. ديفينيتلي 10 من 10. شكرا نيكست بوينت المضيف.
شركة موثوقة للغاية.
خدمة مثالية - سريع جدا، الرد حتى خلال نهاية الأسبوع!
لم يكن لديك أي مشكلة مع فس، النظام يعمل سريع جدا ومستقر. أنا تشغيل أكثر من 10 MT4 على ذلك -
خدمة كبيرة، شعب عظيم، عظيم الخادم.
يرجى الاتصال بالدعم أو قسم الفواتير عبر نموذج الاتصال على موقعنا أو عبر الفوترة (في) نكستبوانثوست. سنكون سعداء للتحقيق وحل القضية. هذا الموقع ليس مكانا لحل هذه المشاكل.
على موقعنا يمكنك العثور على معلومات كم وحدة المعالجة المركزية، ذاكرة الوصول العشوائي، القرص سوف تتلقى على كل خطة.
هنا لا يمكننا نشر الروابط أو الإعلانات لهذا السبب يرجى الاتصال بنا مباشرة إذا كان لديك أي أسئلة في المستقبل.
شرح جميل، نكستبوينتوست :)
لقد أمرت فس في 15 مارس وألغيت في 13 أبريل. هذا هو 30 يوما.
وهنا اقتباس من، التي تلقيتها من دعم نكستبوينت هوست في 13 أبريل: "إذا كنت لا تزال غير راض عن النتيجة، لا يزال بإمكانك المضي قدما في الإلغاء الخاص بك، وبرد دون أي سلاسل المرفقة."
11 منصات ميتاترادر ​​المثبتة مسبقا؟ C'mon، أنا حفظ بلدي ق القديمة وأنا أرى في طلبي فقط 6 منصات المطلوبة. وليس هناك شيء عن وحدة المعالجة المركزية في وصف الخطط، لذلك ليس هناك غوارانتي أنك سوف تحصل على وحدة المعالجة المركزية أفضل على خطة أعلى. لدي الآن خادم فس التي تعمل مع 10 محطات MT4 مع أي مشكلة لانخفاض المال.
والآن أنها حتى منعت تسجيل الدخول إلى منطقة العميل.
نحن نريد أن نقدم معلومات إضافية حول M-r ريمونداس دوزينسكاس.
1. كان عميلنا قبل 31 يوما لإلغاء خدمته. ونحن نكتب على موقعنا نحن نقدم 30 أيام ضمان استعادة الاموال. لذلك، لم يتم رد أموال العميل للشهر الماضي.
2. هذا العميل قد اتصلت أبدا دعمنا لإعلامنا عن مشاكله. لذلك لم تحل مشكلته من قبلنا، لأننا لم نكن نعرف عن ذلك.
3. وقد أمر السيد دوزينسكاس 11 محطات ميتاترادر ​​على خطة النقد الاجنبى فس الأساسية لدينا. على الأرجح هذا هو السبب الرئيسي لاستخدام جميع موارد وحدة المعالجة المركزية من خوادم فس له.
للعملاء الذين يحتاجون إلى مزيد من السلطة، ونحن نقدم الفوركس فس المتقدمة أو الفوركس فس خطط برو.

فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017.
كتبه: مايكل لافندوسكي.
فوريكس إي التقييم فس.
الموثوقية.
استضافة الفوركس نيش فس.
فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها.
وقت التشغيل والموثوقية.
تركز على استضافة مستقرة.
وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن الواضح أن الاستقرار مهم للغاية. لديهم ضمان 99.99٪ وقت التشغيل، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. حتى أنها توفر التكرار من خلال مراكز البيانات الخاصة بهم لتجنب التوقف. يتم الانتهاء من أي الصيانة المجدولة التي يقومون بها خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون أسواق الفوركس مغلقة أو بطيئة.
ميزات لطيفة جدا، وخاصة في هذا السعر.
لدى الشركة عدة خيارات استضافة فس مختلفة للاختيار من بينها، وكلها قوية جدا وسوف تلبي احتياجات معظم الصغيرة إلى مواقع متوسطة الحجم. أنها تأتي مع عنوان إب مخصص، عرض النطاق الترددي غير محدود، وكمية سخية من مساحة القرص وعدد لا بأس به من الميزات المتعلقة الفوركس بما في ذلك "مت 4/5". كما تأتي حزم استضافة نهاية أعلى مع مستشارين خبراء مجانا للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. بالنسبة للاستضافة، لديهم ضمان أنهم لا إعادة تمهيد أبدا خلال الأسبوع، وسجل الجهوزية ممتازة، وأكثر من ذلك بكثير. يبدو أنها تركز فقط على ويندوز لنظام التشغيل، على الرغم من أنك يمكن أن تختار بين ويندوز 2003، 2008 و 2012.
دعم الموظفين المؤهلين 24/7.
هذه الشركة يبدو حقا أن نعرف كيفية تقديم دعم كبير. في حين لم أتمكن من العثور على الكثير من العملاء التعليق على أي جانب من جوانب الخدمة، لديهم نظام التذاكر لطيفة أنها الرد بسرعة. ليس لديهم دردشة حية أو دعم الهاتف، ولكن، بخلاف ساعات العمل. قاعدة معارفهم جيدة إلى حد ما، على الرغم من بالتأكيد ليست الأفضل في هذه الصناعة.
تسعير ممتاز لاستضافة فس.
التسعير لهذه الحزم استضافة منخفضة جدا. سوف تحصل على فس لطيفة فقط 18 $ شهريا في أدنى مستوى. وهذا يشمل 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 15 العربات من مساحة القرص، جنبا إلى جنب مع جميع الميزات العادية الأخرى. الخيار الأعلى نهاية هو فقط 80 $ في الشهر، وهذا هو مع 4.1 العربات من ذاكرة الوصول العشوائي.
استضافة لطيفة جدا للتجار الفوركس.
من ما أستطيع أن أقول، هذه الشركة تقدم استضافة كبيرة حقا بسعر رائع. فهي مركزة جدا على سوق الفوركس، وهو كبير جدا من ما يمكنني أن أقول. إذا كنت تاجر في هذه المنطقة، فمن المنطقي أن تعطي هذه الشركة نظرة قريبة جدا. الايجابيات:
استضافة فس بأسعار معقولة جدا مراكز بيانات متعددة استضافة موثوقة للغاية.
لا استضافة مشتركة أو خيارات استضافة مخصصة لا 24/7 دعم الهاتف المباشر.

فوركس إي فس.
انها حل فس كبيرة لتجار الفوركس. الفوركس إي فس تقدم ظروف مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، أي حد على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم. يمكنك أيضا الحصول على المستشارين الخبراء مجانا مع جميع الخطط باستثناء أرخص واحد. معدلات الشهرية هي أيضا لطيفة. للأسف، طرق الدفع محدودة نوعا ما.
على الانترنت منذ 2011 مكاتب في.
بطاقات الائتمان / الخصم بايبال بيرفيكت ماني.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك فوركس إي فس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.
يتم عرض 27 مراجعات فوركس إي فس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
لقد كنت مع هذا مزود فس لعدة أشهر الآن وأنا مسرور حقا مع دعمهم الفوري ومفيدة. أنا راض حقا عن الخدمة، حصلت على خصم لطيفة جدا. كان ذلك صفقة كبيرة!
للأسف الكثير من الشركات المتزامنة في محاولة لتشويه السمعة سمعتنا باستخدام استعراض كاذبة. نحن نحتفظ بحقنا في معرفة الحقيقة. فيما يتعلق بآخر ردود فعل سلبية، يمكننا أن نقول أنه لم يوجد مثل هذا العميل في أي وقت مضى في نظامنا. لدينا نظام مراقبة فس الذي يخطر العميل فورا في حالة وجود مشكلة. وهذا حالة نادرة.
وقد تم استخدام هذا فس منذ مايو 2014. ليست جيدة. تجميد باستمرار حتى. عدم القدرة على تسجيل الدخول. البقاء بعيدا !!
أنا لم تشهد مشاكل معهم. خدمات ممتازة للتجار خطيرة. وقد تم استخدام خدماتها لمدة خمسة أشهر، لم يتم أبدا إعادة تشغيل خادم بلدي والدعم هو سريع جدا واحد. يمكن للمرء أن يتلقى الرد مرة أخرى لمدة أقل من 20 دقيقة.
بالنسبة لي هم أفضل فقط! أي خصم / خفض السعر هو موضع ترحيب بالطبع، ولكن لا أعتقد أنه "يجب" الحديث عنهم. أبدا (قبلهم) حصلت على خدمة العملاء من هذا القبيل، لم يكن لديك أي مشاكل، بل هو مجرد عادي فس - كنت في حاجة إليها، يمكنك استخدامه، الفترة! ونعم، هايبر-V هو جوت أفضل خيار!
سأكون سعيدا إذا كان شخص ما يمكن أن يوصي أفضل واحد :)
لقد كنت مع الفوركس إي فس لمدة 2 أشهر الآن على أرخص حساب.
لقد كان حقا خدمة كبيرة من هؤلاء الرجال، وأنها فعلت الكثير أكثر من ذلك من الطرح العادي، وقد ساعدني في أكثر بكثير مما كانوا بحاجة إليها. أنا لم تنتظر أكثر من 15 دقيقة للرد. ينصح به بشده ! 10 من 10 من لي.
لقد تم استخدام هذا الموفر لمدة 6 أشهر بالفعل، وسوف يوصي خدماتها للجميع. دعمهم عظيم! لقد ساعدني كثيرا مع بلدي إكس والمنصات. عمل جيد يا شباب!
أيونيل بالاسيانو: هذا هو ثاني طلب استرداد. هذا يثبت فقط أنك لا تريد أن تدفع مقابل الخدمات التي تستخدمها. كما يجب أن تكون على بينة من بنود وشروط بوابة الدفع التي تستخدمها (بيرفيكت ماني) وتعرف أنها لا تملك سياسة رد أموال.
ومع ذلك، نحن نتفق دائما على إعادة المال وفقا لدينا 30 يوم ضمان استعادة الاموال. هذا هو السبب في أنك قد تلقيت كامل المبلغ بالفعل.
محاولة سيئة للتفسير ولكن ليس صحيحا التي لا يمكن استرداد من بيرفيكت ماني. قلت لي أنني يمكن الحصول على رد من بيرفيكت ماني قبل 2 أشهر. عندما سألت عن خيار استرداد كان الجواب الخاص بك "إذا كنت تريد أموالك في حساب بيرفيكت ماني سيكون لديك إلى الانتظار بعض الوقت." انتظر بعض الوقت يختلف كثيرا عن استرداد غير ممكن. حتى تتمكن من مجرد تسجيل في حسابك المال الكمال وإرسال الأموال إلى حسابي. كما كتبت عليك أن تتعلم أن نكون صادقين مع الزبائن.
إلى أيونيل بالاسيانو:
صحيح أن لدينا بعض المشاكل التقنية لفترة قصيرة. على الرغم من أننا نحاول تقديم أفضل خدمة ممكنة، ليس هناك شركة لتوفير 100٪ وقت التشغيل.
نحن أيضا لم يكن لديك حالة واحدة لعدم رد الأموال إلى العميل. بالنسبة لهذه الحالة بالذات، قام العميل بدفع من خلال بوابة دفع لا تدعم عمليات رد الأموال (بيرفيكت ماني). إذا تم توفير طريقة بديلة (على سبيل المثال باي بال)، نعيد المال بالكامل.
هذا مزود مخيب للآمال ومثل نكتة. كانت الخدمة 2 أيام حاليا الاثنين والثلاثاء. في البداية كتبوا أن لديهم مشاكل مع الشبكة في مركز البيانات. في اليوم الثاني بعد كل يوم صعودا وهبوطا اللعب بشكل فوضوي أخيرا حاولوا العثور على تفسير تقول لي أن بلدي فس قد تحطمت وهذا هو السبب في أنه كان متصلا ومحطات بلدي لم يكن يعمل كل يوم. عندما سألت عن استرداد أموالي والجواب هو "اليوم ليس لدينا خطأ حول ذلك، ويمكن أن يكون شيئا قمت بتثبيته أو فعلت".
هم أوفيوسلي لا أعرف أن أراقب بلدي فس مع بينغدوم وصندوق البريد بلدي مليء التنبيهات في كل مرة عندما يتم توصيل بلدي فس أو ليس ذلك لم يكن بلدي فس تحطمت مرة واحدة ولكن شبكتها عدة مرات. يجب على هذا مزود تعلم أن نكون صادقين مع العملاء واسترداد الأموال عندما لا يمكن توفير خدمة ذات نوعية جيدة.
وفيما يتعلق بتعليق وهمية الماضي: لم يكن لدينا عميل مع هذا الاسم (ماركو صفال).
أما بالنسبة لدعمنا، وربما هو الأفضل ونحن الوحيدون لتقديم ميزة الدردشة الحية.
أنا بالتأكيد غير راض عن هذه الشركة. الدعم بطيء ومؤلج والكمون إلى وسطاء الرئيسي هو بطيئة جدا. لا أوصي بها لأي شخص.
لقد تم استخدام هذه الخدمة لمدة خمسة أشهر الآن. وقد اتسمت سرعة الاتصال والتوصيل بالسرعة مع عمليات الإعدام التجاري حتى مع وجود العديد من منصات MT4 وإياء المرفقة. خدمة العملاء هي أيضا سريعة واليقظة لأية مشاكل تقنية.
لقد كنا مع الفوركس إي فس لأكثر من عام الآن ولم يكن لديهم مشكلة مع خوادمهم أو الخدمة التي تقدم لعملائها. نحن مقرها في المملكة المتحدة واسبانيا والولايات المتحدة ولها خوادم مقرها في كل بلد ولكن أن نكون صادقين الخدمة التي نحصل عليها من الفوركس إي فس هو أكثر كفاءة بكثير من أي من الشركات الأخرى. لن نتردد في التوصية بهذه الشركة وسوف نستخدمها في المستقبل لأي مشاريع جديدة.

No comments:

Post a Comment