Tuesday 13 March 2018

الفوركس الهامش الكثير آلة حاسبة


الآلات الحاسبة الفوركس.


من أجل أن تكون قادرة على حساب المعلمات الفوركس الأكثر أهمية، كل تاجر يحتاج إلى آلة حاسبة خاصة والتي عرضيا لا تقدم من قبل جميع شركات الفوركس. جميع شركات الوساطة المالية ذات السمعة الطيبة وأعلى شركات الفوركس لديها مثل هذه الأداة الخاصة والمفيدة جدا و باكسفوريكس ليست استثناء.


وتشمل حاسبة الفوركس حاسبة الهامش الفوركس وحاسبة الفوركس الأنابيب.


فوريكس الهامش حاسبة يمنحك إمكانية سريعة لحساب المبلغ اللازم من الأموال التي يجب أن يكون لديك في رصيد حسابك لجعل صفقة على استعداد على أساس العملة حساب تداول العملات الأجنبية، زوج العملات، والكثير والرافعة المالية. في الكلمات المهنية - متطلبات الهامش الفوركس.


مع مساعدة من حاسبة الفوركس بيب يمكنك بسرعة حساب تكلفة حركة السعر الأدنى (بيب) على أساس العملات الأجنبية حساب التداول، زوج العملات وحجم الكثير.


الآلات الحاسبة باكسفوريكس.


مشاركة هذه الآلات الحاسبة على موقعك!


فإن باكسفوريكس حاسبة تكون مفيدة لتجار الفوركس عندما يريدون حساب تكلفة على الخط من نقطة، الكثير حجم وانتشار التكاليف اعتمادا على الحجم الكلي للرافعة المالية. كل هذا سيكون مفيدا جدا لمعرفة من أجل جعل معاملات الفوركس مستقرة ومربحة وفهم مقدما ما هو ما في هذا السوق المالي.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


الآلات الحاسبة الفوركس | فيبوناتشي، الهامش، قيمة النقطة، النقطة المحورية، حجم القطعة.


حاسبة الهامش.


يتم استخدام حاسبة الهامش لتقييم متطلبات الهامش لفتح أو الاحتفاظ بالمراكز المفتوحة وفقا لقيمة حساب التداول الخاص بك مع العملة الرئيسية وزوج العملات المستخدمة، بالإضافة إلى الهامش المجاني المتاح وحجم الصفقات التجارية.


حاسبة قيمة بيب.


حاسبة قيمة بيب.


إذا كنت تريد أن تعرف قيمة لكل نقطة لأي أداة الفوركس المتداولة، يمكنك استخدام هذه الأداة لحساب وتخطيط أوامر التداول الخاصة بك عند التعامل مع أزواج العملات المختلفة أو غير القياسية منها.


حجم آلة حاسبة.


حجم آلة حاسبة.


هذه الآلة الحاسبة يسمح لك حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بطريقة دقيقة. يعمل بشكل صحيح مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان.


الربح والخسارة حاسبة.


* قيمة النقطة لمعيار الكثير.


الربح والخسارة حاسبة.


هذه الآلة الحاسبة يساعدك على تقييم الربح أو الخسارة المتوقعة من أي عملية تنوي فتحها في سوق الفوركس. وتحسب الأرباح والخسائر على أساس: العملة الرئيسية لحساب التداول، والأسعار في مركز التداول المفتوح، واتجاه التداول، وحجم موقف التداول وسعر موقف الإغلاق.


حاسبة فيبوناتشي.


نقاط فيبوناتشي النتائج.


أور = H - ((H-L) × النسبة المئوية)


إي = H + ((H-L) × النسبة المئوية)


در = L + ((H-L) × النسبة المئوية)


دي = L - ((H-L) × النسبة المئوية)


أور = أوبترايند ريتراسيمنت.


إي = تمديد الإرسال.


در = ارتداد الاتجاه الهبوطي.


دي = إكسترنال إكستنتيون.


حاسبة فيبوناتشي.


هذه الأداة تسمح لك لتوليد الأساسية تصحيح فيبوناتشي والقيم التمديد في كل من الاتجاهات صعودا وهبوطا، عن طريق إدخال القيم العالية والمنخفضة من اختيارك. هذا هو أداة قوية للتنبؤ الأهداف السعر التقريبي.


المحورية حاسبة.


نقاط المحورية النتائج.


المحورية حاسبة.


بيفوت كالكولاتور هو أداة مفيدة تساعدك على تحديد نقاط دخول السوق في حالتيها الصاعدة والهبوطية. يتم استخدام المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة.


محول العملات.


سعر الصرف مقابل العملات.


محول العملات.


يتم استخدام هذه الأداة المجانية لحساب معدلات العملات والمعادن الثمينة على الفور.


اتصل بنا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء على بينة من آخر الأخبار لدينا.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي الأدوات المالية التي تحمل درجة عالية من المخاطر وقد تعرضك لخسائر كبيرة. التداول في العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يجب عليك التأكد قبل التداول أنك تفهم تماما المخاطر المعنية والنظر في مستوى خبرتك. إذا لزم الأمر يجب أن تسعى المشورة المستقلة. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر" لمزيد من التفاصيل.


أمانة كابيتال، جميع الحقوق محفوظة & كوبي؛ 2010 - 2017.


مجموعة الفوركس للتدريب.


الآلات الحاسبة الفوركس هي مجموعة ضرورية ومفيدة للغاية من الأدوات لمساعدة التجار على إدارة مخاطرهم. أسواق الفوركس هي فئة الأصول صعبة ومتقلبة ويجب أن يتم التعامل مع الحذر المطلوب والتفاني اللازمة لتكون ناجحة. ولذلك، يجب أن نكون على بينة من كم من المال نريد أن نخاطر على كل التجارة على أساس النسبة المئوية، ومدى النفوذ ونحن سوف تستخدم نظرا للمبلغ لدينا على الهامش. يجب أن تكون النسبة المئوية للمخاطر لكل تجارة صغيرة نسبيا للتأكد من أننا لا نخاطب الكثير من حسابنا على أي تجارة واحدة.


نحن بحاجة إلى النظر في الربح والخسارة المحتملة للتجارة. حیث یکون السعر المستھدف وأین یکون وقف الخسارة، فیما یتعلق بنقطة الدخول. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن أزواج العملات يمكن أن يكون لها قيم نقطة مختلفة، استنادا إلى ما إذا كان يتم تداول زوج العملات الأجنبية من حيث الدولار الأمريكي، أو ما إذا كان يتم اقتباس زوج العملات الأجنبية من العملات الأجنبية غير الدولار الأمريكي.


في هذه المقالة، سوف نستعرض مجموعة واسعة من الفوركس الفوركس الآلات الحاسبة التداول. الهامش حاسبة، وقف الخسارة حاسبة، الكثير الحجم حاسبة، الربح / الخسارة حاسبة، وقيمة النقطة حاسبة. هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الآلات الحاسبة مجانا التي يمكنك استخدامها بمجرد أن تصبح مألوفة معهم.


الفوركس الهامش حاسبة.


قبل البدء في التداول، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن كمية الأموال التي ستمول حسابك بها. هذه الاعتبارات تتجاوز نطاق هذه المادة، وسوف تكون مسألة شخصية لكل تاجر لاتخاذ قرار بشأن. ولكن دائما نضع في اعتبارنا، أن عليك أن تستثمر فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول ما لا يقل عن 3 أزواج فكس مختلفة في 1 لوت لكل زوج، وذلك باستخدام رافعة مالية من 10 إلى 1، كم الهامش الذي تحتاجه؟ هناك مفيد أداة النقد الأجنبي الهامش حاسبة متوفرة في نوهفس الذي يسمح لك لحساب الهامش اللازمة للتجارة زوج معين فكس، والرافعة المالية وحجم الكثير.


تظهر الصورة أدناه لقطة من آلة حاسبة الهامش. لنفترض أن أحد أزواج العملات الأجنبية أنت ذاهب للتجارة هو اليورو مقابل الدولار الأميركي، والذي هو العنصر الأول في الجزء العلوي من الصورة. ثم البند التالي هو الرافعة المالية، في هذه الحالة، 1:10، تليها عملة الحساب، أوسد، وحجم اللوت، 1. عند النقر على حساب للبيانات المذكورة أعلاه، وتحصل على متطلبات الهامش من 11،427.00 $.


هذا المبلغ أكبر من ما قد يتبادر إلى الذهن في البداية بناء على الرافعة المالية 10: 1. الرقم الذي سيظهره بعض التجار في رؤوسهم سيكون 10000 دولار. الفرق يأتي من وحدات الكثير التي نقلت باليورو، والتي تبلغ قيمتها أكثر من دولار واحد. لذلك، كل حجم الكثير من 100،000 € يساوي 114،270 $.


تكرار العملية لزوجين عملتين آخرين، على سبيل المثال، غبوسد و أوسجبي سيعطي متطلبات الهامش 13،022 $ و 10،000 $ على التوالي. إضافة النتائج الثلاثة معا يعطي حجم الهامش الإجمالي 34،449 $ لتداول هذه أزواج العملات 3، 1 لوت كل، مع رافعة مالية من 10 إلى 1.


لحساب الهامش المطلوب نظرا للرافعة المالية هو حساب بسيط حتى عندما يتم نقل زوج العملات بالعملة الأجنبية؛ كما هو الحال في أوسجبي ثم الهامش = حجم لوت ÷ الرافعة المالية. على سبيل المثال، حيث النفوذ هو 1:10، حجم القطعة = 1، ثم الهامش = 100،000 ÷ 10 = 10،000 بالدولار الأمريكي.


عندما يتم اقتباس زوج العملات من حيث الدولار الأمريكي، هناك حساب إضافي مطلوب لجعل متطلبات الهامش من حيث الدولار الأمريكي، وهذا هو سعر الصرف. في هذه الحالة؛ الهامش = (حجم القطعة ÷ الرافعة المالية) * فكس. يحتسب المثال الموجود في الصورة أعلاه على النحو التالي؛ الهامش = (100،000 ÷ 10) * 1.1427 = 11،427 بالدولار الأمريكي.


الفوركس وقف الخسارة حاسبة.


نحن الآن بحاجة إلى تحديد مقدار ما نريده للمخاطر في التجارة نظرا لأننا سنقوم بتداول 1 وحدة استنادا إلى المثال أعلاه. وهناك تاجر الفوركس المنضبط ودائما دخول التجارة مع وقف الخسارة وقراءة التعرض للمخاطر في نقاط لتحديد جدوى التجارة. نحتاج إلى معرفة عدد النقاط التي يسمح بها وقف الخسارة، حيث يحدد ذلك ما إذا كان لدينا مساحة كافية لتداول إستراتيجيتنا بناء على حجم الكثير المفضل لدينا.


آلة حاسبة وقف الخسارة أدناه هو متاح أيضا على موقع نوهفس ويسمح لك لحساب ستوبلوس في نقطة. يتم حساب نظرا للزوج فكس، وحجم الكثير، ونسبة مئوية من الهامش للمخاطر في التجارة وحجم الهامش وعملة الحساب. واستمرارا للمثال الوارد آنفا، بالنسبة لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، باستخدام حجم 1 لوت، المخاطرة بنسبة 2.5٪ من الهامش، فإن الحد الأقصى ستوبلوس سيكون مساويا 29 نقطة. وسوف تحتاج هذه العملية إلى تكرار لزوج العملات الأخرى، غبوسد و أوسجبي لتحديد حجم ستوبلوس لكل منهما.


بالنسبة لأزواج العملات المقتبسة بالدولار الأمريكي، فإن آلة حاسبة ستوبلوس تأخذ النسبة المئوية للمخاطر (النسبة المئوية)، وحجم اللوت، ومبلغ الهامش لحساب حجم النقطة. بالنسبة إلى زوج العملات الذي يتم تداوله بالدولار الأمريكي مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي فإن المعادلة ستكون؛ ستوبلوس (نقطة) = (الهامش * النسبة المئوية) ÷ حجم لوط. واستمرارا للمثال أعلاه، ستوبلوس (نقطة) = (11،427 * 2.5٪) ÷ 100،000 = 0.000286، أو التقريب، 29 نقطة.


بالنسبة لأزواج العملات المقتبسة من العملات الأجنبية، فإن النتيجة أعلاه يجب أن تضرب في سعر الصرف الذي يتبعه ثم يحسب على النحو التالي: ستوبلوس (نقاط أجنبية) = (الهامش * النسبة المئوية) ÷ حجم القطعة * فكس. مثال على ذلك باستخدام أوسجبي كزوج العملات المستهدفة يظهر ما يلي: ستوبلوس (نقطة أجنبية) = (11،427 * 2.5٪) * 112.50 = 32 ين نقطة.


الفوركس الكثير الحجم حاسبة.


قد تكون أيضا نوع من المتداول الذي، في بعض الأحيان، يتداول زوج العملات واحد في وقت واحد، وذلك باستخدام هامش لتغطية تلك التجارة معينة. يمكنك استخدام الكثير آلة حاسبة الحجم لتحقيق أقصى قدر من حجم الكثير يمكنك التجارة لزوج عملة معينة مع حجم الهامش معين.


تظهر الصورة أدناه كيف يمكنك الاستفادة من الكثير آلة حاسبة الحجم. دعونا نقول لهذه التجارة كنت تبحث لوضع على موقف واحد يستخدم بشكل كامل حجم الهامش المتاحة. الحقل الأول هو زوج العملات، في هذه الحالة، اليورو مقابل الدولار الأميركي. المجال الثاني هو عدد النقاط يساوي حجم ستوبلوس، 29 نقطة. قمنا بحساب هذا في الخطوة السابقة ل يوروس ستوبلوس آلة حاسبة. المجال الثالث هو النسبة المئوية التي ترغب في المخاطرة في التجارة. يمكننا افتراض أنه لا يزال 2.5٪. المجال الرابع هو حجم الهامش. قمنا بحساب أن حجم الهامش سيكون 34،449 $ ل 3 أزواج العملات الأجنبية، حتى نتمكن من استخدام ذلك كمثال.


والنتيجة من آلة حاسبة حجم الكثير يدل على أن الحد الأقصى لحجم الكثير الحفاظ على 29 نقطة ستوبلوس، و 2.5٪ أقصى مبلغ خطر يساوي 2.97 لوت لحجم الهامش من 33449 $.


يستخدم حجم الفوركس آلة حاسبة حاسبة مبلغ النقطة (ستوبلوس)، والنسبة المئوية للخطر والهامش لتحديد الحد الأقصى لحجم الكثير. عندما يتم اقتباس زوج العملات من حيث الدولار الأمريكي المعادلة هي على النحو التالي. حجم القطعة = ((الهامش * النسبة المئوية) ÷ كمية الأنبوب) ÷ 100k. باستخدام المثال في الصورة أعلاه ل يوروس؛ لوت سيز = ((34،449 * 2.5٪) ÷ 0.0029) ÷ 100،000 = 2.97 لوت.


عندما يقتبس زوج العملات المستهدف بالعملات الأجنبية، نحتاج إلى تعديل للنقاط التي يتم اقتباسها بالعملة الأجنبية ومضاعفة الصيغة المذكورة أعلاه بسعر الصرف. وباستخدام زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) كزوج مستهدف، رأينا في وقت سابق أن 29 نقطة بالدولار الأمريكي تتمثل في 32 ينا. سيتم احتساب حجم الكثير ل أوسجبي كما يلي. لوت سيز = ((34،449 * 2.5٪) ÷ 0.32) ÷ 100،000 = 3.03 لوتس.


الفوركس الربح خسارة حاسبة.


معظم التجار سوف ننظر إلى نسبة الربحية للتجارة قبل تنفيذ موقف. فمن الضروري أن ننظر إلى أي مدى في المال كنت تعتقد أن التجارة يمكن أن تذهب مقارنة مع وقف الخسارة الخاصة بك الحد للوصول إلى مكافأة المتوقعة إلى نسبة المخاطر.


بطبيعة الحال، إذا تم اقتباس زوج العملات بالدولار الأمريكي، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، فمن السهل لحساب الأرباح أو الخسائر من التجارة نظرا لعدد النقاط. على سبيل المثال، 50 نقطة من أي من أزواج العملات هذه باستخدام 1 لوت يساوي 500 دولار. تصبح الحسابات أكثر تعقيدا إذا كنت تتداول زوج عملات مقتبسة بعملة أجنبية، أو كنت تتداول كميات مكسورة من 1 لوت، أي 0.3 أو 0.7 لوت.


لجعل الحسابات أسهل وأسرع و مضمونة، ونحن نستخدم الربح والخسارة آلة حاسبة. من الصورة أدناه يمكننا أن نرى أن ل أوسجبي، شراء 1 لوت في 112.25 مع الهدف من 112.85 سوف تنتج 60 نقطة الربح الذي يساوي 534.00 $.


يتم احتساب الربح والخسارة من موقف طويل / شراء عن طريق طرح سعر الدخول من سعر الربح المستهدف لتحديد عدد النقاط. ثم يتم ضرب هذا الرقم في حجم الكميات للوصول إلى مبلغ الربح بالدولار الأمريكي. لحساب الخسارة على موقف قصير / بيع طرح سعر الدخول من سعر ستوبلوس، وخلق عدد سلبي من النقاط، والتي عندما تضرب في حجم الكثير يؤدي إلى مبلغ الدولار السلبي.


عندما يتم اقتباس زوج العملات بالدولار الأمريكي المعادلة هي؛ P / L = (الهدف الربح السعر - سعر الدخول) * حجم الكثير. للعثور على الربح تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع سعر الدخول عند 1.1425 والربح المستهدف من 1.1485، فإن المعادلة ستكون = (1.1485 - 1.1425) * 100،000 = 600 دولار.


على سبيل المثال في الصورة أعلاه، يتم اقتباس زوج العملة المستهدف بنقاط من الين. بالنسبة للصيغة أعلاه ل P / L لإعطاء قيم بالدولار الأمريكي نحن بحاجة إلى تعديل P / L إلى الدولار الأمريكي. في هذه الحالة؛ P / L = ((الهدف الربح السعر - سعر الدخول) * حجم لوط) ÷ فكس. باستخدام الأرقام في المثال أعلاه نحصل. (112.85 - 112.25) * 100،00 = 60،000 ين، بالدولار = 60،000 ÷ 112.45 أو 534.00 $.


أداة أخرى مفيدة جدا عند حساب الربح والخسارة متاح في فكسرو. هذه الأداة مفيدة عندما كنت تعرف بالفعل الربح المستهدف و ستوبلوس، وتريد لحساب ما تلك الحدود اثنين تترجم إلى حيث السعر. لنفترض أنك تبحث في تداول أوسجبي في 1 لوت، مع هدف الربح 700 $ و ستوبلوس من 400 $.


من الصورة أدناه، يمكننا أن نرى أن استخدام كل من المعلمات المذكورة أعلاه، والنظر في الموقف سيكون لشراء، أو تذهب أوسجبي طويلة، نحصل على ستوبلوس في 111.9624 والهدف الربح في 113.1988. وعلاوة على ذلك أسفل الصفحة، وسوف تجد أيضا آلة حاسبة التي تسمح لك للبدء من مستويات الأسعار من ستوبلوس والربح الهدف، في حال كنت تريد أن تصل إلى قيم المال من ستوبلوس والهدف الربح بدءا من مستويات الأسعار.


لحساب سعر الربح المستهدف على وضع الشراء / الشراء، بالنسبة لأزواج العملات المقتبسة بالدولار الأمريكي، نستخدم سعر الدخول ومبلغ الربح المستهدف وحجم اللوت. بالنسبة إلى أزواج العملات المقتبسة بالدولار الأمريكي التي نحصل عليها؛ الهدف الربح السعر = (الهدف مبلغ الربح ÷ حجم الكثير) + سعر الدخول. وبالنظر إلى إمكانية تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1 لوت، مع 700 $ كمبلغ الربح المستهدف وسعر الدخول في 1.1425، فإن السعر المستهدف للربح = (700 ÷ 100،000) + 1.1425 = 1.1495.


في المثال الوارد في الصورة أعلاه بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، ل 1 لوت، ستحتاج إلى تغيير المبلغ المستهدف للربح بالدولار الأمريكي إلى الين قبل حساب السعر المستهدف للربح. يتبع؛ الهدف الربح السعر = ((الهدف مبلغ الربح * فكس) ÷ حجم لوت) + سعر الدخول. باستخدام الأرقام في المثال في الصورة أعلاه نحصل. ((700 * 112.412) ÷ 100،000) + 112.412 = 113.1988.


لحساب سعر ستوبلوس أعلاه أوسجبي طويلة / شراء سبيل المثال نحن بحاجة لطرح مبلغ ستوبلوس أعرب في نقاط الين من سعر الدخول، وإعطاء؛ ستوبلوس برايس = (سعر الإدخال & # 8211؛ ((ستوبلوس أمونت * فكس) ÷ حجم القطعة) استبدال الأرقام أعلاه يعطي؛ ستوبلوس السعر = (112.412 - ((400 * 112.412) ÷ 100،000) = 111.9624.


الفوركس حاسبة الأنابيب.


حساب قيمة النقطة هو أيضا قيمة أثناء مراقبة الصفقات الخاصة بك. كما يتحرك السعر X عدد النقاط، وسوف تسمح لك لإعطاء قيمة الدولار لتلك الخطوة. على سبيل المثال، 500 نقطة من أوسمكسن أقل بكثير من قيمة 500 نقطة من أوسجبي.


مع سعر صرف أوسمكسن في 18.000، 500 نقطة (0.500 بيزو) من البيزو المكسيكي سوف تبلغ 2.78 $، في حين أن 500 نقطة من الين (5.00 ين) ستكون قيمتها 4.44 $، مع سعر الصرف عند 112.50 ل أوسجبي.


موقع فكسرو المذكورة سابقا لديها أيضا آلة حاسبة نقطة. هناك العديد على شبكة الإنترنت، ولكن هذا واحد يسمح لك لحجم التجارة الخاصة بك في وحدات، بدلا من الكثير. وهذا يعني أنه يسمح لك بتحديد المبلغ الفعلي للتجارة الخاصة بك، على سبيل المثال، 1500 دولار من أوسجبي أو 2،500 جنيه استرليني من غبوسد.


لإلقاء نظرة عامة على كيف تتغير قيمة النقطة مع كل زوج من العملات، ميفسبوك لديه قيمة حاسبة النقطة التي تسرد معظم أزواج فكس الرئيسية والثانوية على جدول واحد، مع قيمة نقطة في 1 الكثير الكامل، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. ويشمل أيضا قيمة النقطة الفعلية، والتي تحتاج بعد ذلك إلى أن تضاعف في عدد الوحدات للوصول إلى مقدار قيمة النقطة يستحق للتجارة الفعلية الخاصة بك.


وکما ذکرنا سابقا، فإن حساب قیمة الدولار الأمریکي للنقطة یکون مستقیلا عند عرض زوج العملات الأجنبیة بالدولار الأمریکي. في يوروس و غبوسد، على سبيل المثال، نقطة واحدة تساوي 0.0001 من السعر. بينما في أوسجبي 1 نقطة هو 0.01 من السعر. للوصول إلى قيمة النقطة من الموقف، فإنه يتبع الصيغة قيمة النقطة = حجم الكثير * 1 نقطة. في حالة اليورو مقابل الدولار الأميركي فإن موقف 25،000 € سيكون لها قيمة نقطة من 25،000 * .0001 = $ 2.5.


بالنسبة إلى أزواج العملات المقتبسة بالعملات الأجنبية، تحتاج إلى تعديل قيمة النقطة إلى الدولار الأمريكي. ومن شأن وضع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) البالغ 50.000 دولار أن يكون له قيمة نقطة 50000 * .01 = 500 ين، ثم التقسيم حسب سعر الصرف، وهو 112.50، سيعطي 4.4 دولار من قيمة النقطة للوضع.


كما رأينا، وهناك أنواع مختلفة من الآلات الحاسبة مخاطر العملات الأجنبية. كل واحد يوفر لنا معلومات قيمة حول مكونات المخاطر حول تجارتنا. من المهم جدا أن تكون لدينا فكرة واضحة عن كيفية تداولك من حيث إدارة المخاطر، والوصول إلى أدوات التداول المذكورة سيساعد في هذا الصدد.


على الرغم من أن هذه الحسابات يمكن أن يتم باليد وهي مستقيمة إلى حد ما إلى الأمام، هذه الآلات الحاسبة تجعل كل شيء أسهل بكثير وأسرع وأكثر عرضة لتكون دقيقة. عندما كنت التداول وتريد أن تعرف شيئا بسرعة، وآخر شيء تحتاج إلى القيام به هو البحث عن صيغة للوصول إلى حساب معين.


من الضروري تحديد ودمج مختلف المعايير المتعلقة بالمخاطر في خطة التداول الخاصة بك. يجب أن تعرف ما حجم حساب التداول الذي سوف تحتاج، وكم كنت ترغب في المخاطرة في التجارة، وكم كنت تنوي التجارة، والمبلغ الذي سوف تكرس كما الهامش، ومتوسط ​​مكافأة إلى نسبة المخاطر التي سوف تستهدف.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموضع بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment