Monday 5 March 2018

أفضل الفوركس الروبوت


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.


وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.


فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.


يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.


يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.


كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من الوسطاء توفر هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت وقد يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تداول الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات واليقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.


معلومات عنا.


+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++


عزيزي تاجر الفوركس!


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) منصة التداول لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


هذه هي أفضل الفوركس الروبوتات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!


تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا ونحن سوف تساعدك على أن تكون قادرة على اختيار أفضل الفوركس إي وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من التجار الفوركس قضاء سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات فكس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.


ما أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس هو كل شيء.


تعلم معظم عملائنا تداول الفوركس بالطريقة الصعبة، فقدوا. هل نحن مختلفون؟ أعتقد لا. لقد تخبطنا العديد من الاختبارات في الماضي، وبالتالي قررنا أتمتة التداول لدينا، وربما نفس ما يفكر به معظم التجار الذين لا يمكن أن يبدو أن يحقق أرباح التداول.


هل يمكن أن يكون التداول الآلي بالكامل مربحا؟


إذا كنا نعتقد بشكل مختلف أننا لن تكون في هذه الصناعة. لقد رأينا إي & # 8217؛ s باستمرار تحقيق الربح على مر السنين، ويتم تقديم أفضل فقط الخبراء الاستشاريين من خلال هذا الموقع. وبالتالي فإن المطور إي يرسل لنا، ونحن اختبار ذلك، ونحن اختبار ذلك مرة أخرى ثم نقرر بالإجماع الطقس نريد لجعل إي العامة.


لا، أولا تحتاج إلى أن نفهم أن الخبراء المستشارين ليست سوى البرمجيات وأنها يمكن أن تفقد أيضا. ما يهم هو أن اختبار القيادة لهم أولا لمعرفة ما إذا كان إي تتصرف وفقا لإعدادات المخاطر الخاصة بك.


العثور على جيد الفوركس إي ليست سهلة. ما نعتقد وماذا لا. معظم المواقع مراجعة تدعو مستشارين الخبراء الخاصة بهم ناهيك عن أن هناك نقص في نتائج التداول الحية والممولة. نحن ببساطة نشر سجلات المسار الحي المقدمة من قبل عملائنا مما يجعل من السهل لتحليل استراتيجية نفسك.


وتستند جميع تعليقاتنا على باكتيستس، نتائج التداول الحية على حسابات حقيقية، نتائج التجريبي على حسابات الاختبار، وآرائنا، وآراء التجار الآخرين.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ إكسيرت أدفيسورس & # 8211؛ الروبوتات فكس.


الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:


أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2016/2017.


تم شرح رؤوس الجدول.


الاسم: اسم الروبوت الفوركس.


الربح: النسبة المئوية للربح التي تم إجراؤها على رأس الإيداع الأصلي.


النسبة المئوية اليومية: النسبة المئوية للأرباح مقسومة على عدد الأيام التي كان يعمل فيها الروبوت.


النقاط: إجمالي عدد النقاط هذا روبوت الفوركس كما تراكم.


الرصيد: الرصيد الإجمالي الحالي بالدولار الأمريكي للحساب.


تراجع: كان أعلى السحب على الفوركس الروبوت في أي وقت من الأوقات.


عامل الربح: مدى ربحية هذا المستشار الخبراء. وكلما زاد العدد، زاد الربح الذي يمكن أن يحققه في فترة قصيرة من الوقت.


العمر: عدد أيام تشغيل الحساب منذ الإيداع الأولي.


الإيداع: كم من المال أودعت أصلا.


منحنى الأسهم: منحنى يظهر المستشارين الخبراء حساب نمو الرصيد على مدى حياتها. هذا هو قابل للنقر وسوف تجلب لك إلى صفحة حسابات ميفسبوك.


حساب لايف = حساب فوريكس ويشار إلى حساب تداول المال الحقيقي حيث يمكنك كسب الربح الحقيقي.


حساب تجريبي = ويشار حساب تجريبي إلى حساب المال اللعب (المال وهمية). ظروف السوق دائما أفضل بكثير على الحسابات التجريبية من الحسابات الحقيقية.


مستشار الخبراء (إي) والروبوت الفوركس هي نفس الشيء، مجرد أسماء مختلفة تصف.


تحتاج إلى مراجعة على الروبوت دعا فوركس فادار الروبوت، ثيريس أي مراجعة على ذلك إلا إذا كنت مراجعة من هناك الموقع، الذي هو مجرد محاولة لبيع المنتج.


20 يناير 2017.


يمكن أي واحد يقول لي أي الروبوت هو شراء ويمكن تشغيل الحد الأدنى على 500 دولار صندوق.


أنا مهتم في برنامج الفوركس روبوت الخاص بك. يمكن أن يكون نسخة من المحاكمة على النظام الخاص بي قبل شراء النظام. شكر.


في الرسم البياني مقارنة أمام إي يظهر # وسائل؟ على سبيل المثال الفوركس هاك برو # 4 ثم نفس الاسم ولكن عدد مختلف مثل 8 و 9 فماذا يعني هذا؟ يرجى شرح لي. شكرا لكم. التحيات، ألبرت روي.


كانت مجرد وسيلة لتحديد الحسابات، و # s دون & # 8217؛ ر لها معنى محدد خلاف ذلك.


15 يناير 2016.


تداول ثنائي هو عمل محفوف بالمخاطر.


لقد اشترى واستخدمت زارون الفوركس الروبوت، فإنه يعطي أرباحا ضخمة في فترة أقل ويمسح حسابك في ثوان، وأنا ننصح لا بالقرب من فضلك. أنا حاليا تتمتع الروبوت الجديد.


27 كانون الأول (ديسمبر) 2015.


شكرا باكار، أرى أن زارون لا يظهر في كثير من الأحيان في قوائم إي. بالمناسبة ما هو الروبوت الجديد الخاص بك؟ إذا كنت تستطيع أن تقول & # 8230؛


22 أيلول (سبتمبر) 2015.


مرحبا، وقد حاول أي شخص زارون إي أو غولدبول برو؟ يرجى التعليق قبل أن أشتري. ثنإكس.


1 كانون الأول (ديسمبر) 2015.


أنا & # 8217؛ استخدم غبرو الآن لمدة 4 أشهر في إدارة 4 حسابات مختلفة. حسابات المال الحقيقي لا تجعل المال مثل حساب تجريبي غبرو الناس المشاركات. في الواقع باستخدام نفس الإعدادات التي يستخدمها الناس غبرو في كونتابو، في حساب واحد، فقد غبرو المال باستمرار على حساب حقيقي 15000 دولار أمريكي في تالينكس. بعد 4 أشهر، الآن 13،000 والتغيير. & # 8220؛ ريتش ريتش كويك & # 8221؛ مع أي عمل مثير للسخرية.


لماذا هذه الصفحة تقول الفوركس المخترق هو الفائز هنا، عندما الفوركس فليكس إي لديه ربح ساحق أكثر من 8،000 في المئة ؟؟


أنا حاليا استخدام فابتوربو، الإصدار 2.3 وفقط بدأت للتو مع ذلك.


إيف قراءة من خلال جميع المشاركات العظيمة. I & # 8217؛ م جديد إلى الفوركس، ومتا trader4.


هل يمكن لشخص يملك الفوركس فليكس إي أن يقول قليلا عن البرنامج، وكيف يعمل مع متا التاجر؟ هل تقوم بتشغيل برنامجين منفصلين أو هل يقوم فوركس فليكس إي Acct4 بالتكامل مع متا 4؟


ماذا يمكن أن يكون الربح الأسبوعي واقعي من القول حساب $ 250 دولار؟


حاول إيف للعثور على استعراض سيئة على هذا البرنامج، ولكن لا يمكن لول. إيف سمعت أيضا أنه لا يوجد مربحة الفوركس روبوتس & # 8230؛. إذا كان أي شخص هناك سيكون على استعداد لتسليط بعض الضوء لا تتردد.


10 كانون الثاني (يناير) 2015.


هل سيكون هناك مسابقة روبوت جديدة لعام 2015؟


18 ديسمبر 2014.


الفوركس المخترق هو خيار جيد. مجرد التجارة آمنة. انخفاض الكثير، والصبر. أنا أيضا استخدام مزيج من التحوط و مارتينغال، ولكن ليس ضد هذا الاتجاه. هو نظام جيد جدا، يجعل حوالي 2000 $ & # 8211؛ 5000٪ أسبوعيا، أو أكثر من ذلك.


كيف تستخدم مارتينغال + التحوط؟ هل لديك بوت لذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، هل يمكنك المشاركة؟


يمكن أن تخبرني أن ما ستاترجي المستخدمة في هاكيدبرو؟ هل يمكن أن تخبرني إعداداتك؟


أبحث عن أوتوبيلور إي موثوق بها، مما يجعل الربح متسقة شهريا، لا ضربة حسابي، ما يمكنك ريكوميند لي.


24 نوفمبر 2014.


لا مفاجآت هنا مع فليكس على القمة. أنا فوجئت يبدو أن لديك أي إعدادات فائقة الدقة تعمل على أي من هذه الحسابات على الرغم من. لقد كانت حتى الآن أفضل الإعدادات التي يمكن استخدامها مع إي هذا.


4 سبتمبر 2014.


هل تستند هذه الاختبارات إلى الحسابات المباشرة أو التجريبية؟


أبحث عن خطر منخفض ومستقر النمو إي (لا تريد أن تكون رش بين عشية وضحاها)


22 نوفمبر 2014.


هاي اليكسا & # 8230؛ ش يجب أن تحاول الفوركس اختراق برو .. (لدي بالفعل واحد) & # 8230؛ أسلوب مارتيانغل ولكن منخفضة المخاطر ونمو مستقر 10.


مرحبا، أحاول دفع ثمن الفوركس المخترق عبر باي بال ولكن لم أتمكن من شخص ما يجب أن يساعدني.


12 سبتمبر 2013.


أود أن أرى منحنى الأسهم مفصل فوركس اخترق برو # 10، ولكن لا يبدو أن الارتباط للعمل.


12 سبتمبر 2013.


14 سبتمبر 2013.


مرحبا! أنا & # 8217؛ م جديدة في الفوركس ولكن أنا أفضل شراء الروبوت الفوركس. يمكنك توجيه لي؟


22 نوفمبر 2014.


لديها بالفعل واحد (الفوركس اخترق برو) ..profitable 10.


20٪ شهريا، ولكن لماذا هذا إي تأخذ فقط موقف قصير (بيع) .. منذ فترة طويلة كما الربح أبدا العقل & # 8230؛ ..


8 أيلول (سبتمبر) 2013.


جو & # 8211؛ هذا هو موقع عظيم، وذلك بفضل للمعلومات الخاصة بك والبحوث. لدي بعض الأسئلة حول منتجات الفوركس هاكيد & # 8230؛


1) هل هناك أي تدخل بشري ينطوي على النتائج المنشورة؟


2) هل اختبرت ونشرت النتائج باستخدام الصفقات من جانب واحد فقط (من الصعب العثور على وسطاء غير منظمة الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة)؟


مرحبا منسق الحوارات، هل يمكن أن يرجى إعادة نشر ملفات الإعداد للعنصر الثالث. فوركس هكد برو فور أودوس و يورشف مينت 15 تيمفرم؟ الروابط الحالية لا تعمل حاليا.


ما هي منظمة تنظيما جيدا ونظيفة ومقارنة المعلومات هذا هو. يمكنك الانتظار لرؤية المزيد من برامج الروبوت التي تمت إضافتها إلى هذا.


فب تبدو مثيرة جدا للاهتمام مع كل مجموعات الإعداد الممكنة معها.


شكرا لك جو للإعدادات على الفوركس هكد برو تداول الحساب الرئيسي ورشف و أودوس. I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الإعدادات نفسها بنجاح كبير.


أنا حقا نقدر لك أخذ الوقت لإعداد الكثير من الحسابات، مع جميع الإعدادات المختلفة وأزواج العملات بالنسبة لنا للمقارنة.


ذهبت من خلال جميع التعليقات، وجدت لهم أن تكون مثيرة للاهتمام ومفيدة للمبتدئين مثلي. أنا أتساءل فقط إذا كان لديك أسعار هذه الروبوتات و إيس & # 8217؛.


كيف يمكنني معرفة ما هي جيدة والتي ليست جيدة جدا؟


هل اختبرت الفوركس الربح بوت. هل هذه هي الصفقة الحقيقية؟


هناك إي جديد يسمى أوميغا الاتجاه، لم أي شخص حاول ذلك؟ يبدو أنها تحقق بعض الأرباح الجيدة.


بلز توحي لي إي أو روبوت ل غولد & أمب؛ تجارة الفضة.


يبدو 25 الحقيقي هو تشغيل بعيدا معها!


12 كانون الثاني (يناير) 2013.


تم الاتصال بي مؤخرا من قبل فاب توربو واشتريت بوت .. سعر منخفض ،، ولكن لا أستطيع أن تجعل مربحة! (فإنه يجعل أكتالي يجعل & # 8220؛ يسار & # 8221؛ الحق تحت مستوى الصفر مزدوج !!) ربما كانت فترة الاختبار بلدي نفس عندما أخذت جميع البوتات الغوص & # 8230؛ أي شخص كسر رمز وتعلمت كيفية استخدام فابتوربو مربحة ؟ شكرا لك على نشر الإعدادات الخاصة بك إذا كان لديك.


14 ديسمبر 2012.


يمكنني استخدام التحوط والاختراق،


31 ديسمبر 2012.


مرحبا سيدي أنت الهندي؟ إذا كان الجواب نعم يرجى الاتصال بي & # 8230؛ شكرا لك.


2 ديسمبر 2012.


كما أرى، تحطم جميع الخاسرين خلال جلسة واحدة؟


فيريون الخاصة اليوم الأسود؟


28 نوفمبر 2012.


مرحبا، الروبوتات تبدو كبيرة ولكن هناك بعض النسخة التجريبية لاختبارها في بلدي حساب التجارة اختبار & # 8220؛ دون المال الحقيقي & # 8221؛؟ أنا أسأل بيكاسو اشتريت فاب توربو قبل عام ولكن النتائج كانت أكثر سلبية من إيجابية. حتى عادوا المال المدفوع ولكن الآن أريد أن أحاول بعض الروبوتات الفوركس دون دفع وبعد اختبار لهم لن يكون لدي مشاكل لجعل الدفع.


14 نوفمبر 2012.


ما هو الإطار الزمني لنتائج فابتوربو؟ وأظهرت بعض المواقع أنها المرتبة الثانية بعد الفوركس اختراق برو. ما هو رأيك في ذلك. كنت ذاهبا لشراء فابتوربو ولكن بعد رؤية الترتيب الخاص بك وسوف تعطيه التفكير الثاني.


8 نوفمبر 2012.


وأضاف الفوركس المهاجم إلى الجدول!


4 نوفمبر 2012.


أود أن أعرف أفضل الروبوت لا يزال ل نوف 2012.forx اختراق الموالية أفضل؟


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.


مرحبا ما الإعداد الذي تستخدمه بالضبط لحساب فوريكس الذي تم الاستيلاء عليه للمحترفين؟ مثل بداية كاتب، الكثير حجم و أخذ الربح على كل زوج؟


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.


سوف تحميل الملفات. set قريبا.


شكرا لتحميل ملفات. set، ولكن لا يمكن الوصول إلى العديد منها، ربما لأنك استخدمت تجزئة في اسم بوت (مثل & # 8220؛ الفوركس المخترق برو # 10 & # 8221؛ على سبيل المثال).


ويبدو أن هذا الفوضى كل الروابط لتلك السير، مما يجعل الوصف التفصيلي بوت & # 8217؛ s. وملفات ميفسبوك لا يمكن الوصول إليها. هل يمكن أن يرجى إصلاح ذلك؟ شكرا جزيلا!


نعم أنا & # 8217؛ م علم هذه التفاصيل مفقودة، أنا فقط وضعت هذه الحسابات تصل. وسوف يكون الإعدادات وتفاصيل كل منهم حتى أوائل الأسبوع المقبل.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.


نجاح باهر، يبدو أن معظم المتسكعون تحطمت وحرقت هذه 2 أسابيع الماضية.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.


في الواقع، شهر سيء للغاية بالنسبة السماسرة. الذهاب إلى يستغرق وقتا طويلا لاستعادة هذا النوع من الخسائر بمعدل تلك الأنظمة التجارة في.


لقد أضفت حسابين أخريين هما "فوريكس هاكيد برو"، حيث كانا يختبران مخاطر أقل بكثير مع قيم تب و بيبستارتر المختلفة، حيث يبدو أن بلدي الرئيسي يواجه بعض المشاكل في الوقت الحالي مع ورود. وكان هذا و يورجبي اثنين التي أعطاني المتاعب قبل ذلك قد يكون من الأفضل لتفاديها فقط.


لا تزال تعمل على إدارة المخاطر مع هذا كما انها & # 8217؛ ق لا يزال في مرحلة تجريبية واضح، ولكن من المؤكد هو متعة لعبة حولها مع.


اختبار الأنابيب توربو، طائرة النفاثة، توربو فاب، ميجا الروبوت، وأيضا.، هي أدلة الروبوت التي هي للبيع أي مساعدة؟ اعتقدت أن الروبوتات تم تحديثها تلقائيا؟ للحفاظ على العمل، وجعل المال؟ وأنا أعلم أنه يجب علينا مواكبة ما هابينغ، ولكن الروبوتات هي أن يتم تحديثها. والحق أو عام فقط خاطئة. يمكننا فقط تغيير السماسرة للحصول على سبريدس أفضل. إذا جعل التغييرات. يجب أن نعرف أننا سوف ترك لهم إذا لم نحصل على فروق جيدة وكسب المال؟ حيث يمكنك ريكومند نحن حتى الآن معلومات عن التداول؟ البقاء في المال؟ الله يبارك، صديقك إد.


30 أيلول (سبتمبر) 2012.


كيف يمكنني الانضمام إلى هذه المسابقة؟ لدي إي جيدة جدا مع 40٪ شهريا.


30 أيلول (سبتمبر) 2012.


18 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.


هل أنت في الحرية للكشف عن اسمها أو توفير صلة؟


16 نوفمبر 2012.


هل يمكن أن تخبرني المزيد عن إي الخاص بك.


14 ديسمبر 2012.


مرحبا روشان هل لي أن أعرف أي إي هي ش استخدام الذي يوفر لك 40٪ شهريا؟


روشان، وسوف نقدر لكم إعلام لي اسم إي الذي يعطيك.


40٪ العائد الشهري. شكر. & # 8211؛ القمر.


ما هو هذا التقييم البيئي الذي تتحدث عنه؟


29 سبتمبر، 2012.


هذا عمل جيد. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد اختبرت & # 8216؛ بخار الفوركس & # 8217؛ EA.


29 سبتمبر، 2012.


مرحبا، ستيف. شكرا للمنافسة! عظيم! لطيفة للحصول على كل هذه السير على ارض الملعب. شخصيا، أنا & # 8217؛ d أن نرى الفوركس بوليت برهان في المسابقة. على جهاز الكمبيوتر الخاص بي فإنه يظهر ليكون منافسا حقيقيا. الفائز الثابت & # 8230 ؛. سؤال: اعتقدت أن الفوركس هاكيد لا يمكن أن تستخدم هنا في الولايات المتحدة هل هذا صحيح؟


29 سبتمبر، 2012.


لا يزال بإمكانك استخدامه، كنت فقط لن نرى تأثير مزدوج الوجه الذي لديه سوف يقلل قليلا الربحية ولكن أيضا تقليل المخاطر.


27 سبتمبر 2012.


لقد تم اتباع ف برو في ميفسبوك / أعضاء / فوريكساكيد / نيو-فوريكس-هاكيد-بروفيسيونال / 352554 لفترة من الوقت ولكن دون & # 8217؛ ر ويبدو أن الحصول على إجابة عندما يكون متاحا للبيع. يمكنك معرفة متى ومن حيث يمكن شراؤها؟


27 سبتمبر 2012.


أنا فقط إبقاء السمع قريبا & # 8230؛


27 سبتمبر 2012.


والفائز هو & # 8230؛


28 سبتمبر 2012.


بيتا الفوركس اختراق برو، في نصف الوقت أيضا!


28 سبتمبر 2012.


ماذا عن جولة أخرى من المنافسة؟ هذه المرة باستخدام مختلف مناطق العد لتحل محل الحسد فوركس ووالستريت روبوت؟ أيضا، وأعتقد أن هذا الشهر كان معتدل جدا، لذلك ف و ف برو نجا. في الشهر المتغير، يمكن بسهولة تفجير تلك 2.


28 سبتمبر 2012.


أعتقد أنني قد مجرد ترك هذه قيد التشغيل لفترة الآن ونرى ما سيحدث، في حين اضاف المزيد من الروبوتات على طول الطريق. إذا كان لديك اقتراحات لا تتردد في التعليق.


22 سبتمبر 2012.


ميغادرويد مستوى الخطر.


23 سبتمبر 2012.


تم ترك كل شيء إلى حد كبير الافتراضي لمعظم إي & # 8217؛ ق.


21 سبتمبر 2012.


وأضاف بعض الأشياء الجديدة 😉


ستلاحظ أنه يمكنك النقر على كل صف الروبوتات لتوسيعه للحصول على معلومات إضافية، فضلا عن عدد قليل من التعديلات وإصلاح الأخطاء لمساعدة الأمور على نحو سلس.


واسمحوا لي أن أعرف إذا واجهت أي البق، أو عرض مواطن الخلل.


أيضا إذا كان ثيريس ميزة أو ستات كنت ترغب في رؤية تقول لي، أنا & # 8217؛ م نفاد الأفكار 😉


19 سبتمبر 2012.


آسف حول تعليقي الأخير إفوند ذلك. لقد قمت بتثبيت مليون دولار بالنقاط، سوف تتيح لك معرفة كيف يعمل ؟؟


20 سبتمبر 2012.


نضع في اعتبارنا أن مدب أداء مليون مرة أفضل في التجريبي مما يفعل على العيش. ويعتقد العديد من المتداولين أن الوقت قد انتهى من برنامج مدب & # 8217 بسبب تعديلات الوسيط.


25 سبتمبر 2012.


مرحبا جو، ماذا تقصد بتعديلات الوسيط التي تؤثر على برنامج تطوير البرامج؟ إذا كان وسيط التكيف يمكن أن تؤثر على الحزب الديمقراطي المسيحي، فإنه لن يؤثر على مناطق العد الأخرى هناك؟


28 سبتمبر 2012.


حسابات تجريبية لا & # 8217؛ ر يشعر تأثير الانزلاق مثل الحسابات الحية على سبيل المثال.


أيضا بعض السماسرة ترغب في رفع ينتشر خلال الأخبار.


أشياء صغيرة فقط من هذا القبيل يمكن أن تغير جذريا نتائج هذا الروبوت حساسة للغاية (مدب).


15 سبتمبر 2012.


هذا عظيم! يبقيه up. thanks.


9 أيلول (سبتمبر) 2012.


كيف المعلمات فوركس هاكر بروفيسيونال.


8 أيلول (سبتمبر) 2012.


مقارنة جيدة جدا & # 8211؛ شكرا لإعداءها. العمود للنظر في هو عمود السحب، وليس الربح واحد. انظروا إلى الحسد و فكس بروفيسيونال & # 8230؛ فإنها يمكن أن تهب الحساب مع اتجاه مستمر ضد مواقفهم المفتوحة.


12 سبتمبر 2012.


على ما يبدو ركضت هاكيد برو الطريق عدوانية جدا 😉 إذا كان يحصل قتل أنا قد مجرد إعادة تشغيله مع إعدادات منغم أسفل كما لا أحد في عقولهم الحق تشغيله من هذا القبيل.


8 أيلول (سبتمبر) 2012.


ما هو الفرق بين: & # 8220؛ الفوركس اخترق المهنية & # 8221؛


و & # 8220؛ فوريكس هاكيد & # 8221؛ ؟ إعدادات فريند؟


8 أيلول (سبتمبر) 2012.


يبدو أن النسخة الموالية لديها 3 استراتيجيات منفصلة والتي يمكنك تشغيل بشكل فردي أو إيقاف تشغيله. لذلك لديه القدرة على أن تكون عدوانية جدا ولكن يمكن أن تتحول إلى أن تكون متحفظة جدا من قبل تشغيل استراتيجية 1 فقط وعدد قليل من أزواج. يبدو أنه يحتوي على عدد قليل من الميزات الأخرى مثل إدارة الأموال، وضع توربو، وقف زائدة الخ & # 8230؛ حتى الآن أنا & # 8217؛ م تشغيله في خطر كبير جدا مع جميع استراتيجيات 3 التداول على 10 أزواج التي يبدو أن مربحة للغاية ولكن محفوفة بالمخاطر للغاية. 3.3٪ في اليوم فازت & # 8217؛ ر يحدث دون طن من المخاطر. محاولتي التالية مع هذا الوحش ستكون على أزواج أقل، وربما تتحول واحدة من الاستراتيجيات قبالة.


8 أيلول (سبتمبر) 2012.


ما هو فوركس هكد بروفيسيونال؟


كيف يختلف عن الفوركس المخترق؟


8 أيلول (سبتمبر) 2012.


سيكون من الجميل أن نرى عدد من الصفقات. من أساسها.


7 سبتمبر 2012.


هذه المسابقة كبيرة! أنا & # 8217؛ d أحب أن أرى أنها امتدت لفترة أطول،


وبدأت مسابقة أخرى ل إي & # 8217؛ s التي تركت في أول ذهاب.


الوقت & # 8217؛ لتفكيك المحتالين من إي & # 8217؛ s.


حقوق التأليف والنشر © 2016 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment