Friday 16 March 2018

أوبوست أسعار العملات الأجنبية


أستراليا بوست - رسوم العملات الأجنبية الحرة - منتدى بانكوك.
تصفح المنتديات الكل.
عندما عدت في أستراليا مؤخرا قرأت مقال سفر عن القدرة على شراء الشيكات الحرة رسوم السفر والعملة الأجنبية في منافذ البريد الأسترالي. لقد قدمت استفسارات في مخرج وفي الواقع هذا هو الحال. لقد فوجئت تماما.
قد يتعين عليك الاستفسار عما إذا كان ينطبق فقط على المنافذ المملوكة لشركة أوستراليا بوست لا امتيازات ولكني متأكد من أن موقع الويب الخاص به سيكون لديه تفاصيل: auspost. au.
انها حرة حقا إذا كنت مبادلة $ الاتحاد الافريقي لشيكات المسافرين الأسترالي ولكن إذا قمت بتغيير أموالك إلى عملات أخرى تحقق من سعر الصرف أنها تعطيك ... هذا هو المكان الذي جعل المال.
أفضل بكثير للحصول على المعالج ميزة واضحة بطاقة ماستر التي لديها أي رسوم وأعلى حتى مع المال الخاص بك !!
أك هو الصحيح، وأنها تجعل من الصرف، لماذا أنهم يكلف نفسه عناء القيام بذلك مجانا.
لسوء الحظ، المعالج تفعل الشيء نفسه مع ميزة واضحة.
وهم يعتقدون أننا جميعا غبيون، وبعضنا فقط، وهذا يكفي لهم لكسب المال.
أيا كان شكل من أشكال الصرف التي تستخدمها، وسوف البنوك لدغة لك.
يوحنا، إذا وضعت المال على بطاقة "معالج المزايا الواضحة"، فلا يمكنك فقدانها. يتم محاسبتك على أن سعر الصرف أيام. فإنه يوفر ثروة في رسوم التحويل، ورسوم الصرف الأجنبي.
الآن نحن لا داعي للقلق بشأن الرسوم المصرفية التايلاندية.
النقد هو أفضل ولكن هذه البطاقة هي أيضا كبيرة إذا كنت الوصول إلى المال الخاص بك !!
بطاقة المعالج هي نفسها تماما. فإنه يجعل من الرسوم من سعر الصرف الذي هو أقل قليلا من أسعار الفوركس الرسمية. وتعتمد المعدلات على المبلغ المسحوب. فإن المبالغ الأصغر ترتفع بمعدل أقل، في حين تجذب المبالغ المسحوبة أعلى معدل أفضل. ولكن في نهاية اليوم لا يزال أخذ رسوم.
لا معالج أو بطاقة فيزا أو نقل كيرنت الخارجية يحصل على أسعار الفوركس الرسمية. فإنك لن تجد بطاقة واحدة أن يفعل. هذه هي الطريقة التي البنوك كسب المال على العملات الأجنبية. فإنه إما رسوم مقدما أو أقل معدل، وقف كامل.
كنت تحت الانطباع بأنك لم تعد قادرة على الحصول على ميزة واضحة رعاية، - لدي واحد وحفظ مئات على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن دعوت لهم قبل بضعة أشهر، وقيل أن المعالج هو الآن مملوكة من قبل الاسترالي، و جزء البطاقة لا تزال مملوكة من قبل جيبوت لا يجري اتخاذ تطبيقات جديدة ---- ولا يمكنني زيادة حد بلدي.
تقدمت للحصول على المعالج بطاقة ميزة واضحة الشهر الماضي وكان ذلك في غضون days. It يبدو أن نفس البطاقة الجميع على تا يذكر، نفس أي رسوم في الخارج الخ (وهذا هو السبب حصلت عليه كما كان متوقفة بشدة من قبل البنك الخاص بي الماضي سنة للرسوم الخارجية). هناك أيضا خيار على صفحة الويب الخاصة بهم (مرة واحدة ش تسجيل الدخول) لتطبيق لزيادة الحد الخاص بك.
أتمنى أن يساعدك هذا.
حاول هذا الرابط للحصول على العملات الأجنبية من استراليا المشاركة دون عمولات اتهم - اعتدت عليه فقط لمجرد تحمل المال & أمب؛ يبدو موافق فقط لهذا، ولكن معدلات هي قليلا إلى أسفل (حوالي 10٪) من معدلات ز.
كمذكرة جانبية - معدل هو بالضبط نفس رسوم أمريكان إكسبريس من موقعهم على الانترنت، لا يزال التقاط في مكتب البريد المحلي، لكنها تفرض رسوما قدرها 8.00 $ لكل عملة يتم تغييرها إلى النقد الأجنبي.
سعيد جدا مع بطاقة معالج بلدي وبعد أن عاد للتو من شهر في تايلاند أنا سعيد جدا مع سعر الصرف الذي تلقيت.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
لم أسمع من بطاقة المعالج ولكن لديك حساب مصرفي التايلاندية لذلك لا تحتاج إلى أي شيء من هذا القبيل، وسوف أوصي إلى الأصدقاء في الوطن الذي لا يعمل للبنوك. كموظف من العديد من البنوك في أستراليا تحصل على رسوم العملات الأجنبية مجانا.
سعداء جدا أنهم لا يزالون يقدمون تلك البطاقة، استخدمناها في أوروبا ووفرنا الكثير من المال على الرسوم، ونحن نعتقد أنه هو الأفضل في السوق - ونحن عادة تحميل الامر مع عدد قليل اضافية الكبرى قبل أن نترك.

كيف تقارن "أستراليا بوست" النقد الأجنبي مع الخدمات الأخرى؟
تعلم ما إذا كانت خدمة النقد الأجنبي بوست الأسترالية هي خيار جيد لجعل المال والتحويلات من العملات الدولية.
أستراليا بوست هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما ومعترف بها في البلاد. لديهم شبكة واسعة من المواقع مما يجعلها خيارا مريحا جدا إذا كنت تفضل أن يتعامل شخصيا. عندما يتعلق الأمر صرف العملات، أوسبوست هو وكيل لشركة ويسترن يونيون. أسعار الصرف والرسوم والرسوم التي تتلقاها في المتجر هي من ويسترن يونيون.
يقول متجر العملات:
سيوفر لك موفر العملة المخصص دائما أسعارا أفضل ورسوما أقل.
استخدام جدول المقارنة لدينا لمقارنة أسعار الصرف الأجنبي، والرسوم والخدمات من مقدمي الخدمات الأخرى.
ترانسفرويز، أوفس، وورد فيرست هي أماكن جيدة لمقارنة أسعار الصرف.
ما سوف تغطي.
أستراليا بوست هو الأكثر شهرة لتقديم الخدمات البريدية في أستراليا وأقاليمها في الخارج، وتسليم البريد، ومساعدة الشركات والمستهلكين مع الطرود، وتوفير شبكة التجزئة الوطنية. كما تقدم أستراليا بوست خدمات مصرفية بالنيابة عن أكثر من 70 مصرفا ومؤسسات مالية، حتى تتمكن من استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك للودائع والسحوبات، واستفسارات رصيد الحساب، ودفع فواتير بطاقات الائتمان وإرسال الأموال في الخارج. للعملاء المحليين أوامر المال هي خيار واحد لشخص يريد تحويل الأموال، في حين لتحويل الأموال الدولية أستراليا بوست يعمل كوكيل لشركة ويسترن يونيون.
نحن أكثر اهتماما بكمية نقل الأموال دوليا عبر البريد الأسترالي. في هذه المقالة، سنستكشف:
كيف يقارن سعر صرف العملات الأجنبية في أستراليا مع الآخرين.
الرسوم المترتبة على إرسال واستقبال العملة الدولية عبر أوسبوست.
كم هو سهل لجعل نقل عبر أستراليا المشاركة؟
كم من الوقت يستغرق تحويل الأموال الدولي من خلال أوسبوست؟
كيف يقارن سعر صرف العملات الأجنبية في أستراليا مع الآخرين.
وكوكيل لشركة ويسترن يونيون، تتم أية عمليات نقل تتم في المتجر باستخدام النقابات الغربية ومعدلاتها. بالنسبة إلى عمليات النقل عبر الإنترنت، يقوم موقع أوستراليا بوست بإعادة توجيهك مباشرة إلى موقع ويسترن ونيون.
قارن أسعار صرف تحويل الأموال.
انقر هنا.
الرسوم المترتبة على إرسال واستقبال العملة الدولية عبر أوسبوست.
تبدأ الرسوم من 4.99 دولار لإرسال ما يصل إلى 20 $ على الانترنت ولكن ويسترن يونيون لا تهمة رسم ثابت مثل العديد من البنوك. رسومهم ورسومهم تعتمد على المبلغ الخاص بك وأين كنت ترسل المال. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
كم هو سهل لجعل نقل عبر مكتب البريد؟
إجراء نقل شخصيا هو عملية سريعة في أي من 3200 متاجر التجزئة أستراليا أستراليا في جميع أنحاء أستراليا، كما هو الحال في أي وكيل ويسترن يونيون مسجلة. إذا كنت ترغب في إكمال النظام المال تحتاج إلى استالمه من أحد هذه المحلات حتى لا يكون هناك أي ميزة حقيقية لبدء العملية على موقعه على الانترنت.
لا توجد ميزة لاستخدام موقع أوستراليا بوست لإجراء تحويلات مالية دولية - ستتم إعادة توجيهك إلى موقع ويسترن ونيون على الويب.
كم من الوقت يستغرق تحويل الأموال الدولي عبر أستراليا بوست؟
لأوامر المال شراؤها عبر الإنترنت تسمح 3-4 أيام عمل لجمع من مكتب البريد الخاص بك رشح.
استنتاج.
بالنسبة للتحويلات المالية الدولية، لا تقدم أستراليا بوست (كوكيل لشركة ويسترن ونيون) أي فوائد من استخدام أي وكيل آخر. ويسترن يونيون هي الخدمة التي بسبب شبكة واسعة يمكن أن يكون في متناول اليد عندما تكون هناك حالات الطوارئ، ولكن إذا كان لديك الوقت وتريد أفضل سعر الصرف هناك خيارات أفضل وأرخص.
عرض رسوم مجاني.
أوفس هو شريك موثوق به من متجر العملات. لن يتحمل عملاء أوفكس الذين يستخدمون هذا الرابط من خلال ذي كيرنسي شوب رسوم تحويل لتحويلاتهم المالية الدولية، بغض النظر عن حجم الصفقة.
أعرف أكثر.
الحد الأدنى للنقل 250 دولارا. يرجى ملاحظة أن البنك المتلقي أو البنك الوسيط قد تفرض رسوما على المعاملات.
المزيد من متجر العملات.
السفر إلى بلد آخر؟ يتقاسم خبراؤنا نصائح العملات الأجنبية لمساعدتك في الحصول على سعر صرف أفضل وخفض الرسوم.
تستكشف هذه المقالة أرخص الطرق لتحويل الأموال إلى أستراليا استنادا إلى المبلغ الذي تريد إرساله.
استخدام البنك هو واحد من أسهل الطرق لإرسال الأموال في الخارج ولكن هو أيضا الأكثر تكلفة. هنا 5 بدائل أرخص.
ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 462269.
ليفيل 4، 90 ويليام ست، ملبورن فيك 3000.
تنصل.
أهلا في موقعنا. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بإخلاء المسؤولية التالي، جنبا إلى جنب مع شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط ويتم توفيرها من قبل thecurrencyshop. au. في حين أننا نسعى للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال والدقة والموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقوم به على مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة. تحتاج إلى إجراء استفساراتك الخاصة لتحديد ما إذا كانت المعلومات أو المنتجات مناسبة للاستخدام المقصود.
في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع .
من خلال هذا الموقع قد تكون قادرة على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة thecurrencyshop. au. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها.
يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وتشغيل بسلاسة. ومع ذلك، فإن thecurrencyshop. au لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن، الموقع غير متوفرة مؤقتا بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.
حقوق التأليف.
هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر من ذي كيرنسي شوب بتي لت & نداش؛ &نسخ؛ 2014. جميع الحقوق محفوظة.
يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.
لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.
إعداد تنبيه معدل.
دعنا نقم بالعمل الصعب من اجلك. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف العملة التي تريد شراء وما معدل كنت بعد. سنتصل بك فور العثور على شريك عملة يمكنه بيعه بسعرك المحدد. إذا كان لديك مبلغ كبير، اتصل بنا على 1800 004 930.
طلب مكالمة.
سيقوم مستشار محلي بالاتصال بك في غضون يوم عمل واحد لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة على 1800 004 930.
أكتب مراجعة.
تعليقاتك مفيدة لنا وللمستخدمين الآخرين. أخبرنا عن تجربتك وكتابة مراجعة.

أسعار العملات الأجنبية أوبوست
أليس لديك حساب في أستراليا؟
يتيح لك حساب أوستراليا بوست إمكانية الوصول إلى خدمات عبر الإنترنت آمنة حيث يمكنك إعادة توجيه البريد أو الاحتفاظ به.
شكرا على التسجيل.
تحقق من وتفعيل.
تم إرسال التنشيط إلى.
يرجى اتباع التعليمات لتنشيط حسابك.
إذا لم يتم تنشيط حسابك في غضون 3 أيام، فسيتم حذفه تلقائيا. تحتاج مساعدة؟ عرض الأسئلة الشائعة.
الوصول إلى الخدمات الآمنة لدينا.
بعد تنشيط حسابك، يمكنك تسجيل الدخول لإعداد عملية تعليق البريد أو إعادة توجيهه.
قائمة الإبحار.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
تأكد من كتابة الكلمات بشكل صحيح. جرب كلمات رئيسية مختلفة. جرب كلمات متعارف عليها اكثر.
اتصل بنا.
متوفر من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 6 مساء بتوقيت أستراليا.

استلم طلبك من أقرب مكتب بريد.
نحن الآن تقديم طلبات السفر الخاصة بك إلى مكاتب البريد في جميع أنحاء أستراليا.
التسليم إلى أقرب مكتب البريد.
تتجه في الخارج قريبا وليس لديهم الوقت لالتقاط المال السفر الخاص بك قبل أن تذهب؟ نحن هنا للمساعدة!
ننسى القيادة لمسافات طويلة إلى أقرب مدينة، لأننا نتعاون مع استراليا بوست لتعطيك الفرصة للحصول على المال السفر الخاص بك تسليم الحق في واحدة من متاجرهم!
مع ما يقرب من 3000 مواقع للاختيار من بينها وأكثر من 45 العملات المتاحة، يمكنك وضع النظام الخاص بك على الانترنت واختيار وقت التقاط هذا هو الأكثر ملاءمة لك - دون الحاجة للذهاب في متجر أكثر من مرة.
لماذا استخدام أستراليا المشاركة؟
ما يقرب من 3000 متجرا.
3 يوم التقاط الوقت.
أكثر من 45 العملات.
الدفع الفوري.
كيف يعمل؟
لدينا خدمة تسليم مكتب البريد يعمل تماما مثل أي أمر التسليم ترافيليكس الأخرى، وهذا يعني أنك سوف تحصل على أسعار كبيرة لدينا على الانترنت - فضلا عن تسليم آمنة ومأمونة.
كل ما عليك القيام به هو وضع النظام الخاص بك على الانترنت معنا وحدد أقرب فرع أستراليا الخاص بك من الخيارات المدرجة عند الخروج.
إذا كنت تدفع عن طريق بطاقة الائتمان، سوف y الدفع لدينا تمر من خلال فورا، وسوف تكون قادرا على اختيار تاريخ استلام مضمونة لزيارة المخزن الذي اخترته - وهذا يعني أن العملة الخاصة بك وسوف تكون جاهزة وانتظاركم عند وصولك.
نحن نقدم مكتب البريد لدينا خدمة التوصيل على جميع أوامر أكثر من 500 دولار أمريكي (انها ليست متاحة بعد ل أوامر بطاقة المال ترافيليكس) و تصل إلى 5000 دولار أمريكي. إذا كنت تأمر بحلول الساعة 2:30 مساء (أيست)، سنقوم بتسليم عملتك مباشرة إلى فرع مكتب البريد الذي اخترته في أقل من ثلاثة أيام عمل.
انها السوبر بسيطة وسريعة والراحة في نهاية المطاف.
مكتب البريد أسئلة وأجوبة التسليم.
بعد تقديم طلبك، ستتمكن من اختيار يوم تسليم مضمون يناسبك. ببساطة زيارة المخزن الذي اخترته على القول الذي اخترته وسوف يكون طلبك على استعداد لجمع.
الآن، والتسليم هو متاح فقط تحت 3000 أستراليا مخازن آخر، بالإضافة إلى مخازن ترافيليكس لدينا. يرجى زيارة صفحة المتجر للحصول على القائمة الكاملة.
يتم تطبيق رسوم ثابتة بقيمة 10 دولارات على طلبات أستراليا بوست. كنت قادرا على جمع من أي متجر ترافيليكس مجانا.
في الوقت الحالي، نحن نقدم خدمة تسليم المكاتب لدينا على أوامر نقدية بين 500 دولار أمريكي و 5000 دولار أمريكي للشخص الواحد في اليوم الواحد. انها ليست متاحة بعد على أوامر بطاقة المال ترافيليكس.
على جميع الطلبات المقدمة قبل 2:30 مساء (أيست)، ونحن نقدم التسليم في اقل من ثلاثة أيام عمل، أو على تاريخ التسليم الذي اخترته بعد هذا. يتم تطبيق أوقات التسليم التالية:
قبل 2:30 مساء من الاثنين إلى الجمعة.
3 أيام عمل.
بعد الساعة 2:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الجمعة.
4 أيام عمل.
في أي وقت من السبت إلى الأحد.
3 أيام عمل.
* أيام نقلت تعتمد على يوم يجري يوم عمل. إذا كان أحد هذه الأيام هو عطلة رسمية ثم يوم إضافي (ق) سيتم إضافة وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment