Monday 5 March 2018

ثنائي مراجعة رصاصة الخيار


الخيارات الثنائية رصاصة.


هناك العديد من أشكال الخيارات الثنائية البرمجيات في السوق اليوم. لا يدعي أحد أن يكون نظام خاسر وهذا واحد لا يختلف. ما هو مختلف هو أنه قد يكون في الواقع يستحق التدقيق بها، إذا كنت تشعر وكأنها تنفق 67 $. لديهم، على الأقل، لديهم رأي عال جدا لأنفسهم لأنهم يدعون رصاصة هو "الوحيدة أثبتت الخيارات الثنائية البرمجيات في السوق واحد فقط التي يمكن الوثوق بها". وكما قلت من قبل، سأكون القاضي بذلك. مرة أخرى، على عكس معظم باقي منهم، لا يبدو رصاصة الخيارات الثنائية لتكون نظام التسويق التابعة لها. أنها لا يوصي وسيط، واقتراح لك إيداع الأموال حتى لو كنت تخطط فقط للتجريبي التجارة، ولكن الانضمام إلى وسيطهم ليس شرطا. الشيء الوحيد المطلوب من الوسيط الخاص بك هو لتوفير 15 دقيقة، ساعة واحدة و / أو نهاية اليوم الخيارات الثنائية.


إن "خيارات الخيارات الثنائية" عبارة عن مزود خدمة إشارة يستند إلى البرامج. بعد الشراء يمكنك تحميل الحزمة وإرفاقه إلى حزمة الرسم البياني MT4 الخاص بك. ثم يأخذ النظام أكثر ويوفر إشارات باستخدام إطارات الوقت الرسم البياني كل ساعة واليوم. النظام يتداول فقط ثلاثة أصول، أوسد / جبي، ور / جبي والذهب التي أعتقد أنها علامة جيدة لأن هذه الأسواق الثلاثة متشابكة. وأعتقد أن معدل النجاح 70-90٪ هو أكثر تصديق لأنه ليس هناك أي وسيلة يمكن لأي نظام الآلي واحد أداء ذلك جيدا في جميع الأصول. ويولد النظام ما متوسطه من 3 إلى 3 صفقات في اليوم اعتمادا على الأصول وظروف السوق. أنت مسؤول عن اختيار الصفقات التي تريد اتخاذها ولكنها تسهل عليك التنبيهات.


يمكن للمتداولين النشطين الاختيار بين الرسوم البيانية للساعة أو اليومية. وسيوفر كل مخطط إشارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. على الرسم البياني لكل ساعة، تكون الإشارة قصيرة المدى هي إنتهاء 15 دقيقة إلى ساعة واحدة، بينما من المرجح أن تنتهي الإشارة على المدى الطويل بنهاية اليوم. وبالنسبة للرسم البياني اليومي، فإن الإشارات قصيرة المدى ستكون عادة نهاية اليوم. فمن الممكن لضبط النظام كذلك. يمكنك إيقاف أو تغيير الفلاتر من أجل التقاط المزيد من الإشارات ولكن ذلك سوف يقلل من معدلات النجاح. أحد الفلاتر التي يستخدمونها هو الفترات الزمنية. يتم تداول كل أصل فقط خلال ساعات الذروة السوق ولكن هذا المرشح يمكن تعديلها جنبا إلى جنب مع الآخرين. بالإضافة إلى التعديلات هناك أيضا منطقة الأعضاء على الموقع للحصول على دعم إضافي والحصول على تحديثات مجانية مدى الحياة.


الايجابيات من رصاصة الخيارات الثنائية.


هناك بالفعل بعض الايجابيات لهذا البرنامج التجاري. أولا، فإنه يستخدم إشارات الساعة واليومية. ويهدف فقط عن كل مخادع الخيارات الثنائية البرمجيات، إشارة أو مزود خدمة أخرى في التداول الأكثر خطورة من جميع الخيارات الثنائية، و 60 التجارة الثانية. هذا هو، على الأقل لي، علامة ربما، وربما فقط، والبرمجيات هو على صعودا وما فوق. إضافة إلى ذلك الانطباع هي الأصول المتداولة. هذا النظام يتداول فقط 3 أصول محددة جدا وفقا لخطة مجموعة، وليس سلة من الأصول في نزوة كما الكثير من سب & # 8217 أخرى هي عرضة للقيام به. استخدام البرنامج هو أيضا من السهل جدا. مجموعة سهلة، ببساطة تحميل واتباع التعليمات لصق التعليمات البرمجية في منصة MT4 الخاص بك تماما كما لو كنت لأي وظيفة أخرى على. يتم إنشاء إشارات تلقائيا خلال ساعات محددة مسبقا ويتم طباعة الإشارات الحق على الشاشة.


سلبيات من رصاصة الخيارات الثنائية.


بالطبع هناك بعض السلبيات للنظر أيضا. أولا، هذا هو نظام الآلي. أنا لا أوصي أعمى اتباع نظام الآلي، أوصي تعلم التجارة وبناء النظام الخاص بك. ثانيا، لا يوجد ذكر ما عليك القيام به لضمان جعل العائد 70-90٪. فقط لأن كل تجارة لديها احتمال نجاح محدد سلفا لا يعني أنها جميعا سيفوز. إذا كنت فقط جعل بعض الصفقات الخاصة بهم كما يقترح الموقع كنت فتح نفسك حتى إمكانية الخسائر الكارثية لأنه لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كنت تأخذ الصفقات الجيدة من الصفقات السيئة.


أفكاري النهائية على رصاصة الخيارات الثنائية.


رصاصة هو قطعة مثيرة للاهتمام من البرمجيات. لا أستطيع أن أوصي بأن كنت أعمى تأخذ هذه الإشارات لكنها قد تكون إشارة مفيد عند استخدامها مع تحليل آخر. تكلفة منخفضة، لا أكثر مما قد تدفع لشراء مؤشر مخصص، وانخفاض في دلو إذا كان يمكن أن تساعد في الواقع كنت جعل الصفقات أكثر ربحية. اقتراحي؛ استخدام التحليل الخاص بك ومن ثم تأكيد مع الإشارات التي تقدمها الرصاصة، أو العكس بالعكس. ما أعنيه هو، يمكن استخدام رصاصة كجزء من مجموعة من الأدوات في ترسانة تاجر ناجح اليوم.


الخيارات الثنائية رصاصة.


يمكن أن أكتب أطول كتلة من الرسالة فيما يتعلق بالضبط كيف أسهل حياتي تصبح بعد الحصول على هذا البند، ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط ادعاء أنه & # 8217؛ s أفضل صفقة أفضل مقارنة بالضبط ما كنت أفترض أنا & # 8217؛ بخيبة أمل حصلت عليه، وكذلك أنا يمكن أن تضمن لك & # 8211؛ فلن تكون إما!


في الحقيقة نحن الوفاء بشكل ملحوظ، وبعد ذلك عموما هناك ببساطة الكثير من آخر التحديثات وأيضا كنت فيلاس سوف تلتقط الخيارات الثنائية رصاصة لمجرد 67 $ شراء واحدة.


أنا فقط أحب الخيارات الثنائية رصاصة & # 8230؛ كيف ليس من الصعب أن يكون بالتأكيد؛))


إرسال المراجعة الثنائية للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية معلومات رصاصة.


سكايب الهاتف بيناريوبتيونسبوليت.


3 مراجعات & # 36؛ 67 لكل عملية شراء شبكة ميكومرس 0٪ بدأت اللجان في 20XX رضا التأمين 605 عمليات بحث 0 توصيات استشارات الأعمال خيار ثنائي برامج تضمين الخيارات الثنائية رصاصة ملاحظات.


مقارنة رصاصة الخيارات الثنائية مع.


الخيارات الثنائية الفواتير.


الخيارات الثنائية رصاصة يعمل مع ميكومرس لإدارة الرسوم مع رصاصة الخيارات الثنائية.


إذا واجهت أي نوع من العقبات:


هل خداع رصاصة الخيارات الثنائية؟


محمية بواسطة ميكومرس رضا التأمين التحقق من قبل أفغادجيتس.


4 لقطات.


الخيارات الثنائية رصاصة البدائل.


إشعار: يرجى ترك فقط استعراض الخيارات الثنائية رصاصة.


نحن مستعدون لمساعدتك!


هل تبحث عن مزيد من المعلومات، والنصائح أو مجرد أريد أن نتحدث؟


الخيارات الثنائية مراجعة رصاصة.


التداول في الخيارات الثنائية يبدو وكأنه اقتراح بسيط جدا، أليس كذلك؟ كنت تأخذ زوج العملات مثل الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني، ومن ثم حاولت تخمين ما إذا كانت قيمة الدولار سوف ترتفع أو هبوطا، مقابل قيمة الجنيه بعد وقت معين. مفهوم كامل لا تبدو واضحة جدا وهذا هو السبب في كثير من الناس يذهبون إلى تداول الخيارات الثنائية.


ولكن تحت هذا الإعداد على ما يبدو بسيطة هي الكثير من العمليات الحسابية المعقدة والاستراتيجيات والتقنيات اللازمة للحصول على نسبة الفوز التي تمكنك من كسب المال الحقيقي. هذا هو الشيء الذي نوبيز يدرك فقط بمجرد بدء التداول. في بعض الأحيان للحصول على طغت من المعلومات التي يحتاجونها لمعرفة أنهم في النهاية التخلي عنها. وهذا يقودنا إلى ثنائي خيارات رصاصة - وهو البرنامج الذي، في تجربتي الخاصة، في الواقع يجعل الخيارات الثنائية بسيطة.


ملامح الخيارات الثنائية رصاصة.


ثنائي الخيار رصاصة هو الروبوت ثنائي الذي يقدم اقتراحات حول الصفقات التي تحتاج إلى جعل. فإنه يخبرك زوج العملات التي تحتاج إلى النظر في، وعندما لجعل التجارة الخاصة بك & # 8211؛ لم يكن لديك للقيام بأي شيء آخر. انها مثل أخذ الاختبار، ومن ثم تغذية الإجابات من قبل زميل أكثر ذكاء بكثير. فقط هذه المرة انها لا الغش على الإطلاق.


يكلف 67،99 $ ومع هذا الرسم لمرة واحدة تحصل على الوصول مدى الحياة إلى التحديثات ودعم العملاء. قد لا يكون التثبيت بهذه البساطة بالنسبة لبعض الناس، ولكن يمكنك فقط دعم العملاء إذا كان لديك أسئلة وأنها سوف توجه لكم في كل خطوة على الطريق. وهذا يجعل من الاسهل.


يتم توفير إشارات لزوج ور / جبي أوسد / جبي و شاو / أوسد (الذهب). يتطلب البرنامج استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. بمجرد تثبيته وتشغيله، ثم يعرض البرنامج أي إشارات للساعة أو اليوم.


يمكن أن يكون للإشارات قصيرة الأجل مدة انتهاء مدتها 15 دقيقة أو 30 دقيقة أو ساعة واحدة. أفضل رهان هو التمسك وقت انتهاء الصلاحية ساعة واحدة، كما ثبت أن تكون الأكثر دقة.


تحصل على تنبيه الصوت المنبثقة عند وصول إشارة، وتحصل عليه من خلال كذلك.


الخيارات الثنائية رصاصة يأتي مع الكثير من المزايا. لأحد، فمن الوصول إليها للغاية وبأسعار معقولة، والتي ليست دائما الحال مع الروبوتات الثنائية. وكثير منهم يكلف أكثر من مائة دولار، وعدد قليل من سمعته الطيبة لتكلف أكثر من ألف دولار.


ثانيا، بل هو أيضا من السهل جدا لتثبيت واستخدام. لأن الإصدار الجديد من البرنامج يرسل أيضا إشارات من خلال، يمكنك أن تكون على الذهاب، ولا تزال تتلقى إشارات على الهاتف الذكي الخاص بك.


ولكن أبرز ميزة من الخيارات الثنائية رصاصة هو أنه حقا لا يعطي إشارات الجودة، وانها صحيحة حوالي 75٪ من الوقت. هذا هو المتوسط ​​على مدى فترة طويلة، وبعض أشهر حتى أفضل من غيرها.


هل هناك جانب سلبي؟ هناك واحد في الواقع، فإنه يعطي فقط إشارات قليلة جدا كل يوم.


يتم إرسال حوالي 1 إلى 3 إشارات لك كل يوم، وبعض الأيام التي لن تحصل على أي إشارات على الإطلاق. يحتوي البرنامج على فلاتر محددة تساعد على جعل كل تنبؤ أكثر دقة، ولكن هذه الفلاتر تقلل أيضا من عدد الفرص التي يمكنك الحصول عليها. يمكنك إيقاف بعض المرشحات للحصول على المزيد من الإشارات، ولكن هذا سوف يقلل من جودة الإشارات. لن يكونوا على يقين كما كانوا من قبل.


حتى إذا كنت تقدر نوعية الإشارات على الكمية، ثم رصاصة الخيارات الثنائية مناسبة لك. انها في الواقع مثالية للمبتدئين في الخيارات الثنائية، كما صفقات قليلة مساعدة القادمين الجدد الحصول على أقدامهم الرطب في التجارة.


مع الوافدين الجدد الذين لديهم وظائف اليوم، ومتوسط ​​اثنين من إشارات في اليوم يمكن أن تساعد على تكملة دخلك بشكل جيد. مع دقة 75٪، في بعض الأيام يمكنك الحصول على اثنين من المكالمات الصحيحة وكسب بعض المال. في أيام أخرى كنت مجرد الحصول على 1 مكالمة صحيحة، لذلك على الأقل يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك.


على سبيل المثال، يمكن للمبتدئين وضع 2 الصفقات يوميا لمدة 100 دولار لكل منهما مع دفع 80 $. عندما المكالمات اثنين على حق، وهذا هو دفع تعويضات اليومية من 160 $. ولكن في أيام بديلة عندما يكون هناك واحد فقط التجارة الصحيحة، والخسارة هي فقط 20 $ (تكسب 80 $ ولكن تخسر 100 $). وبما أن 3 مكالمات من أصل 4 مكالمات في المتوسط ​​في كل مرة، فإن كل يوم يبلغ متوسطه 140 دولارا. ليس سيئا لفعل أي شيء إلا اتباع ما برنامج كمبيوتر يخبرك!


مع رصاصة الخيار الثنائي، والتداول في الخيار الثنائي هو بسيط حقا، ويتم كسب المال السهل. لا عجب أكثر والمزيد من الناس يستخدمونه!


وقد كتب هذا الاستعراض بناء على طلب بوجيبوي.


الخيارات الثنائية رصاصة.


أفضل برنامج التنبؤ بالخيارات الثنائية الذي يوفر للمتداولين الفائزين بالتنبيهات الحية مباشرة على مخططاتهم MetaTrader4.


لم يكن هناك أبدا وسيلة أبسط وأكثر فعالية للربح في الخيارات الثنائية.


تحفيز الفوز الخيارات الثنائية يتداول كل ساعة واليومية.


لماذا رصاصة الخيارات الثنائية؟


ويتوقع هذا البرنامج القوي بنجاح الفوز الخيارات الثنائية الصفقات ضمن معدل 70-95٪ من الاحتمال. اعتمادا على ظروف السوق الحالية فإن البرنامج طباعة على الرسم البياني الخاص بك احتمال الفوز في التجارة & أمبير؛ اقول لكم متى للاتصال أو وضع.


النظام يتداول يوميا & أمب؛ الرسوم البيانية كل ساعة، وتوفير إشارات الدخول التي يمكن استخدامها لخيارات يوم كامل، 15 دقيقة، 30 دقيقة والساعة الخيارات.


نظام الخيارات الثنائية الأول الذي يراقب السوق & أمب؛ تتكيف مع الظروف الحالية.


الميزات المتطورة.


إشارات الدخول لكل ساعة و خيارات الخيارات اليومية الذهب، أوسد / جبي، ور / جبي بنيت في ارتفاع تأثير كشف الأخبار 70-95٪ نسبة النجاح سهلة التركيب & أمبير؛ تحديثات مجانية 1 ترخيص لكل مستخدم منطقة الأعضاء مع تحديثات المادة & أمب؛ 24/7 دعم إشارات أرسلت مباشرة إلى البريد الإلكتروني.


فقط أثبتت الخيارات الثنائية الفوز البرمجيات في السوق & أمب؛ النظام الوحيد الذي يمكن الوثوق به.


كيف يمكن للخيارات الثنائية رصاصة ترسل لك الصفقات الرابحة؟


لقد فعلنا كل ما في وسعنا يمكن مع هذه الخيارات الثنائية البرمجيات لجعله المستخدم ودية ممكن. في حين أن ميكانيكا البرنامج هي تقنية جدا، كيف نقدم إشارات للمستخدم بسيط جدا. نحن طباعة إشارة الحق على الرسم البياني الخاص بك جنبا إلى جنب مع التنبيهات.


الخيارات الثنائية رصاصة على الرسم البياني.


T هو كيف يبدو النظام على الرسم البياني ميتاترادر. فإنه يظهر لك خيارين، والإشارات اليومية على المدى الطويل والإشارات على المدى القصير. هناك ثلاث مخططات مفتوحة، أوسجبي، و وربي و غولد (شوس في MT4) كل ذلك على الإطار الزمني H1.


ستخبرك الإشارات على المدى البعيد ب & # 8220؛ لا توجد أية إشارة مربحة لهذا اليوم & # 8221؛ وإشارات قصيرة المدى سوف اقول لكم هناك & # 8220؛ أي إشارات في الوقت الراهن، في انتظار & # 8221 ؛. عندما يتم تلقي إشارة هذه الرسالة سوف تتغير وأقول لكم ما إذا كان هو شراء (دعوة) أو بيع (وضع).


الحصول على التجارة الفائزة لم تكن أسهل.


بعض التنبيهات عينة في تبويب الخبراء.


H هي عينة من الصفقات. إذا ذهبت إلى علامة التبويب "الخبراء" أنت & # 8217؛ سوف تكون دائما قادرا على رؤية الإشارات القديمة. هنا وعلى الرسم البياني نحن نقدم احتمال نجاح التجارة، سواء كانت إشارة ساعة أو يومية وما زوج العملات التي هي على.


بالنسبة إلى المستخدمين الذين يريدون المزيد من الإشارات، سيتيح نظامنا للمستخدمين إيقاف أي من الفلاتر. في حين أن هذه الصفقات ستكون أكثر خطورة، ونحن فقط اعتقدنا أننا نريد أن نعطي الخيارات الثنائية تجار رصاصة هذه الفرصة.


تنبيه المنبثقة الصوت.


سوف Y أو الحصول على هذا يطفو على السطح في كل مرة هناك تجارة. لذلك يجب أن تكون دائما على استعداد على مدار الساعة لتلقي إشارة الخاص بك ومن ثم يمكنك الذهاب بسرعة إلى وسيط الخيارات الثنائية ووضع التجارة الخاصة بك. في هذا المربع سترى الزوج ونوع إشارة ونسبة النجاح. ونحن نرى أن هذا النوع من المعلومات لا يتجزأ في نجاح مستخدمينا لذلك جعلناها متاحة في كل خطوة على الطريق.


نحن نقدم فقط أشد تنبيهات التجارة باستخدام معرفتنا من السوق والتحليل الدقيق. إذا رأينا التحول في السوق سوف نقوم بتحديث البرنامج بسرعة وتوفيره لمستخدمينا مجانا.


إدخال معلومات البريد الإلكتروني الخاص بك.


J أوست أدد مع أحدث إصدار 2.0. الآن يمكنك الحصول على إشارات في البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتمكن من الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتظار بعد الآن. لم يكن من السهل الحصول على إشارات لدينا.


مجرد ملء المعلومات البريد الإلكتروني وإشارات سيتم إرسالها على الفور إلى البريد الوارد الخاص بك أقول لك ما إذا كان للاتصال أو بوت. وقد طلب هذه الميزة من قبل عملائنا لذلك نحن تأكد من توفيره مجانا وبعد أيام فقط من طلب ذلك.


وهذا يدل على أننا نهتم جميع عملائنا وتأخذ احتياجاتهم على محمل الجد. إذا كنت تريد من أي وقت مضى لرؤية شيء مضاف إلى برنامجنا نحن على استعداد للاستماع والحصول على أفضل.


كيفية تثبيت واستخدام رصاصة الخيارات الثنائية بسهولة؟


إعداد هذا النظام هو سهل مثل نسخ ولصق الملفات إلى المجلدات. لدينا كامل خطوة بخطوة دليل في منطقة الأعضاء مع الأمثلة البصرية وفريق الدعم 24/7 التي هي سعيدة للمساعدة.


انها حقا سهلة كما 1-2-3، سواء كنت برو أو الكمبيوتر الصاعد يمكننا المشي لكم من خلال التثبيت و أدعوكم إلى البريد الإلكتروني لنا إذا كنت أرين & # 8217؛ ر متأكد.


إذا كنت & # 8217؛ لم تتداول الخيارات الثنائية أبدا هذا هو وسيلة رائعة للقفز إلى السوق والبدء في كسب مع القليل جدا من المعرفة.


الشهادات - التوصيات.


هافن & # 8217؛ ر نشرت هنا في حين. أردت فقط أن أقول أنني ما زلت بنشاط العثور على النجاح مع رصاصة الخيارات الثنائية وأنه لا ينبغي أن ينام هذا نظام الخيارات الثنائية.


بعد 6 أشهر لا يزال هناك أي برنامج ثنائي آخر يقارن. أتوقع فقط المزيد من الأشياء الجيدة القادمة في المستقبل. ثابر على العمل الجيد!


اعتدت عليه لمدة أقل من أسبوعين، متداولة $ 25 & # 8211؛ 50 دولارا لكل صفقة.


تم إيداع $ 300 & أمب؛ الآن هو 900 $ +.


شكر خاص لجون كين في ثنائي اليوم.


أنا أحب البرنامج وسرور أنا جعلت الشراء.


إنه & # 8217؛ ق الكثير.


سمعت بما فيه الكفاية؟ تصبح عضوا في الفريق الفائز اليوم!


تحميل رصاصة الخيارات الثنائية.


الوصول الفوري إلى رصاصة الخيارات الثنائية. تحديثات مدى الحياة مجانا. الوصول إلى منطقة الأعضاء. 24/7 موظفي الدعم. الصناعة الرائدة 70-95٪ نسبة النجاح. 1 رخصة.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


روابط مهمة.


تاريخ التجار الرابحة.


ثنائي رصاصة المدونة.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.


جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن الإجراءات الخاصة بك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد رصاصة الخيارات الثنائية وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير مؤذية في أي وجميع الطرق. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا. كليكبانك لا يؤيد هذا المنتج. تحتفظ كليكبانك بالحق في تغيير شروطها في أي لحظة دون إشعار.

No comments:

Post a Comment