Friday 23 March 2018

أفكار استراتيجية التداول الآلي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd3966a69388c70 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.


التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)


لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:


شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)


[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن تعمل في نظام التداول لواريثميك، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم. ]


فوائد التداول الخوارزمية.


ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:


الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.


إن الجزء الأكبر من التداول الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، بناء على تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).


يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:


المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو شركات شراء (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكنهم لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة وكبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.


يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:


استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول حسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)


شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحد وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كخالية من الأرباح أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.


وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.


وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.


وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من النطاق المحدد.


استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.


وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.


حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.


وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.


هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)


المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.


تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية التي تم تحديدها إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:


المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.


وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:


تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح مؤشر إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه كلا من التبادل التجاري في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداول فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة مع إغلاق إكس .


هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟


برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف العملات الأجنبية مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.


يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:


قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.


بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.


هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.


الخط السفلي.


التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)


التداول الآلي: كيفية اختيار استراتيجية الفوركس الآلي.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


هل ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية الذي هو منطقي، العاطفي والذي يبحث بلا كلل عن فرص التداول؟


وينجذب العديد من التجار إلى التداول الآلي لأنهم يمكن أن شريك مع تاجر العملات الأجنبية مع الخصائص المذكورة أعلاه من خلال التداول الآلي. تساعد هذه المقالة التجار على تحديد استراتيجية تلقائية جيدة D-E-A-L فيما يتعلق بتداول احتمال أعلى.


لنبدأ باستخدام قائمة التحقق المكونة من 4 خطوات. في رأيي، استراتيجية جيدة D-E-A-L إذا كان يمكن أن يجيب بشكل إيجابي كل عنصر من هذا الاختصار:


نتيجة إيجابية في 4 بنود من القائمة المرجعية لا يضمن الاستراتيجية ستكون مربحة و هيليب؛ لا أحد يعرف ما السوق سوف تعطي في الدقيقة التالية، ناهيك عن اليوم التالي أو الأسبوع أو الشهر. ولذلك، فإن الهدف من المرجعية 4 نقطة هو تحديد وتنفيذ استراتيجية الفوركس الآلي بشكل صحيح من خلال الاستفادة من الرافعة المالية المناسبة والأداء التوقعات التي تؤدي إلى ارتفاع احتمال التداول.


لن تفكك كل عنصر من عناصر هذا الاختصار.


أول شيء يجب أن ننظر إليه عند النظر في استراتيجية تلقائية هو وصف الاستراتيجية. معرفة ما تفعله الاستراتيجية والمنطق العام وراء الاستراتيجية. البحث عن العبارات الطنانة مثل - وقف الخسارة، والهدف الربح، والمخاطر لمكافأة نسب، والمخاطر، والاختراق، والاتجاه، والزخم، ومجموعة.


من خلال قراءة بعناية الوصف، أول شيء أريد أن أعرف هو نوع قبعة من حالة السوق ويهدف هذه الاستراتيجية لاستخدامها في. ترى، تم تصميم استراتيجيات للقيام بعمل جيد في بيئات سوق معينة فقط. الاستراتيجيات التي يمكن أن تفعل بشكل جيد في جميع بيئات السوق من الصعب جدا أن تأتي من قبل.


ولذلك، فإن طريقة تحقيق توقعات واقعية هي تحديد نوع البيئة التي تميل الاستراتيجية إلى تحقيقها بشكل جيد، ثم تطبيق تلك الاستراتيجية على السوق التي تظهر نفس الحالة. (المزيد عن هذا في قسم أبليكاتيون).


E نتري / إشارات الخروج.


يقضي العديد من التجار معظم وقتهم في التأمل على إشارات الإدخال والخروج من الإستراتيجية. من المهم أن نفهم المنطق العام وراء الاستراتيجية، ولكننا لا نريد أن نؤكد أكثر من كل التجارة التي تقوم بها الاستراتيجية. بعد كل شيء، هذه الاستراتيجية سوف تنتج على الأرجح مئات أو الآلاف من الصفقات. ولذلك، فمن جمع الصفقات الناتجة عن الاستراتيجية التي نحن مهتمون وليس كل التجارة الفردية.


في جوهرها، والنظر في أداء التجارة باعتبارها سلة من الصفقات بدلا من بناء على كل تجارة الفردية.


إليك بعض الطرق لمراجعة الصفقات.


1. ضع كل من الصفقات الفائزة في سلة وجميع الصفقات خسارتك في سلة. ما هو الفائز العادي؟ ما هو متوسط ​​الخاسرين؟ البحث عن استراتيجيات ذات متوسط ​​أعلى للفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين.


2. مراجعة الأداء التجاري في سلال 10 صفقات. نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك، لم النتيجة الصافية إضافة نقاط إلى حسابك أو اتخاذها بعيدا؟ ابحث عن الاستراتيجيات التي تضيف النقاط في سلة من الحرف X.


لقد ذكرت أعلاه كيف نريد استخدام دسكريبتيون لتحديد حالة السوق تم تصميم استراتيجية لتزدهر في. حالما نحدد حالة السوق، ثم نسعى إلى السوق التي تظهر تلك السمة. وغالبا ما يتم تجاهل هذه الخطوة من قبل التجار.


هناك عموما نوعين مختلفين من ظروف السوق مع العديد من الاختلافات. اليوم، نحن فقط سوف نهتم أنفسنا بشأن تتجه الأسواق والأسواق غير تتجه (غالبا ما تسمى نطاقات).


وهذان الشرطان لا يقتصر أحدهما على الآخر. عندما يكون السوق في اتجاه، وتحقق الأسعار تقدما. سترى سلسلة من الارتفاعات المرتفعة وأدنى مستوياتها في اتجاه صاعد وسلسلة من الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة في اتجاه هبوطي.


من ناحية أخرى، تتشكل النطاقات عندما لا يحرز السوق تقدما بطريقة أو بأخرى حيث يتداول السوق بشكل جانبي. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الاتجاهات ونطاقات التنمية التي تتجاوز نطاق هذه المقالة. كل ما نحن بحاجة إلى أن تكون قلقة هنا هو تحديد أي نوع من حالة استراتيجيتنا يزدهر بشكل مثالي ومن ثم العثور على السوق الذي يطابق نفس الحالة للتجارة هذه الاستراتيجية.


إذا لم تكن متأكدا من حالة زوج عمل معين في، هناك مقالة توقعات الأسبوعية الأسبوعية مكتوبة في ديليفكس التي توفر التوجيه بالنسبة لك.


النقطة الأخيرة من القائمة المرجعية 4 نقاط هي الرافعة المالية. هذه منطقة أخرى عادة ما يتم تجاهلها من قبل تجار الفوركس الآلي. في كثير من الأحيان، لقد وجدت أن التجار سوف تستخدم عموما استراتيجية جيدة، لكنها ببساطة نتوقع الكثير من ذلك، وبالتالي تطبيق الكثير من النفوذ. ويرجع ذلك بشكل عام إلى أن المتداولين ينظرون إلى الاتجاه الصعودي للاستراتيجية ولا يخططون لأي خسائر محتملة. للمساعدة في الحفاظ على حسابك رسملة من خلال عمليات السحب هذه، من المهم استخدام مبالغ المحافظة من الرافعة المالية أو لا شيء على الإطلاق.


في صفاتنا من سلسلة المتداولين الناجحين، نقترح استخدام لا يزيد عن 10 مرات النفوذ الفعال. إذا كنت من التجار المحافظين، فكر في استخدام رافعة مالية أقل عند 5 مرات أو أصغر. فائدة استخدام مبالغ أقل من الرافعة المالية هي أنه عندما تتعرض استراتيجيتكم للتراجع، فإنك تخاطر بجزء صغير من حسابك، وبالتالي سيكون لديك المزيد من رأس المال المتبقي للتداول أكثر مما لو استخدمت مبالغ كبيرة من الرافعة المالية.


المشاركة في ارتفاع احتمال التداول من خلال دمج المرجعية 4 نقطة أعلاه. هذا سوف يساعدك على تحديد وتنفيذ استراتيجية الفوركس الآلي بشكل صحيح من خلال الاستفادة من الرافعة المالية المناسبة والأداء التوقعات.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، جواغنرديليفس. اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر.


ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني جيريمي؛ s، وإرسال مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى جواغنرديليفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!


وشملت شفرة المصدر!


الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!


ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟


مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟


مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟


أريد بناء أنظمة التداول.


تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!


أحدث المقالات.


أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!


المزيد من المقالات رهيبة.


الاستراتيجيات.


المؤشرات.


تطوير النظام.


نتائج التداول المباشر!


ابتداء من ديسمبر 2016 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!


مهمتنا.


تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.


انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.


نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.


موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!


الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.


عروض فريدة والتدريب!


تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment